أفضل 9 تطبيقات للآيفون الجديد

- -

هاتف الآيفون الجديد :- هل قمت مؤخراً بشراء هاتف ايفون جديد؟ بغض النظر عن الاصدار فإنك بالتأكيد في حاجة إلى عدد من التطبيقات التى تساعدك على استخدام الهاتف والاستفادة منه ،  هناك عدد من التطبيقات التى اتفق عليها غالبية المستخديمن إنها الأكثر استخداماً بل ، و الاكثر فاعلية ليس للآيفون فقط ، و لكنها تخدم جميع الأجهزة الأخرى من اندرويد ، و ايباد بالعلاوة إلى الأنظمة الأخرى من ماك ، و ويندوز .

أفضل 9 تطبيقات للآيفون الجديد :- تعد تلك التطبيقات من أحد أفضل أنواع التطبيقات المتاحة على متجر الآيفون إذ يمكن للمستخدم تحميلها بكل سهولة ، و يسر ، و هي :-
1- البريد الالكتروني للأبل :– يعد التطبيق الإلكتروني للأبل من أحد أفضل التطبيقات على الإطلاق و ذلك راجعاً إلى كونه الأكثر استخداماً ،  وخصوصاً إذا كان المستخدم من مستخدمي بريد الــ Gmail ،  وجدير بالذكر أنه في حالة إذا لم يتمكن المستخدم من تحميله فعليه القيام بتحميل   Edison mail، والذي يعتبر بنفس الكفاءة والفاعلية علاوة على كونه سريع جداً مثل سرعة البرق بالإضافة إلى كونه مجاني أي بدون دفع أي مصاريف اضافية هذا إلى جانب امتلاكه للعديد من المزايا الأخرى مثال تتبع حجوزات السفر ، و تنظيم البريد بطريقة فائقة الدقة .

2- خرائط جوجل :- و التي تعتبر من أفضل الوسائل بالفعل التى تدل على الطريق بكل دقة ، و ثقة،  و ترجع أهميتها إلى تجنب الفقدان أو الضياع ، و لهذا يتوجب على المستخدم بملازمة تطبيق خرائط جوجل في هاتفه النقال ، و بصفة دائمة.

3- صور جوجل :- كما هو معروف أن كل ما يتم التقاطه سواء من صور أو فيديوهات يحتل حيزاً من الذاكرة مما يؤثر ، و بشكل كبير على سرعة الهاتف ، و الحل المثالي لهذه المشكلة هو القيام بتحميل تطبيق جوجل للصور ، و الذي يقوم تلقائياً بتحميل كلاً من الصور ، و الفيديوهات على السحابة ، و بالإمكان حينها استعادة الصور في اي وقت ، مع ما توفره جوجل لجميع تطبيقاتها من آمان للخصوصية.

4- تطبيق Dark sky  أو تطبيق الطقس الافتراضي :– و الذي يتواجد مع الهاتف بشكل تلقائي ، و هو يعد الأفضل على الاطلاق ، و ذلك راجعاً لكونه يتيح للمستخدم إمكانية معرفة حالة الطقس بكل دقة ، و لذلك يجنبه التعرض للعديد من المخاطر خصوصاً مع التغيرات الجوية .

5- تطبيق Clarity money :- و الذي قد أوصت به كبرى الشركات المالية ،  و ذلك راجعاً إلى أنه التطبيق الأفضل للقيام بتحديد ، و تنظيم الميزانية الشخصية بل ، و أفضل الوسائل الممكن استخدامها  لتخطيط عملية الانفاق إذ أنه يساعد على تجنب عملية الاسراف المالي علاوة على إمكانية مساعدته في عملية الإدخار.

6- تطبيق Tweetbot :- سواء كنا متفقين أو مختلفين حول أهمية موقع تويتر فإن الواقع يؤكد أن موقع تويتر أصبح يعتبر هو الجزء الاكبر من حياة العديد من الافراد ،  و لكن تطبيق تويتر الرسمي يعتبر معقداً نوعاً ما ،  و لذلك عادةً ما ينصح باستخدام تطبيق Tweetbot هذا مع مراعاة توافر التزامن لكل مستجدات التويتر علاوة على كون التطبيق لا يوجد به اعلانات بجانب ما يتوفر به عدد من خدمات أخرى جيدة.

7- تطبيق KIRAKIRA :- بإمكان التطبيق إضافة بعض اللمسات الجمالية للصور ، و خاصةً مع تطبيق الانستجرام أي أنه من أحد التطبيقات المثالية لوضع اللمسات الخاصة بالمستخدم على صوره الاجتماعية ، و بكل سرعة .

8- تطبيق MOTION STILLS (اللقطات المتحركة)  :-  كانت قد اضافت IOS 11 العديد من التقنيات الرائعة ، و التي تعمل على جعل الصور أكثر حياة ، و واقعية ،  و لكن بالواقع فإن أفضل الطرق لجعل صورك الخاصة في صيغة GIF فهو لا يزال تطبيق Google’s Motion Stills app والذي يعتبر من أحد أفضل الوسائل الممكن استخدامها بهدف الاستفادة من كل المزايا المتاحة .

9- تطبيق DELIVERIES : – ترجع أهمية هذا التطبيق إلى ما يوفره لمستخدمه من إمكانية جيدة لتتبع شحناته بل ، و التأكد من وصولها إضافة إلى إمكانية القيام بعمل تتبع مباشر للشحنة في كل لحظة ، و ذلك يكون حتى تمام وصولها ، و ذلك بغض النظر عن الشركة المسئولة عن عملية الشحن .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

sahar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *