تفسير رؤية الجراد في المنام

رؤية الجراد في المنام تجعل الحالم يبدأ يتسائل إذا ما كان هذا الحلم يدل على خير أم أمر سئ، ويختلف تفسير رؤية الجراد في المنام بالنسبة للرجل عن رؤية السيدة المتزوجة وأيضا يختلف التفسير في حالة الفتاة العزباء، ولكل حالة تفسير معين.

تفسير رؤية الجراد في المنام

-الجراد في المنام من الأحلام التي تشير في الغالب نحو أحداث سيئة على وشك الحدوث، فرؤية الجراد في المنام تشير إلى جنود ومحاربين يحدثون الفوضى بين الناس، وأيضا قد يشير إلى الفقر والعذاب والمشاكل المادية وغيرها من المشاكل التي تؤرق حياة الحالم، أما لو رأى الحالم أن الجراد يتساقط عليه من السماء فيكون في هذه الحالة إشارة بأن المطر سوف يهطل بإذن الله.

-إذا حلم رجل أعزب برؤية الجراد في المنام فهذا الحلم يشي نحو إمرأة في حياة الحالم سوف تحصل على كل أمواله، أما لو كان الحالم رجل متزوج فهو يشير لكون زوجة الحالم لا تستطيع الإنجاب، أما لو رأى أن الجراد يتساقط على سقف منزله فهو إشارة لمال سوف يحصل عليه الحالم ولكنه مال غير دائم سوف يخسره وسوف يعود فقير مرة أخرى.

-إذا رأت فتاة عزباء جرادة واحدة في المنام فهذه الجرادة تشير نحو صديقة لها سيئة لأقصى درجة لا تحب لها الخير وتسعى دائما نحو الشر، وهي فتاة مراوغة بخيلة جدا حتى في مشاعرها وتحب المال لأقصى درجة وفي سبيله تفعل أي شئ.

-إذا رأت الفتاة العزباء عدد كبير من الجراد في المنام فهذا الجراد كناية عن ذنوب إرتكبتها الحالمة ولم تتوب عنها، أما لو رأت أن الجراد يهبط عليها من السماء فهو خير على وشك التحقق لها ورزق كثير، أما لو رأت أن الجراد يحاول إيذائها فهذا الحلم تحذير لها من شر أو أمور سيئة على وشك الحدوث، أما لو رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بتناول الجراد في المنام فهي على وشك الزواج ولكن من شخص سئ سوف يتسبب في تعاستها.

-إذا حلمت سيدة متزوجة برؤية جرادة واحدة في المنام فهذه الجرادة تكون كناية عن إمرأة تحسد الحالمة وتحقد عليها وتحاول التفريق بينها وبين زوجها، وقد تكون إشارة لوجود خادمة في المنزل تقوم بسرقة مال الحالمة، أما لو رأت السيدة المتزوجة أنها تقوم بطهي الجراد فهي سوف تحمل في وقت قريب بإذن الله.

-أما بالنسبة للمرأة الحامل فالجراد في منامها يشير إلى الخير والرزق ولتيسير الولادة بدون مشاكل، فلو رأت السيدة الحامل جردة واحدة فهي إشارة بأنها سوف ترزق بفتاة، أما لو كان الجراد بأعداد كبيرة فسوف ترزق بصبي.

-إذا حلم شخص ما برؤية الجراد الأخضر في المنام فهو يكون كناية عن إمرأة في حياة الحالم لو كان رجل وهذه المرأة تتمتع بالذكاء وعلى قدر كبير من الثراء ولكن ليست جميلة، أما لو كان الحالم رجل أعزب فهذه الرؤية تشير إلى أن الحالم على وشك الزواج، أما بالنسبة للفتاة العزباء فالجرادة الخضراء إشارة للنجاح والتفوق في العمل، أما بالنسبة للسيدة المتزوجة فتعني الرؤية التمتع بسنة كاملة بالسعادة والحصول على الكثير من الخير.

-رؤية الجراد الميت في المنام من الأحلام التي تعتبر نذير بأمور سيئة على وشك الحدوث، فهي تدل على أن الحالم سوف يمر بسنة كاملة مليئة بالصعاب والمشاكل، وأن الحالم لو كان طالب فسوف يفشل في دراسته ولو كان تاخر فسوف يتعرض لخسائر مادية، وبالنسبة للجنود إشارة للتعرض للهزيمة.

-إذا حلم شخص مريض بأنه يقوم بتناول الجراد في المنام فسوف يشفى بإذن الله، وأكل الجراد الأخضر اللون في المنام إشارة للكثير من الخير والرزق والمال، أما أكل الجراد العادي فيشير إلى أموال ورزق غير دائم ويزول سريعا.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

aya

(3) Readers Comments

  1. ايناس
    2019-01-21 at 01:04

    رايت في المنام الجراد على جسمي مع العلم اني مطلقة فما تفسيرها

  2. محمد علوان
    2019-02-11 at 15:45

    لسلام عليكم حلمت بان هناك جراد كثير هجم علي البيت فقمت اقفال جميع الابواب والبلكونات ولم تخل اي جرادات الا اثنين ميتين وهناك كلب في البلكونة ياكل الجراد ثم اتي ابي المتوفي ليعطي امي شيئ يؤكل وقال للحماية من الجراد ثم ناولتني امي هذا الاكل عبارة عن حبوب واذ انظر لاري الجراد اصبح بشر واعطيت واحد منهم من الاكل ولم يعجبه ثم اكلت انا منه ايضا وعجبنيشكرا

  3. نبيل محمد
    2019-02-12 at 19:20

    حلمت أني اصطاد الجراد وانتقي الحي دون الميت ثم طهي واكلته وكان طعمة لذيذ جدا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *