خطوات الشراء من موقع ايباي بدون حساب باي بال

لحسن الحظ هناك طريقة يمكن شراء السلع من خلالها موقع ebay من دون استخدام حساب باي بال، وهذه الطرق تتيح لك الدفع من خلال بطاقة الائتمان، والتي من خلالها تتم عملية الشراء ، من خلال تأكيد عملية الشراء والدفع والمغادرة من هذه العملية.

فمن أكثر المشاكل المعقدة التي تواجهك أثناء عملية الشراء من موقع ايباي، هو حساب الباي بال ، لذلك عليك الالتزام بالخطوات التالية حتى تتم عملية الشراء عن طريق بطاقة الائتمان وليس حساب باي بال .

كيفية الشراء من موقع ايباي بدون حساب باي بال

الخطوة الأولى :
– يمكن محو سجل المتصفح وملفات تعريف الارتباط وكل شئ، ومن الأفضل استخدام تثبيت جديد، فعلى سبيل المثال إن كنت تستخدم متصفح فايرفوكس يمكن استخدام متصفح جوجل كروم .
– ففي الواقع كل ما تحتاج إليه هو متصفح جديد، لم تكن قد سجلت عليه أي حساب باي بال من قبل.
– يمكن الآن الانتقال إلى موقع ebay لتحديد المنتج الذي تريد شراءه، وتنقر على شراء الآن ثم تخرج منه، حيث تجد خيار للاستمرار كضيف
– إذا ظهر خيار ( تسجيل ) بدلا من ( متابعة كضيف ) فيمكن التسجيل للحصول على حساب ايباي جديد ثم الانتقال إلى الخطوة رقم 3 ، ولا تربط حساب الباي بال بحسابك على الموقع .

الخطوة الثانية :
– حدد المتابعة كضيف وأدخل تفاصيل الشحن.


الخطوة الثالثة :
سوف يطلب منك الموقع تحديد خيار الدفع، وهنا لديك الخيار فيزا أو ماستر كارد.


ملاحظة: من الممكن أن لا تعثر على هذا الخيار في الخروج إذا كنت قد استخدمت أي حساب باي بال مع حساب ايباي، ولكن سوف تظهر فقط إذا كان حسابك على موقع ايباي غير مرتبط باي حساب باي بال من قبل .

الخطوة الرابعة :
– ادخل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك، ثم مرر للأسفل وانقر على ( الدفع الآن ) ثم ( تم )
– سوف تضطر إلى الاشتراك في باي بال لاتمام عملية الشراء، وباي بال سوف تتلقى معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك ولكن مرة واحدة، ويمكن حذف حساب باي بال واعادة استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك وحساب ايباي لاتمام عملية شراء أخرى .
– لا يوجد طريقة آمنة أخرى للدفع على موقع ايباي مع بطاقات الائتمان، لذلك ليس لديك أي بدائل أخرى إذا كنت تريد عملية الشراء بنجاح .

وتأكد من اتمام عملية الشحن بنجاح، واعطاء التفاصيل صحيحة كعنوان الفاتورة وعنوان الشحن، حتى لا تشحن السلعة إلى اي مكان آخر بالخطأ ، ثم يطلب منك تأكيد الطلب .

ويمكن عند القيام بعملية شراء أخرى، القيام بحذف ملفات تعريف الارتباط واعادة نفس الخطوات السابقة بأمان .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *