تفسير رؤية الصابون في المنام

يوجد الكثير من المعاني والدلالات التي يختلف تفسيرها فيما يخص رؤية الصابون في المنام، فيختلف تفسير استخدام الصابون  في المنام، أو غسل اليدين بالماء والصابون، أو الثياب أو الوجه، كما يختلف تفسير الحلم بالنسبة للمرأة الحامل عن المرأة المتزوجة عن العزباء .

تفسير رؤية الصابون في الحلم :
١- رؤية الصابون في المنام تدل على السيولة النقدية والمال

٢- أما الغسل بالصابون بأنه شفاء من الأمراض ومن الذنوب وتفريج الهموم .

٣- تفسير غسل الوجه بالماء والصابون هو ذهاب الحزن، كما أنه علامة على نقاء الروح، ويدل غسل الوجه والجسم بالماء والصابون على وجود مرحلة جديدة في الحياة ممتلئة بالخيرات والطاعة والمغفرة .

٤- أما إذا رأت المتزوجه الصابون في منامها فإن هذا يدل على الخير والبركة، حيث أن الصابون يعتبر رمزا للحياة المتجددة والتغيير الإيجابي الجيد، وهو دليل على الخلق الرفيع والحسن والبهاء .

ويدل الاغتسال بالصابون والماء على طهارة النفس، ويمكن تفسير غسل الوجه بالصابون المعطر على حدوث حدث سعيد مثل فرح أو نجاح، أما رغوة الصابون فتدل على حدوث عائد مالي أو فائدة هامة ، ويدل الصابون الأخضر على الشفاء .

٥- ويدل رؤية الصابون المعطر في منام السيدة العزباء على الانسجام التام مع الحياة، ويدل الصابون الأبيض على الطهارة والنقاء، أما الصابون الأخضر فيدل على التخلص من الهموم والمتاعب، والاغتسال بالصابون فيدل على الزواج.

٦- ويعتبر رؤية الصابون في منام السيدة على الحامل فال جيدا يدل على سلامة السيدة وسلامة الجنين وأن وضع الجنين سليم وطبيعي، ويدل الصابون الأخضر على ذهاب الألم، ويعتبر غسل الجسم بالصابون مؤشرا جيدا على التغيير الإيجابي في الحياة والأحداث السعيدة،  أما الصابون المعطر يرمز إلى طفل جميل.

٧- ورؤية الصابون الأبيض في المنام دليل على الرزق الطيب والخير والمعروف والمودة، كما أنه يدل على مرحلة سعيدة ووجود أشخاص جيدين في حياة رائي المنام، وهو في حلم السيدة يدل على حدوث حمل أو رزق قريب، أما في حلم الرجل فهو دليل على النجاح أو العمل الصالح أو نقاء المال من الحرام .

٨- وتدل رؤية الصابون المعطر في المنام على السرور والفرح والأخبار السعيدة، ويعتبر الصابون المعطر علامة على سمو الروح وصفاء النفس، ويدل الحصول على الصابون المعطر كهدية في المنام على حدوث خير ورفعة بين الناس، كما أن الصابون المعطر دليل على تحقيق الأمنيات.

٩- أما أكل الصابون في منام السيدة فهو دليل على رزق يتبعه عناء أو تعب، وتم تفسير أكل الصابون في المنام على أنه ندم أو حدوث شئ صعب، وتم تفسير أكل الصابون في منام الرجل المتزوج على حمل الزوجة وحدوث رزق بعد التعب .

١٠- وتفسير شراء الصابون الأخضر في المنام يعتبر دليل على الربح الكثير، أما شراء الصابون المعطر أو الصابون الأبيض أو الصابون الثمين فهو رمزا  على الزواج .

١١- أما إهداء الصابون في المنام فيدل الحصول على الصابون  الأخضر أو الأبيض في المنام كهدية على الحصول على شئ له قيمة ثمينة، وإذا وصل عطر الصابون إلى رائي المنام فإن هذا يدل على حدوث مال أو زواج أو رزق بمولود جديد .

١٢- ويدل الاغتسال بالصابون أو تطهير الجسم بالماء والصابون ورؤية الرغوة على الحصول على مال وفير من التجارة أو المكسب بعد تعب، كما تعتبر رغوة الصابون دليل على الاستثمار والادخار وهي رمزا على المكسب والنجاح في العمل .

١٣- وتدل رؤية الصابون السائل بكل أنواعه في المنام على السعادة وراحة البال، وهو دليل على المال الوفير والكسب بدون تعب، وهو أيضا رمزا للنجاح الكبير، وفي منام الحامل فان رؤية الصابون السائل يدل على الولادة المباركة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    Zahra
    2019-04-25 at 07:09

    انا عزباء ورأيت صابون لكن لم اغتسل به

  2. Avatar
    شيماء
    2019-10-03 at 11:37

    رأيت اني اسرق صابون انا واصدقائي و نخفيه عن مالكه بكافة الطرق وهو يفتش عليه

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *