تفسير رؤية الشوكولاتة في المنام

رؤية الشوكولاته في المنام لها الكثير من التفسيرات المختلفة والتي تختلف بإختلاف لون الشوكولاته في الحلم وأيضا على حسب حالة الحالم، كما يعتمد تفسير الحلم على أدق تفاصيل الحلم.

تفسير رؤية الشوكولاته في المنام
-يرى معظم المفسرين أن رؤية الشوكولاته بوجه عام في الحلم فأل حسن وإشارة لرزق وخير وفير.

-إذا حلم شخص ما برؤية الشوكولاته في المنام حيث كان يتناول الشوكولاته في المنام فهذا الحلم دليل على أن الحالم سوف يربح الكثير من المال وسوف يرزق خير وفير وهذا بدون أي تعب وبدون أي مجهود.

-لو حلم شخص ما برؤية الشوكولاته في المنام وكان يشتري الشوكولاته في الحلم فهذه الرؤية إشارة بأن الحالم سوف يتعرف على صديق جديد وهذا الصديق سوف يكون سند لك وسوف يكون وفي لك، أو سوف تقابل شريك حياتك وسوف تكونوا سعداء معا.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بتوزيع الشوكولاته ويعطي الشوكولاته لشخص ما يعرفه أو يأخذ هو نفسه الشوكولاته من هذا الشخص، فهذا الحلم إشارة بأن الحالم وهذا الشخص بينهما علاقة صداقة قوية ومشاعر حب صادقة بدون أي أغراض.

-إذا حلمت فتاة عزباء برؤية الشوكولاته في المنام ورأت أنها كانت تتناول الشوكولاته وكان طعمها لذيذ جدا وحبب لها فهذا يشير إلى أن الحالمة سوف ترتبط بشخص تحبه وسوف تتزوج منه وسوف تكون حياتها سعيدة، أما لو رأت شخص بعينه وهو يعطيها الشوكولاته في المنام فسوف تتزوج من هذا الشخص، وإذا رأت الفتاة العزباء بأنها كانت تمسك شوكولاته في يدها وقام شخص ما بخطف هذه الشوكولاته من يدها فسوف تفقد حبيبها ولن تكتمل خطبتها.

-إذا حلمت سيدة متزوجة برؤية أن زوجها يقوم بإعطائها شوكولاته في المنام فهذا الحلم بشارة لها بأنها سوف تحمل عما قريب، أما لو رأت أن شخص تعرفه ولكنه متوفي يقوم بإعطائها الشوكولاته فهذا يشير بأنها سوف تنتقل من منزلها القديم وتذهب لمنزل جديد أفضل، أما لو رأت أنها تقوم بأكل كمية كبيرة من الشوكولاته في المنام فهذا يشير إلى أنها سوف ترزق بمال كثير فهو دليل على الرزق، أما لو رأت أن شخص يعطيها الشوكولاته في المنام فهذا يعني أنها سوف تسمع أخبار سعيدة قريبا، أما لو رأت أن الشوكولاته تسرق من يدها فهذا يشير بأن إمرأة أخرى سوف تسرق منها زوجها وسوف تتسبب في طلاقها من زوجها.

-إذا رأت سيدة حامل أن شخص ما يهديها الشيكولاته وكان لونها أسود فهذا يبشر بأنها سوف تلد صبي، أما لو كان لون الشوكولاته أبيض فهذا يعني بأن المولود سوف يكون أنثى، أما لو كانت الشوكولاته محشوة بالمكسرات فهذا يعني بأنها سوف تلد عما قريب، أما لو رأت بأن شخص ميت يقوم بإعطائها الشوكولاته فهذا يشير أنه بعد أن تلد سوف يأتيها خير كثير وسوف تسمع أخبار سعيدة.

-إذا حلم شخص لم يسبق له الزواج بأنه يقوم بتوزيع كمية من الشوكولاته على بعض الأطفال في المنام فهذا الحلم يعني أنه سوف يتزوج، أما لو كان الحالم متزوج فهذا بشارة للحالم بأنه سوف يرزق بمولود عما قريب، أما لو حلم شخص ما بأن هناك من يوزع الشوكولاته والحالم أخذ منه الشوكولاته وتناولها، فهذا يعني أن الحالم سوف يربح الكثير من المال عن طريق هذا الشخص، أما لو لم يأخذ الشوكولاته منه فسوف تأتيه أخبار سارة.

-إذا حلم شيخ كبير برؤية شخص متوفي يقوم بتوزيع الشوكولاته فهذا يعني أن الحالم سوف يحج، أما لو كان الحالم طالب فسوف ينجح، وهذا الحلم بوجه عام يعني الفرح وتحقيق أمنيات الحالم.

-إذا حلم شخص ما بأن رئيسه في العمل يهديه الشوكولاته فسوف يترقى الحالم في العمل وسوف ينال منصب رفيع.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

(1) Reader Comment

  1. محمد حامد
    2018-07-04 at 08:12

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت انه في قريتي فرح كبير وهناك شوكولاته وفواكه وعصائر كثيره أخذت من التلاجه جميع انواع الشوكولاته حتى التي مأكول منها قليلا وبدأت بأكل الشوكولاته ووضعت الباقي في جيبي واذا بي تلاقيت مع ابن عمي أعطيته طرف شوكولاته واخدته منه واعطيته طرف أخر مأكول منه والشوكولاته كانت لذيذة جدا مع العلم انا شاب أعزب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *