جولة داخل مطعم بيرل في فندق بيرل في بالي

كتابة: Hagar Moharam آخر تحديث: 17 مارس 2018 , 17:05

يقدم مطعم بيرل بالي المأكولات الفرنسية الأصلية في أجواء حديقة متجددة الهواء ولكنها حميمية، ويقع في نهاية طريق منعزل قبالة جالان أرجونا في ليغِيان (المعروف باسم طريق دوبل سيكس) ، وبالتالي فهو بعيد تمامًا عن حركة المرور. جزء من فندق بيرل يحمل الاسم نفسه ، ويفضل كثير من رواد المطعم المتكررين منطقة الحديقة في الهواء الطلق بالمطعم ، والتي تأتي إلى الحياة في المساء المبكر مع أضواء خرافية زرقاء فاتحة وفوانيس معلقة. وفي الوقت نفسه ، يضم المبنى المجاور مساحات استرخاء وأكثر خصوصية ، إلى جانب بار وقبو نبيذ ومطبخ حيث يقوم الشيف الفرنسي جيريمي بلانشيه بإعداد إبداعاته.

وقد انتقل الطاهي جيريمي إلى جزيرة بالي لتصفح الحواجز المثيرة في الشعاب المرجانية في الجزيرة ، بعد أن أكمل تمرينه المهني في مطعم “لا بيتيت فرانس” الحائز على نجمة ميشلين في “موسان”… وقبل كل شيء ، قام بتوجيه شغفه في الطبخ من خلال مطعم بيرل في عام 2009. بالتعاون مع فريقه ، يجمع بين تقنيات الطهي التقليدية الفرنسية والعروض مع المكونات من مصادر محلية ، وبالتالي ستجد مذاقات طفيفة جداً من التأثيرات البالية وجنوب شرق آسيا في جميع أنحاء القائمة ، والتي تتغير أيضاً وفقاً للموسم.

تمكّنت بعض الاختيارات التي ثبتت شعبيتها لدى أولئك الذين اكتشفوا سر الطعام “المحفوظ جيدًا” من البقاء في القائمة لبعض الوقت. ومن بين هذه الأطعمة سمك الإسكالوب المشوي الملفوف في لحم الخنزير بارما للمقبلات (115.000 روبية إندونيسية أو 8.70 دولار أمريكي) ؛ أربع قطع يتم وضعها بشكل جميل على موس الهليون الأخضر الفاتح ، يرافقه مقدار من الخل البلسمي على طبق طويل. عندما تريد الإعداد لمفاجأة ، ما عليك سوى السؤال عن “طباخ خاص” ، والذي يتميز بأي نوع من أنواع الصيد الطازجة أو المنتجات الموسمية التي يحصل عليها الشيف وفريقه.

كان الطبق الرئيسي لدينا ، ساق البطة المشوية ، واحدة من أحدث إضافات الشيف ، الطبق الذي يصادف أيضا أنه واحد من أفخم المأكولات الفرنسية. يتم تخليص البطة من دهنها الخاص وطهيها ببطء على مدى فترة طويلة من الزمن ، أسفل الجلد المقرمش ، ستجد ساق البط في الواقع كلها طرية وسهلة البلع وصولا إلى العظام. ثم يأتي دور الحلوى المصنوعة خصيصًا ، شوكولاتة الشيف جيريمي (110.000 روبية إندونيسية أو 8.40 دولار أمريكي) ، والتي تحتاج إلى التكسير بلطف باستخدام الملعقة لكشف محتواها الرائع. يتم تقديم كرة الشوكولاتة مع شربات التوت ، صلصة الكراميل ومستحلب الشوكولاتة البيضاء.

شهد البار المصاحب في مطعم بيرل قصة حب صغيرة. التقى الشيف بحبيبته الروسية في بالي ، الذي صادف أن يكون مختصًا في المشروبات ، وهذا هو المكان الذي ظهرت فيه معظم إبداعات الكوكتيل. تشمل الكوكتيلات المذهلة (من 120.000 روبية إندونيسية أو 9.15 دولار أمريكي) فودكا “الكمثرى” الحلوة والمنعشة ، المصنوعة من البطيخ وعصير الأناناس الطازج ، وفطيرة الكراميل والليمون ، وهو مزيج من الكراميل والليمون. ستجد القبو الممتلئ جيدًا بجانب البار ، مكدّسًا بزجاجات حقيقية من الشواطئ الفرنسية مثل Pichon و Poujeaux و Le Tertre Roteboeuf و Cote-Rotie و L’Eglise Clinet.

فندق ومطعم بيرل
يقع فندق بيرل بالي الساحر ذو الثلاث نجوم على بعد 500 متر من شاطئ ليجيان، وعلى بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي في بالي. ويتميز الفندق بتصميم معماري تقليدي على الطراز البالي ، ويقع في موقع جميل في حدائق استوائية جيدة الصيانة. ، بخلاف يوم من الاسترخاء على الشاطئ ، تشمل بعض المعالم البارزة القريبة معبد تاناه لوط ،الذي  يمكن الوصول إليه فقط عند انخفاض المد. مركز ثقافي بالي في أوبود حيث لا تزال العائلة المالكة في بالي تعيش حتى يومنا هذا ، وخيارات التسوق والحياة الليلية في شاطئ كوتا القريب. تتوفر العديد من أنماط الغرف: غرفة قياسية مطلة على الحديقة والمسبح وجناح ممتاز لوكس ومطل على المسبح .

جهات الاتصال لمطعم بيرل الفرنسي

ساعات العمل: 18:00 – 24:00

المكان: فندق ومطعم بيرل ، جانج إيدي ، جالان أرجونا (دوبل سيكس) ، ليجيان

الهاتف: 060 334 934 81 (0) 62+

موقع الويب: http://www.facebook.com/pearlrestaurantbali

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق