أفضل ساعات للرجال في 2018

- -

تتميز موديلات ساعات الرجال في 2018 بالتنوع والتعدد ما بين الموديلات البسيطة والكثير من الموديلات المعقدة والأنيقة في الوقت ذاته، وهذه هى أبرز الموديلات المعروضة لهذا العام.

أفضل ساعات الرجال لعام 2018
1-
AVI -8
واحدة من أشهر الماركات المتسارعة النمو والتي توفر الكثير من الموديلات بأسعار متوسطة ومحتملة وقد أصدرت حتى الآن ما يقارب من 150 موديل مختلف ومتنوع لتلائم جميع الأذواق ومن بينها موديل العام، وقد تم إستخدام بعض الأجزاء اليابانية في تصنيع هذه الموديلات.

2-Boss
أطلقت بوس مؤخراً أحدث ساعاتها الذكية والتي تم العمل عليها وتطويرها بالتعاون مع جوجل بنظام اندرويد الذكي، وتتميز هذه الساعة بالعديد من الخصائص الذكية من بينها إمكانية ضبط المنبه، وضبط الوقت أتوماتيكياً ومن المتوقع أن تعمل هذه الساعة بتقنية الأندرويد الذكية.

3-Cartier
أسدلت كارتير الستار هذا العام عن واحدة من أحدث الموديلات التي أضيفت إلى سلسلة الساعات الفخمة والمعقدة للغاية التي تضمها سلسلة الساعات الشهيرة، وهى روتوند دي كارتير، ويتيح نظام عمل الساعة لصاحبها أن يشاهد حركات العقارب الرشيقة وأن يستمع إلى طنينها الهادئ.

4-Certina
 ظهرت هذه الماركة لأول مرة في عام 2013 ومنذ ذلك الحين وهى تحتفظ بمركز متميز حيث أنها على قدر عالي من الدقة بحيث تقوم بتقديم أو تأخير 10 ثواني على مدار العام بالكامل، وهو الأمر الذي ينال رضا الكثيرين ممن يقدرون قيمة الوقت.

5-Carl F Bucherer
هو أشهر وكيل لساعات رولكس وعدد آخر من أشهر الماركات العالمية، كما أنها واحدة من أشهر الماركات السويسرية، ويعد إسم كارل بوشرر علامة مميزة في حد ذاته حيث يتم تصنيع الساعات تحت هذا الإسم منذ عام 1888.

6-Christopher Ward
هى واحدة من أشهر الماركات الإنجليزية، والتي ظن الكثيرون أنها قد إنهارت منذ أن تم تقليد موديلاتها في عام 2004، ولكنها عادت لتستعيد نجاحها من جديد بموديلات لا يمكن مضاهاتها.

7- chopard
إحتفلت كوبارد العام الماضي بمرور 20 عاماً على تأسيسها، وقد أسدلت الستار عن أحدث موديلاتها المذهلة، ويوصف هذا الموديل بأنه عبارة عن تحفة فنية لا تقدر بثمن من فرط دقتها وروعتها.

8-Dietrich
إذا كان الشخص ممن يفضلون لموديل ساعاتهم الشخصية أن يكون مختلفاً في الشكل والتصميم ، مع تداخل العقارب والشعور بالإزدحام داخل الموديل، فبإمكانه الحصول على أحدث موديلات ديرتش لهذا العام.

9-Ebel
إذا شاهد شخصاً كاتالوج الموديلات التي أنتجتها إيبل منذ الستينيات فبإمكانه مشاهدة أكثر من 106 موديل مختلف من موديلات الساعات التي أنتجتها هذه الماركة، كما حافظت إيبل على إصداراتها المتميزة بموديل هذا العام الكلاسيكي.

Larsson & Jennings-10
إحتفالاً بإتمامها عامها الخامس فقد أطلقت الشركة السويسرية ما يقارب من 50 موديل مختلف ومتنوع بالرغم من المنافسة الشديدة مع الماركات العالمية الأخرى والتي قد تنتج تصميمات مشابهة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *