ألبوم صور لينك اند كو 02 2019 الكروس اوفر الجديد

حضرتك شركة لينك اند كو فاعليات معرض نيويورك الدولي للسيارات و قامت خلال فاعليات هذا المعرض بالكشف و التدشين للسيارة Lynk And Co 02 2019 و هي ليست نسخة اختبارية و انما انتاجية قد تطرح في الاسواق مع بداية العام الجديد ، اليوم سنقدم لكم البوم صور للسيارة الجديدة و هي الصور التي نشرت بشكل الرسمي من الشركة المصنعة .

على الرغم من ان شركة ليند اند كو مازلت حديثة في عالم السيارات فقد بدأت عملها في عام 2016 الا ان الاخبار حول مركباتها تنتشر بشكل سريع و ذلك لعدة اسباب و التي اهمها انها مملوكة لشركة جيلي و شركة فولفو و ايضا التصميم الجذاب لمركباتها و المحركات الكهربائية و الهجينة التي تضاف الى المركبات و كما هو معروف فالمستقبل اصبح لهذه النماذج من المحركات و سيتم الابتعاد تلقائيا عن نسخة السيارة ذات الوقود .

تمتلك شركة لينك اند كو في الوقت الحالي ثلاث سيارات حيث الاولى Lynk And Co 01 التي كشف عنها العام الماضي باعتبارها واحدة من المركبات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و قد طرحت في نفس العام بالسوق الصيني بينما طرحت في الاسواق الاوروبية مع بداية عام 2018 .

بينما السيارة الثانية و هي لينك اند كو 03 و التي كشف عنها ايضا خلال فاعليات هذا المعرض و هي ذات التصميم السيدان كبيرة الحجم بالشكل الفاخر ، اما السيارة الثالثة فهي موضوع التدوينة اليوم لينك اند كو 02 و يتوقع خلال السنوات القادمة ان تكشف الشركة عن العديد من المركبات و نتوقع ايضا ان تكون منافس قوي في مختلف الاسواق .

تصميم لينك اند كو 02 2019 الجديدة : 
اذا نظرت الى الثلاث سيارات المطروحة حاليا ستجد ان جميعتهم يأتي بهوية واحدة على الرغم من اختلاف التصاميم حيث غطاء المحرك كبير الحجم و الشبك الكبير الحجم من الجانبين ، عموما السيارة حصلت على فتحة تهوية اخرى في اسفل المصد و التي بتصميم ثلاثي بينما جاءت المصابيح جاءت ذات تصميم مستطيلي عمودي متوسطة الحجم و لكنها تحتوي على لمبات ليد نهارية .

على جانبي السيارة ستلاحظ حصولها على لونين احدهم للجزء السفلي منها و الاخر للجزء العلوي و قد اعلنت الشركة انها راعت اختيار الالوان المتناسقة معا حيث تأتي مقابض الابواب بنفس لون الجزء السفلي بينما المرايا الجاننبية فتأتي بلون الجزء العلوي و الاطارات ذات تصميم رياضي .

و على الجزء الخلفي من السيارة ليند اند كو 02 حصلت على اسطبات ذات تصميم مبتكر فهي عريضة الحجم جزء منها على جسد السيارة بينما الجزء الثاني على باب الصندوق الخلفي ، الصندوق الخلفي قابل للفتح باكمله الى الاعلى مما يجعله الباب الخامس للسيارة اما في اسفل المصد فتأتي السيارة بمخرجين عادم للوقود ذو تصميم دائري .

الشكل الداخلي لـ لينك اند كو 02 2019 : 
اما من الداخل فقد عملت الشركة على جعل السيارة اكثر شبابية ، لذلك حصلت السيارة على طبالون امامي ضخم يحتوي على بعض اللمسات من التخشيب الراقي كما جاءت فتحات المكيف بتصميم مستطيلي صغير الحجم و شاشة الملاحة في الوسط بمقاس 8 بوصة و شاشة المعلومات خلف الدركسون ، الكونسول الوسطي ليس عريض الحجم و لكنه يحتوي على ناقل الحركة ذو التصميم صغير الحجم .

مواصفات محرك لينك اند كو 02 2019 : 
لم يتم الاعلان عن مواصفات المحرك و لكن التقارير اشارت الى حصول السيارة على ثلاث نسخ من المحرك ، الاول بنزين و الثانية محرك هجين بينما الثالث فهو محرك كهربي بالكامل ، و قد اشارت بعض التسريبات الى احتمالية ان تحصل السيارة على محرك فولفو XC40 و هو سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 248 حصان و عزم الدوران 258 رطل قدم .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *