جولة سياحية في مدنية كونا الأمريكية

تعتبر هذه المدينة واحدة من أجمل الأماكن السياحية في ولاية هاواي الأمريكية ، تلك المنطقة  التي تقع في الساحل الغربي للولاية .

أجمل الأماكن السياحية في كونا
قرية كيلوا

و هذه القرية واحدة من أجمل القرى في المدينة ، و هي قرية صغيرة هادئة تضم العديد من الأماكن السكنية المميزة ، هذا فضلا عن عدد من المطاعم المميزة و أماكن التسوق ، فضلا عن عدد من الأماكن التاريخية المميزة ، و كذلك عدد من الأماكن الترفيهية ، و هذه القرية من أهم المقاصد الشعبية الرائعة في المدينة و من أهم الأماكن بها كنيسنة موكويكوا و قصر هولي و غيرها .

حديقة كالوكو هونوكوهاو التاريخية
هذه الحديقة الرائعة تمتاز بالعديد من النشاطات الرائعة ، كما أن الحديقة تمتاز بممشى رائع ، فضلا عن عدد من الأماكن التاريخية التي تمتاز بالنقوش الرائعة ، هذا فضلا عن عدد من الأماكن الرائعة التي يمكن الاسترخاء بها ، و ذلك نظرا لوجود الحديقة على شاطئ البحر ، و كذلك يمكن من خلال الحديقة مشاهدة السلاحف البحرية .

حديقة بووهونوا هوناوناو التاريخية
و هذه الحديقة من أهم الحدائق ، كما أنها واحدة من أهم المواقع التاريخية في هاواي ، و أثناء التجول بداخل الحديقة يمكن الاستمتاع بالجانب الروحاني بها ، فضلا عن عدد من الآثار الصينية الرائعة ، و أثناء التواجد في الحديقة يمكن زيارة المعبد المقدس و الزورق الملكي ، و كذلك برك الصيد القديمة و غيرها .

مزرعة الإخطبوط
الإخطبوط هو ذلك الكائن الذي يعتبر من رأسيات الأرجل ، و ينتشر هذا النوع من الأسماك في المحيطات و لكنه قد قارب على الإنقراض ، و هذه المنطقة تعمل على الحفاظ على تلك الكائنات و حمايتها ، فضلا عن إقامة عدد من البحوث عليها ، و يمكن التجول بداخل المزرعة بصحبة مرشدين للاستمتاع بأشكال الإخطبوط و إطعامهم .

قصر هولي
و هذا القصر تم بناؤه في عام 1838 ، و يمكن الاستمتاع في هذا القصر بأشكال العهد القديم لمملكة هاواي ، فضلا عن الاستمتاع بحياة الأسرة المالكة في القرن التاسع عشر ، حيث كان القصر مكان لقضاء العطلة الصيفية الخاصة بالملك ، و يمتاز القصر بالطراز الفيكتوري .

خليج كياو
و يقع هذا الخليج في منطقة قصيرة من جنوب قرية كيلوا ، و هذه القرية تمتاز بالعديد من النشاطات الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها ، و منها عدد من الرياضات المائية ، و كذلك عدد من المعابد الرائعة ، هذا إلى جانب أن المنطقة يمكن الاستمتاع فيها برياضات الغطس و الغوص و السباحة و غيرها .

منطقة مغامرات اطلانطس
و هذه المنطقة تضم مساحة تصل إلى 25 فدان من الشعاب المرجانية ، فضلا عن العديد من الكائنات البحرية الملونة ، و يمكن الاستمتاع في هذه المنطقة بركوب غواصة تنزل بالسائحين لمسافة تصل إلى 100 قدم ، و الاستمتاع بأشكال أسماك القرش و الثعابين و السلاحف الملونة ، كما أن المنطقة توفر متعة كبيرة للكبار و الصغار .

جزيرة القفز
و هذه المنطقة من أهم المناطق التي توفر مغامرة كبيرة للسائحين ، و هذه المنطقة تمتاز بممشى طويل بالقرب من منطقة البركان الناشط ، فضلا عن منطقة بحر الرمال ، و يمكن من خلالها الاستمتاع بعدة نشاطات ، و منها السباحة مع الدلافين و القفز على ارتفاع مئات الأميال و غيرها من النشاطات الرائعة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *