مدى التوافق بين مواليد برج الدلو وبرج الحمل

يبحث الكثير من المقبلين عن الزواج عن مدى التوافق بين كل من برجيهما، وخاصة اذا كان أحد الطرفين شغوف بعلم الأبراج وعلم الفلك، وحتى يفهم طبيعة وصفات شريك الحياة، وسنتعرف في هذا المقال عن مدى التوافق بين مواليد برج الدلو وبرج الحمل .

برج الحمل : هو أحد الأبراج لنارية التي تبدأ من يوم 21 مارس حتى يوم 19 ابريل، لونه المفضل هو الأحمر، ورمزة الصيني هو  التنين، ويتميز مواليد برح الحمل بأنه ن الشخصيات المسالمة والطيبة والصريحة، ولكنه شخص سريع الغضب ومن الشخصيات الحساسة سريعة الانفعال لكنها لا تحمل ضغائن لأحد وتسامح الآخرين بسرعة.

صفات مواليد برج الحمل :
– يتميز مواليد برج الحمل انهم اشخاص مثابرين، ويتمتعون بقوة عزم وإرادة  قوية، ويميزون بأنهم شخصيات قيادية، وهم من الشخصيات الدقة والمنظمة، ولديهم القدرة على الفصل ما بين الحياة المهنية والحياة الاجتماعية لهذا لا يواجهون أي مشكلة في متابعة شئون حياتهم مهما كانت اعبئهم ومشاكلهم.

– من أكثر ما يعيب مواليد برج الحمل أنه من الشخصيات المتسلطة التي تحب السيطرة والتحكم بالآخرين، ولا يجب ان يناقشه احد في قرارته، لكنه من الشخصيات التي تتميز بالطيبة والإخلاص، وهو من الشخصيات سريعة الانفعال وسريعة الهدوء، وكثيرا ما يجرح الآخرين أثناء نوبات غضبه لكنه يحاول أن يصلح ما افسده بعد ذلك.

 برج الدلو:  هو أحد الأبراج الهوائية التي تبدأ من يوم 20 يناير حتى يوم 19 فبراير، لونة المفضل هو الفيروزي، ورمزة الصيني هو النمر، ويتميز مواليد برج الدلو بأنه من الشخصيات المحبة للحياة، وهو شخص طموح ومسالم وطيب ولا يشعر بالغيرة أو الحقد من نجاح الآخرين،  وهو من الشخصيات الكتومة التي لا تحب اظهار مشاعرها أمام الآخرين.

صفات مواليد برج الدلو:
–  يتميز مواليد برج الدلو انه من الشخصيات الطيبة التي تحب دائما مساعدة الآخرين، وهو من الشخصيات الاجتماعية التي تحب تكوين الكثير من العلاقات والصداقات، وهو شخصية منطلقة تحب الحياة وتحب السفر والخروج ، ويكره الروتين ويحب تجربة الأشياء الجديدة.

– ويعتبر مواليد برج الدلو من الشخصيات الهوائية المتقلبة، فعلى الرغم من هدوئه إلا أنه سريع الغضب، وكثيرا ما ينفعل وهو من الشخصيات العنيدة التي لا تحب أن يخالفه أحد في الرأي، وهو من الشخصيات الاتي تكره التقيد وهو شخصية ملوله وطموحة ولكن لا تحب المجازفة.

مدى التوافق بين مواليد برج الدلو وبرج الحمل:
تعتبر العلاقة بين كل من مواليد برج الحمل ومواليد برج الدلو من العلاقات الغير منسجمة، على الرغم من انجذاب كل منهما للأخر في البداية بسبب الصفات الرائعة في كل من البرجين، إلا أنهما مع التعمق في العلاقة  ينصدم كل منهما باختلاف الطباع وتسلط وعدوانية الحمل، وبرود الدلو وعدم حبه للتقيد في العلاقة.

التوافق بين الرجل الدلو والمرأة الحمل :
تعتبر من العلاقات التي تتميز بالعدوانية بسبب طبيعتهما المختلفة، حيث يتميز رجل الدلو بانه شخص عقلاني وهادئ ولا يميل إلى الاندفاع والتسرع، ويتميز بعواطفه الخفية التي لا يحب ان يظهرها امام الأخرين، بينما تتميز المرأة الحمل بأنها شخصية مندفعة ومتسرعة  فهي لا تستطيع ان تخفي مشاعرها، وقد تسيء للآخرين دون أن تشعر، وتتفاجأ ببرود الدلو وتحفظه، لكنه حنون وعطوف وستشعر معه بالكثير من الأمان والحب إذا استطاعت فهم شخصيته.

التوافق بين رجل الحمل ومرأة الدلو:
يبحث الرجل الحمل دائما عن شريكة لحياته حتى تقدم له كل ما يحتاجه من مشاعر وعاطفة وتساعده في امور الحياة، بينا يتفاجأ بالمرأة الدلو الإنسانة التي تبحث عن الاستقلال والحرية، وعدم التقيد ولا التبعية فهي انسانة شغوفة بعملها، ودائما ما تسعى وراء احلامها، مما يشعر الرجل الحمل بانه ليس أول اهتماماتها، ولا يستطيع السيطرة عليها، وتعتبر العلاقة بينهما من العلاقات المتوترة التي تكثر فيها المشاكل.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *