جولة سياحية داخل مدينة ديستين بفلوريدا

مدينة ديستين واحدة من أجمل المدن السياحية في فلوريدا إحدى الولايات في الولايات المتحدة الأمريكية ، و تقع تحديدا في شمال غرب ولاية فلوريدا .

أجمل الأماكن السياحية في مدينة ديستين
شاطئ هندرسون
و هذا الشاطئ يصل طوله إلى حوالي ستة آلاف قدم من المياه الخلابة الزمردية ، كما أن الشاطئ بجواره حديقة طبيعية رائعة و عدد من الملاعب الرائعة ، و أثناء التواجد في الشاطئ يمكن الاستمتاع بعدد من الأمور و منها السباحة و الغطس ، و كذلك أماكن مميزة للشوي و التنزه .

ممر هاربر ديستين
يمتد هذا الممر بطول ميناء المدينة و يسمح للزائر بالاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية ، و كذلك الاستمتاع بالمطاعم المحلية و صيد الأسماك ، و كذلك عند التواجد في هذه المنطقة يمكن الاستمتاع بالعديد من المهرجانات الرائعة ، و منها مهرجان صيد الأسماك و المأكولات البحرية .

قرية Baytowne
و هذه القرية من بين أجمل الشواطئ المطلة على الخليج هناك ، و هي عبارة عن منطقة تجارية مميزة ، تشتهر بالحياة الليلية و المطاعم الأمريكية الرائعة ، و أثناء التواجد فيها يستمتع السائح بحفلات الموسيقى المجانية و المهرجانات الخاصة بالأسرة ، و كذلك أماكن الحيوانات الأليفة .

متحف الصيد
و يعتبر هذا المتحف من أقدم و أجمل المتاحف في مدينة ديستين ، و يعمل على تصوير تاريخ المدينة ، و تاريخ صناعة و صيد الأسماك في هذه المنطقة ، هذا فضلا عن عرض لعدد من أشكال الأسماك النادرة و آلات الصيد القديمة ، و قد تم بناء المتحف في عام 1925 .

شاطئ الرمال
و هذه المنطقة يديرها أحد المهندسين المشهورين ، ذلك الرجل الذي يقيم العديد من المهرجانات لصناعة التماثيل الرملية ، و كذلك يساعد الكثيرين على تعلم فن النحت على الرمال ، و من بين التماثيل التي قام بنحتها عدد منها وصل طوله إلى حوالي ثلاثة أقدام  .

قرية المغامرات
و هذه المنطقة من أجمل المناطق التي يهتم السائحين بزيارتها ، حيث توفر العديد من الأنشطة الرائعة ، و منها الاستمتاع بالمعالم السياحية و مشاهدة عروض الدولفين ، و كذلك الاستمتاع بالألعاب النارية ، فضلا عن رحلات غروب الشمس ، و يمكن استئجار قوارب تتسع لخمسين شخص تقريبا للاستمتاع برحلة بحرية رائعة .

سفن القرصنة
المتعة داخل الولايات المتحدة الأمريكية لن تكتمل سوى بزيارة سفن القرصنة ، و هي منطقة تابعة لخفر السواحل في الولايات المتحدة الأمريكية ، و أثناء التواجد فيها يمكن الاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة الرائعة ، و منها معارك المياه و القصص التاريخية و البحث عن الكنوز ، هذا فضلا عن الاستمتاع بالأغاني و الرقصات الشعبية ، و أخيرا المتعة و الاسترخاء ، فضلا عن تناول الأطعمة الأمريكية الرائعة و المشروبات المميزة طوال الرحلة .

مدينة الترفيه في فلوريدا
و هي من أجمل المدن الترفيهية في العالم ، حيث تتناسب مع كافة الأعمار ، و تضم المدينة ملعب جولف مميز و عدد من القوارب ، فضلا عن مكان رائع لركوب الخيل ، و يمكن من خلال المدينة الاستمتاع بتجربة القفز بالمظلات ، و كذلك بداخلها عدد كبير من المحلات التجارية لشراء الهدايا التذكارية التي يتم تصنيعها بداخل المدينة ، و كذلك بداخلها يمكن الاستمتاع بألعاب الفيديو التي تتناسب مع الكبار و الصغار على حد سواء .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *