مواصفات شاومي Black Shark المخصص للالعاب الالكترونية

هناك العديد من شركات التقنية التي تقوم ما بين الحين و الاخر بتقديم جوالات ذكية مخصصة للالعاب ، اما اليوم فكما كان المقرر قامت شركة شاومي الصينية بالكشف عن الجوال الاول من العلامة التجارية الجديدة لها و يدعى هذا الهاتف ” Xiaomi Black Shark ” المخصص للالعاب الالكترونية و الذي عبارة عن خصم عنيد لمختلف المنافسين بفضل التقنيات المتوفرة به مثل نظام التبريد .

الجوال الجديد Xiaomi Black Shark من المفترض له ان يطرح في الاسواق بداية من يوم 20 ابريل القادم و سيطرح بداية داخل السوق الصيني ، و اصبح الان متاح امكانية حجز الجوال ليصل اليك فور وصوله الى الاسواق .

مواصفات شاومي Xiaomi Black Shark : 
دعونا نتحدث في البداية عن المواصفات التقليدية المتوفرة بالجوال ثم نتحدث عن مميزاته و التي تجعله يختلف عن اي منافس اخر ، هذا الجوال يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.99 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2160 ليعطي كثافة 403 بيكسل لكل انش كما تمتعت الشاشة بتقنية 97% DCI-P3 coverage التي تعمل على تحسين درجة وضوح الالوان .

يأتي هذا الجوال بنسختين حيث الاولى بذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت و بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية لها و الثانية بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت و ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و ايضا لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية لهم .

الكاميرا الخلفية لهذا الجوال مزدوجة و تأتي العدسة الاولى منها بدقة 12 ميجابكسل و الفتحة تبلغ f/1.8 بينما العدسة الثانية بدقة 20 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 و تتميز الكاميرا بخاصية الزووم الذي يصل الى 2X و ستحصل على صورة بدرجة وضوح عالية دون ان تفقد جودتها و يزيد الزووم عن هذا الرقم و لكنك ستبدأ في فقد الجودة .

تصوير الفيديو بدقة 4K بعدد 30 اطار في الثانية و توفر هذه الكاميرا امكانية التقاط مقاطع فيديو بالتصوير البطيء بعدد 120 اطار في الثانية و لكن لابد من تقليل الجودة لتصبح اتش دي ، الكاميرا الامامية بدقة 20 ميجابكسل و فتحة العدسة f/2.2 بينما تصوير الفيديو من خلال بدقة فل اتش دي .

معالج الجوال من فئة Snapdragon 845 الموجه للجوالات الراقية فقط ، هذا المعالج ثماني النواه حيث تقسم الى اربعة انوية بتردد 2.8 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهرتز و التي تعمل جميعا عند الضغط الكبير في استخدام الجوال ، بطارية الجوال 4000 ملم امبير و الشاحن الخاص بها يتميز بالشحن السريع بالاضافة الى البلوتوث من الجيل الخامس و امكانية اضافة شريحتي اتصال .

مميزات شاومي Xiaomi Black Shark : 
يحتوي الجوال على نظام تبريد و الذي يعمل على تقليل درجة الحرارة الخاصة بالجوال بمعدل 8 درجات في حالة ارتفاع درجة نتيجة الاستخدام المكثف ، يتملك ايضا رقاقة MEMC و التي تعمل على جعل الوان الصور افضل ، يضاف الى الهاتف جهاز Black Shark Gamepad و الذي يعمل كزراع بلايستيشن .

سعر شاومي Xiaomi Black Shark :
كما اشرنا سابقا فالجوال ياتي بنسختين الاولى منهم سعة 64 جيجابايت و هي تأتي بسعر 480 دولار و الثانية سعة 128 جيجابايت بسعر 560 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *