مواصفات و تسريبات حول سامسونج جالكسي نوت 9

لم تكشف بعد شركة سامسونج عن الجوال المنتظر جالكسي نوت 9 و المفترض ان يتم هذا الامر خلال الربع الاخير من العام الحالي 2018 و حتى هذا الميعاد فاننا سنشاهد العديد من الاخبار و التسريبات حول الهاتف الجديد ، اليوم سنقدم لكم جميع المعلومات التي نشرت مؤخرا في بعض التقارير حول مواصفات الهاتف الجديد و الذي سياتي كخلفية لجالكسي نوت 8 .

استعداد شركة سامسونج للاعلان عن جالكسي نوت 9 :
في الموقع الرسمي لشركة سامسونج بالولايات المتحدة الامريكية تم اضافة صفحة جديدة بعنوان دعم ” SM-N960U ” و هو الاسم الرميز للهاتف الجديد ، و هذا يعني بان شركة سامسونج تستعد للكشف عنه و لو حتى بصور تشويقية .

المواصفات المسربة عن جالكسي نوت 9 : 
في الفترة الماضية انتشرت مواصفات مسربة محدودة عن هذا الهاتف و التي منها الشاشة بمقاس 6.32 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة +Quad HD كما ان الشاشة من نوع اموليد و هذا يعني بان الالوان ستكون حادة بشكل كبير و غالبا لن تستغنى شركة سامسونج عن الشاشة اللامتناهية و لكن يتوقع ان يتم تطويرها جتى يتمكن من التغلب على ايفون اكس .

سياتي الهاتف بمعالج ثماني النواه من فئة سناب داجون 845 الذي كشف عنه في شهر ديسمبر من العام الماضي 2017 و الذي تميز بسرعة تحميل الباينات من الانترنت و دعمه للكاميرات ذات الجودة العالية ، الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف مزدوجة و الذاكرة العشوائية ستكون 6 جيجابايت .

ميعاد الكشف عن سامسونج جالكسي نوت 9 : 
الجيل السابق من الهاتف جالكسي نوت 8 كشف عنه رسميا خلال شهر اغسطس من العام الماضي و طرح في الاسواق بداية من شهر سبتمبر ، التقرير تشير الى احتمالية ان تقوم شركة سامسونج بالكشف عن هذا الهاتف في وقت باكر هذا الهاتف و غالبا ما سيكون في احد شهري يوليو او اغسطس و لن تنتظر اطلاقا حتى سبتمبر .

و قد اشارت الى التقارير الى وجود سببين لهذا الامر ، السبب الاول هو وجود تراجع في مبيعات النسخ التي كشف عنها منذ الشهر الماضي جالكسي S9 و جالكسي S9 Plus و لذلك فان شركة سامسونج ترغب في الا يشعر المستخدم بوجود اي تراجع في مبيعات الشركة ، اما السبب الثاني هو اقتراب ميعاد الكشف عن جوالات الايفون و الذي غالبا ما سيصدر نسخة جديدة من iphone X ولذلك فان شركة سامسونج ترغب في الحصول على خطوة استباقية لهذا الحدث .

مستشعر بصمة على الشاشة لجالكسي نوت 9 : 
مع بداية العام الحالي 2018 و قد بدات الكثير من الاخبار و الشائعات حول قدوم منتجات شركة سامسونج بمستشعر للبصمة على الشاشة و عندما كشف عن جالكسي S9 و جالكسي S9 Plus جاءا بموضع خلفي لمستشعر البصمة مع تغير الموضع من جانب الكاميرا الى اسفل الكاميرا و حين سئل احد مسؤولي شركة سامسونج عن السببب الذي منهم من تقديم هذه التقنية اشار الى انها لا تعمل بشكل مال و صحيح و شركة سامسونج ترفض ان تقدم هاتف به عيب .

و مع الاسف بعد مرور اقل من شهر تقريبا قامت شركة فيفو الصينية بالكشف عن الهاتف Vivo X21 UD و الذي جاء بمستشعر للبصمة على الجزء السفلي من الشاشة و كشفت ايضا شركة هواوي خلال الفترة الماضية عن Mate RS Porsche و الذي جاء بمستشعر للبمصة على الجزء الامامي من الشاشة و مستشعر اخر في الجانب الخلفي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *