هواوي Honor 10 بكاميرا خلفية مزدوجة 20 ميجابكسل

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 13 أبريل 2018 , 00:49

تستعد الان شركة هواوي للكشف عن الجيل الجديد من سلسلة Honor Series حيث الجوال هواوي هونر 10 ، و الذي لم يكشف عنه رسميا حتى الان و انما كل ما لدينا الان مجموعة من التسريبات حول الهاتف و التي تم التعرف عليها بعد رصد الهاتف في لجان الاختبارات ، حاولت شركة هواوي من خلال هذا الهاتف تقديم افضل التقنيات لديها ما عدا مستشعر البصمة على الشاشة .

تعتبر خاصية مستشعر البصمة على الشاشة هي الافضل و التي سيبحث عنها المستخدمين خلال الفترة القادمة ، و لكن التسريبات التي نشرت حوال الجوال Huawei Honor 10 لم تشير الى احتمالية ان يأتي مستشعر البصمة على الشاشة ام على الجانب الخلفي ، و من الجدير بالذكر فقد قامت شركة فيفو بالكشف عن جوال Vivo X21 UD بالمستشعر على الشاشة .

مواصفات الهاتف هواوي Honor 10 : 
الهاتف يأتي بجسم كامل من الزجاج ماعدا الاطراف من المعدن ، الهاتف يمتلك شاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.8 انش من نوع LTPS IPS LCD بينما درجة وضوح الشاشة عالية الدقة 1080X2160  ليعطي كثافة 416 بيكسل لكل انش بينما يبلغ طول و عرض الشاشة 18:9 ، كما حصلت الشاشة على طبقة من الحماية من نوع جوريلا جلاس .

سيحصل الهاتف على النسخة الاحدث من اندرويد اوريو 8.0 مع اضافة EMUI 8.0 و التي ستقدم العديد من التقنيات مثل وضعيات التصوير المختلفة حسب الشيء الملتقط و بعض اللمسات الذكية على الشاشة لالتقاط الصور و صناعة الاختصارات للتطبيقات و العديد من المميزات الاخرى التي سيكشف عنها مع الهاتف .

الكاميرا الخلفية مزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 12 ميجابكسل و فتحة العدسة F/1.6 بينما العدسة الثانية فتأتي بدقة 20 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 ، و ستتميز هذه الكاميرا بالتقريب البصري حتى 2X دون ان تفقد جودة البيكسل للصورة ذلك بالاضافة الى امكانية عمل عزل و ضباب على الخلفية للتصوير .

تصوير الفيديو يأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثاني و غالبا ما سيأتي الهاتف بخاصية التصوير البطيء و الكاميرا الامامية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل ، اما عن التخزين فهو بنسختين الاولى سعة 64 جيجابايت و الثانية سعة 128 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية لتصل الى 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت .

المعالج ياتي ثماني النواه حيث اربعة انوية بتردد 2.4 جيجاهرتز و اربعة انوية اخرى بتردد 1.8 جيجاهرتز و المعالج من فئة سناب دراجون Kirin 970 ، بطارية الهاتف 3500 ملم امبير و التي تعمل بخاصية الشحن السريع .

عموما اشارت بعض التقارير الى احتمالية ان يتم الكشف الرسمي عن هذا الهاتف خلال يوم 19 ابريل القادم و سيبدأ الهاتف بالتوافر في الاسواق مع بداية شهر مايو .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق