نبذة عن الممثل الهندي تايجر شروف

يتمتع الممثلين الهنود بشعبية كبيرة خاصة في عالمنا العربي خاصةً وأن السينما الهندية كانت ولا تزال حتي يومنا هذا لها مكانة كبيرة بين محبي الأفلام الغنائية والحركة، ويعد الممثل الهندي تايجر شروف واحد من بين الممثلين الهنود المشهورين جداً وله الكثير من المعجبين حول العالم .

معلومات حول الممثل الهندي تايجر شروف :
الاسم الحقيقي هو تايجر جاكي شروف، وقد ولد هذا الممثل في مدينة مومباي وذلك في اليوم الثاني من مارس لعام 1990م أي أنه يبلغ من العمر 28 عام ، ومن الجدير بالذكر فإن الممثل الهندي تايجر شروف نجل الممثل الهندي المعروف والمشهور جاكي شروف .

تميزت الأعمال التي قد قدمها الفنان منذ بداية عمله في الفن وحتي يومنا هذا بأنها أفلام تميل إلى الطابع القتالي وأفلام الدفاع عن النفس، وهي معظم حال العديد من الأفلام الهندي والتي تتميز بأفلام الحركة، وقد بدأ تايجر شروف احترافه للتمثيل والنشاط في الأفلام الهندية بداية من عام 2014م وحتي يومنا هذا .

وعن والدة الفنان الهندي تايجر شروف عائشة شروف ولديه أخت وحيدة تدعي كريستينا ولالتي تصغره بثلاثة سنوات فقط ، ووفقاً للتاريخ فإن نسب الممثل الهندي تايجر شروف عريق جداً حيث قد كان له أجداد من علماء الفلك .

وعن حبة في الرياضة فقد تمكن شروف من أن يحصل على الحزام الأسود في رياضة التايكوندو بفضل المساعدة التي قد حصل عليها تايجر شروف من قبل عمر خان، وعن شهرته في عالم الفن فقد حصل على شهرته خلال الأفلام الخيرة التي قد قدمها في السينما الهندية، كما في فيلم هيرو بانتي وايضاً فيلم جات الطائر وقد ظهر معه كبار نجوم الفن من فنانات الهند .

مسيرة الفنان الهندي تايجر شروف مع التمثيل :
ظهر الفنان الهندي تايجر شروف خلال عام 2014م ومنذ بداية ذلك العام وحتي يومنا، وقد تمكن من تقديم عدد أفلام قد حازت على إعجاب الجمهور ، وقد كان الظهور الأول للنجم تايجر شروف هيرو بانتي وذلك خلال عام 2014م وقد حقق خلالة نجاح مقبول ، وبعدها بعامين دخل فيلم أخر بعنوان المتمرد والذي قدم من خلالة دور روني .

خلال العام ذاته تمكن من تقديم فيلم آخر وهو فيلم جات الطائر الذي حمل أسم الفيلم ذاته خلال أحداث الفيلم ، وخلال عام 2017م قدم فيلم مونا مايكل والذي تمكن من خلاله أن يحقق جماهيرية كبيرة، وخلال عالم الجاري 2018م عرض له فيلم المتمرد 2 والذي قدم من خلاله دور روني أيضاً ليكون سلسلة أفلام المتمرد حيث أنه يتم تصوير المتمرد 3 حالياً كما أن فيلم طالب السنه 2 لا يزال تحت التصوير .

جوائز حصل عليها الممثل تايجر شروف :
على الرغم من الأفلام القليلة التي تمكن تايجر شروف من القيام بها منذ بداية عمله بالسينما الهندية، وحتي اليوم إلا أنه قد تمكن من حصد العديد من الجوائز على أفلامه من بينها ما يلي :

1- تمكن الممثل الهندي تايجر شروف من الحصول على الجوائز الخاصة به خلال عامي 2014م وحتي عام 2015م، وقد كانت تلك الجوائز على فيلم واحد فقط وهو فيلم هيرو بانتي والذي قد تم ترشيح الفنان شرف على الكثير من الجوائز وقد تمكن بالفعل من الفور ببعضها .

2- جوائز ستار داست وقد حصد تايجر شروف الجائزة عن أحدث ظهور لنجم الغد .

3- جوائز نجم النقابة .

4- كما تمكن من الحصول على جائزة الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي خلال عام 2015م .

5- وأخيراً تمكن من الحصول على جائزة الشاشة في الهند خلال عام 2015م أيضاً .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *