خطوات نقل الاسماء من جوال اندرويد الى آخر

الاسماء و جهات الاتصال المخزنة على جوالك الذكي ربما هي الاهم في عملك و حياتك اليومية لذلك فأنت بالتأكيد في حاجه للتعرف على خطوات نقل الاسماء من جوال اندرويد الى آخر في حالة اقتناء جوال جديد او في حالة اذا كنت تمتلك جوالين ، الخطوات بسيطة و يمكنك القيام بها خلال عدة دقائق و هذا الامر سيسهل عليك نقلهم جميعا دفعة واحدة دون الحاجه لتسجيل كل رقم من جديد في الجوال الاخر .

ايضا يمكنك من خلال هذه الخطوات عمل حفظ لجميع الاسماء او المهم من بينهم بالنسبة لك على التخزين السحابي حتى – لاقدر الله – في حالة حدوث اي ضرر لجوالك تجد الاسماء مخزنة .

خطوات نقل الاسماء و جهات الاتصال من جوال اندرويد الى آخر :

الخطوة الاولى حفظ الاسماء المطلوب نقلها : 

1- قم بالدخول الى جهات الاتصال في جوالك ” Contacts ” ثم اضغط على زر الخيارات ” و هو عبارة عن ثلاثة اشرطة على جانب جهات الاتصال .

2- ستظهر لك قائمة جديدة تحتوي على العديد من الخيارات حيث نختار منها الاعدادات ” Settings ” .

3- ستجد داخل الاعدادات عدة خيارات من بينهم Export و التي تعني تصدير و من خلالها ستقوم بنقل جهات الاتصال المختارة .

4- الان قم بتحديد الاسماء التي ترغب في نسخها و نقلها الى الجوال الاخر ، و بعد الانتهاء ستجد في اسفل الشاشة زر ” Export To .VCF File ” .

5- سيتيح لك هذا الخيار القيام بتعديل اسم الملف حتى تحفظه بالاسم المناسب لك .

الخطوة الثانية رفع الاسماء على التخزين السحابي :
1- الان بعد ان انتهيت من حفظ الاسماء المطلوب قم بالدخول الى صفحة التحميلات ” Downloads ” في الجوال و ستجد بها الملف بنفس الاسم الذي قمت بتسمته سابقا .

2- اضغط عليه مطولا حتى تظهر لك علامة المشاركة في اعلى الشاشة قم بالضغط عليها لرفع الملف على حسابك في تطبيق جوجل درايف ، و بذلك فقد اصبح الملف له نسخة على التخزين السحابي لشركة ضمن احد خدمات جوجل .

الخطوة الثالثة تنزيل الاسماء و جهات الاتصال على جوالاك الاخر :
بعد ان انتهينا من حفظ الاسماء في قائمة و رفعها على جوجل درايف ، قم بفتح الجوال الاخر و ادخل من خلال حسابك ” البريد الالكتروني ” على تطبيق جوجل درايف ستجد فيه ملف الاسماء بنفس التسمية التي سميتها له سابقا ، الان قم بعمل تحميل لها على جوالك و ستصير في جهات الاتصال مباشرة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *