افضل الاماكن في لوس انجلوس

عند زيارة أي بلد يريد السائح زيارة كل معالمها أو على الأقل أفضلها ، و قدإخترنا اليوم لوس أنجلوس لنذكر لكل من يريد السفر إليها أفضل الأماكن التي يجب عليهم ألا يفوتها .

افضل الاماكن في لوس انجلوس :

أنجليس فلايت angels flights : وتقع في 351 جنوب هيل ، و هي أقصر سكك حديدية في العالم ، و قد بنيت في عام 1901 ، و هي تحمل الركاب بين شوارع هيل و أوليف في بنكرهيل بأجرة 50 سنت فقط ، و تعد من أفضل الرحلات الفصيرة .

جريفيت بارك griffih park : و تقع في 473 كريستال سبرينج درايف ، و قد يقضي السياح كل رحلتهم  في إكتشاف أنشطة هذه الحديقة  و هي تضم مجموعة من الألعاب و مسرح يوناني ومركز محلي الأوتري و ترافل تاون و حديقة حيوان و مركز للفروسية و بها مسارات للمشي و مسارات للدراجات .

واتس تاور watts towers : و يقع في 1765 شرق شارع 107 ، و هو المحطة الأولى على خط سير السياح في لوس أنجلوس ، و هو مثال رائع للعمارة و هو مزين بالزجاج و البلاطو السيراميك .

ذا أوريجينل فارمرز ماركت the original farmers market : و يقع في 6333 بالشارع الثالث الغربي ، و هو سوق لكل المنتجات الزراعية في لوس أنجلوس، و به العديد من الأكشاك منذ عام 1934 .

سانت مونيكا بير santa monica pier : و هي منطقة للترفيه ، و يوجد بها عجلة فيرس تعمل بالطاقة الشمسية ، كما تستضيف المنطقة مجموعة من الحفلات .

فينيس بيتش venice beach : و هو مكان ممتع و يوجد به مجموعة من أفضل الموسيقيين المتجوليين ، و يوجد تشجيع للزائرين على علاج أراضهم بالأعشاب و سماع أغاني الراب .

لا بري تار بيتس la bre tar pits : و يقع 581 ويل شير بوليفرد ، و قد ظهر هذا المكان بالعديد من الأفلام ، و يوجد به أيضا متحف و حديقة و هو خياررائع للترفيه و هو مكان يساعد على الإسترخاء .

هوليوود hollywood : و هو مكان يمتلك قوة سحرية ، و هو مناسب لقضاء إجازة الزاج ، و هو فرصة لإلتقاط مجموعة صور رائعة في جميع أنحاء المدينة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    هود الغامدي
    2015-03-14 at 21:44

    مشكور ماقصرت يعطيك العافية

  2. Avatar
    فهد اليعيش
    2015-07-09 at 09:33

    مشكورين على المعلومات. و أفضل لو فيه زيادة عن المناطق و المحلات و الشوارع السياحية في لوس انجلوس

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *