أغرب الجرائم الأمريكية التي لم يتم التعرف على مرتكبيها

هناك عدد كبير من أغرب الجرائم التي عرفت حول العالم ، هذه المجموعة الغريبة التي عرفت و اشتهرت لم تتمكن أجهزة الأمن من التعرف على مرتكبيها .

أغرب الجرائم
اختفاء أطفال في الحريق
في مدينة فايتيفي التي تقع في فيرجينيا الغربية ، في كانون الأول/ديسمبر 1945 ، كان هناك أسره بها 10 أطفال نائمين ، و بينما اندلع حريق في الساعة الواحدة صباحا ، و قد هرب أربعة من الأطفال مع إبائهم و بقي هناك ستة منهم ، و عندما وقع الحريق ، حاول والد الأطفال ، أعاده دخول المنزل للعثور علي أطفاله الستة ، و مع ذلك لم يجد ولا الأطفال ولا حتى أية بقايا لأجسام هؤلاء الأطفال ، و قد حاولت الشرطة البحث عنهم و لم يتمكن أحد من العثور على هؤلاء الأطفال .

مقتل أشخاص بعبوات دواء ملوثة

في منطقه شيكاغو في أيلول/سبتمبر 1982 ، توفيت ماري كيلرمان البالغة من العمر اثنا عشر عاما بعد ان أخذت تايلينول للمساعدة في علاج البرد ، و كانت وفاتها نتيجة لشخص غامض الثغرات و اعتقد أنها نتجت عن جرعات زائدة من الحبوب التي أدت أيضا إلى وفاة ستة أشخاص آخرين ، و عرف السبب بعد ذلك و هو أن الزجاجات الخاصة بالدواء كانت ملوثة من مصانع إنتاج مختلفة ، و لذلك كان يعتقد أن شخصا ما كان يشتري الزجاجات و يعيدها مسمومة ، أو يتلاعب بها في المتجر ، و لم يتم العثور علي الشخص الذي قام بذلك .
طفل في صندوق القمامة
من بين القضايا الغريبة التي عرفت في فيلادلفيا في فبراير من عام 1957 ، وجود طفل في صندوق القمامة يبلغ من العمر ستة سنوات تقريبا ، عاري تماما و على جسمه آثار تعذيب ، و لم يتم التعرف على شخصية الطفل ، و عرف بالطفل الأمريكي المجهول ، و الجدير بالذكر أن قضية الطفل لازالت مفتوحة حتى الآن ، و لا يعرف ما قد تعرض له .
مقتل 13 شخص
في عام 1938 في مدينة كليفلاند ، رجل مجهول قام بقتل 13 شخص على مدار 4 سنوات ، و قد اتسمت قضاياه بالشراسة الشديدة ، لدرجة أنه كان يمزق قلوب الضحايا ، و قد اشتبه في شخص ما و تم القبض عليه ، و الجدير بالذكر أنه قد اختفي أثناء احتجازه في ظروف غامضة ، و لا يعرف من هو حتى الآن .

مقتل عدة أفراد في ظروف غامضة
من بين أغرب القضايا التي عرفتها كاليفورنيا في عام 1981 ، مقتل عدة أفراد من أسرة واحدة و إحدى صديقاتهم ، و قد وجدت أجسام القتلى مضروبة بمطارق حادة ، و مطعونة بأشكال متكررة ، حتى أن كل الجثث كانت مربوطة بالأشرطة الطبية ، و لم يتم التعرف على الجاني الذي قام بمثل هذه الجريمة المرعبة .
مقتل زوجين في هيوستن
عرفت هذه القضية في عام 1965 ، و قد كانت لزوجين ، و قد اشتبه في الإبن أن يكون هو القاتل ، و لكن لم يتم التأكد من ذلك ، حيث وجدت الزوجة بداخل الثلاجة و بها آثار إطلاق نار ، أما عن الأب فقد وجدت رأسه مسحوقة أسفل المرحاض في المنزل ، و حتى الآن لم يتم التعرف على مرتكبي هذه الجريمة .
اختفاء طالب كندي
عرفت القضية في لوس أنجلوس ، حيث كان هذا الطالب يبلغ من العمر 21 عام ، و قد اختفى أثناء تواجده مع أصدقائه ، بعدها عثر عليه ميت في خزان للمياه ، و قد كان ذلك في أحد الفنادق المعروفة هناك ، و الجدير بالذكر أنه وجد بعد ذلك في عام 2005 فتاة توفت بنفس الطريقة الغامضة و في نفس المكان ، و لم يتم التعرف على الجاني حتى الآن .

مقتل فتيات في مخيم
من بين القضايا الغريبة مقتل ثلاث فتيات في أوكلاهوما في عام 1977 ، بينما كانوا في خيمتهم مع أصدقائهم ، اختفوا فجأة ليجدوهم فيما بعد في مكان استحمامهم ، و قد ظنوا أنها ليست إلا مزحة ، حتى تأكدوا من مقتل الثلاث دون معرفة السبب .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *