أفضل مطاعم العائلات في بالي بإندونيسيا

- -

تم اختيار هذه القائمة لأفضل المطاعم العائلية في بالي بسبب أجواء الطعام الحديثة والمرحبة، فضلا عن قائمة الطعام الرائعة وخاصة ما يناسب الأطفال. بعض من هذه المطاعم هي علامات تجارية تقع ضمن منتجعات فاخرة من فئة الخمس نجوم والتي تُعرف بأفضل الوجبات التي تقدمها خلال العطلات، جنبًا إلى جنب مع زاوية ممتعة للأطفال مجهزة بأماكن للعب وكتب تحفيزية وكتب للمساعدة في الحفاظ على معنوياتهم عالية. وفيما يلي قائمة بأفضل 10 مطاعم عائلية في بالي.

1- سايان هاوس
يطل مطعم سايان هاوس على وادي نهر أيونغ ولوبي منتجع فور سيزون في بالي في سايان أفار، ويقدم أجواء مريحة وغير رسمية لتناول الطعام في الهواء الطلق مع أطباق المطابخ الآسيوية المعاصرة. ,افضل شيء يريح العائلات أن هذه المطاعم مناسبة للأطفال، حيث تقدم يوم المرح في يوم الأحد من كل أسبوع ويضم سوق طازج على العشب خلال فترة ما بعد الظهر في وقت مبكر. ويمكن للآباء التسوق لشراء المنتجات المحلية والاستمتاع بالطعام الرائع ومشاهدة الأطفال أثناء لعبهم.

2- نادي شاطئ صندايز
يعتبر هذا المطعم هو البقعة الموجودة في أقصى الجنوب لهذه القائمة، يقع هذا المطعم مختبأ على قاعدة جرف تحت منتجع ونغاسان، ويقدم نادي شاطئ صندايز ملاذًا من الرمال البيضاء أمام الموجات الواضحة وتحت الشمس الساطعة. إلى جانب مطبخ البحر الأبيض المتوسط، تشمل الأنشطة الترفيهية الشاطئية التجديف البحري والكرة الطائرة الشاطئية والغطس والطائرة الورقية. فضلًا عن وجود كثير من حلوى الأطفال.

3- بريغو أت ذي ويستن
بريغو هو مطعم إيطالي في منتجع ويستن، نوسا دوا، يقدم تجربة ممتعة لتناول الطعام للعائلات والأطفال. في الحديقة الواسعة بالخارج، يمكن للمرء أن يستمتع بالملاعب المؤقتة، مع ألعاب الحديقة، في طريقه إلى بوفيه الأطفال المخصص الخاص بهم وركن مريح مع أكياس القماش، والرسوم المتحركة، وآلات الفشار والحلوى. كما أن قاعة الطعام الداخلية مزينة بالبالونات الملونة والديكور العصري.

4-  لا لوتشيولا
يعد لا لوتشيولا واحدا من أفضل المطاعم التي تطل على شاطئ سيمينياك، وهو المكان الأفضل لجلب الأطفال إذا كنتم ترغبون في إطلالة رائعة على المحيط. ويقع المطعم بين معبد بيتيتنجيت و ذي سمايا بالي. يقدم المطعم أطباق البحر الأبيض المتوسط التي يمكنك الاستمتاع بها على طابقين متجددين الهواء، في حين أن معظم العائلات مع الأطفال سوف يحبون الطابق الأرضي خلال الصباح حتى الظهر للوصول المباشر إلى الرمال تحت ظلال من أشجار جوز الهند.

5-  مطعم تسافو ليون
يعتبر مطعم تسافو ليون جزءا من العروض الأفريقية الفريدة من نوع سفاري في بالي سفاري و مارين بارك، ومن بين الامتيازات التي يمكنك الاستمتاع بها كضيف في نزل مارا ريفير سفاري بارك المجاور، يتيح لك الاستمتاع بالبوفيه المفتوح على طراز البوفيه والعشاء بينما تراقب الاسود والنمور وهي تتجول في حواجز الحديقة خلف النوافذ.

ساعات العمل: 07:00 – 22:00

الموقع: بالي سفاري والمتنزه البحري، جالان الالتفافية البروفيسور إيدا باغوس ، جيانيار

6- خليج القراصنة
يطل هذا المقهي في الهواء الطلق باسم القراصنة على خليج نوسا دوا وسوف يجذب الأطفال بسبب البيوت المكونة من الأشجار والمساحات المفتوحة التي تضم الركائز وألعاب الحبال الأرجوحات المثيرة للإعجاب. بالإضافة إلى ذلك، هناك متعة من أنشطة البحث عن الكنز التي يمكنك الترتيب مسبقا للمشاركة فيها كأسرة واحدة. القائمة هي مزيج من المأكولات الآسيوية والأوروبية المفضلة مع سندويشات البرغر والبطاطس المشوية.

7- مطعم كت كاتش كوسينا
مطعم كوت كاتش كوسينا هو مطعم فريد في فندق سوفيتل بالي نوسا دوا ، وهو يضم العديد من المنافذ، بما في ذلك مطعم ستيك هاوس، ومأكولات بحرية وشواية، و أوستيريا إيطالية. بالإضافة إلى تناول الطعام مجانا للأطفال تحت سن 12 عاما. وهناك أيضا زاوية ممتعة مع الألعاب ومواد القراءة للأطفال، في حين يمكن للوالدين الجلوس والتمتع بموسيقى الجاز الحية.

8- نادي شاطئ بيردهوس
نادي بيردهوس هو واحد من عدد قليل جدا من نوادي الشاطئ على طول ساحل سانور. إنه المكان المميز لفندق سيغارا فيلاج هوتل، ولكنه مفتوح للجمهور ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر ممشى الشاطئ الرئيسي في سانور. يضم النادي الشاطئي ثلاثة مطاعم مختلفة وبارين، بينما تقدم العصابات الحية والعروض الثقافية الملونة على مدار الأسبوع لمرافقة عشاء الشواء على شاطئ البحر. سوف يحب الأطفال ملعب الفناء الخلفي الخاص بهم وركن الاطفال قريبة في متناول اليد.

9-  سوشي هنا
هذا هو واحد من أفضل مطاعم السوشي في بالي لجلب جميع أفراد الأسرة، مرفق ملعب مجهز تجهيزا جيدا مع برج اللعب تتألف من ثلاثة زحاليق، واحدة منهم تؤدي الى بركة الكرة. كما يمكن تسلق الجدران من خلال الجسور المعلقة والأنفاق وأكثر من ذلك. كما يتميز المطعم بالفراولة بالشوكولاتة.

ساعات العمل: 11:00 – 22:30

الموقع: جالان شارع الغروب رقم 239، كوتا

10- مطاعم جيمباران و كيدونغانان للمأكولات البحرية
يحب الأطفال تناول وجبتهم على شاطئ البحر، وهذين المكانين من بين أفضل الأماكن للذهاب إليها في بالي. جيمباران هي الوجهة الأكثر شهرة لتناول المأكولات البحرية، مع مجموعة من 17 مقهى مختلفة تقع مباشرة على خليج جيمباران. هناك مجموعة من المطاعم الأكثر دقة في قرية كيدونغانان المجاورة، وتقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة للاختيار من بينها في إطار أكثر حداثة مع الموسيقى الحية وعروض البالية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *