أفضل المطاعم في مدينة ماينز الألمانية

مدينة ماينز الألمانية Mainz هي عاصمة ولاية راينلاند بفالز الواقعة في جنوب غرب ألمانيا والتي تعد مدينة الجامعات القديمة ، ومن أهم المميزات التي تشتهر بها المدينة أنها أول مدينة في التاريخ تم فيها طباعة كتاب على يد العالم الألماني غوتنبرغ، كما أنها تحتوي على مقر القناة الثانية الألمانية وجامعة يوهانس غوتنبرغ التاريخية ، ويبلغ عدد سكان المدينة حسب التعداد السكاني في عام ٢٠١٠ حوالي 196.784 نسمة، وتشتهر المدينة بالعديد من الصناعات مثل صناعة الأسمنت والحديد والسيارات والآلات بالإضافة إلى بعض الصناعات الأخرى .

ومن أجمل ما يميز مدينة ماينز الألمانية هو وجود بداخلها مدينة أخرى صغيرة وجميلة تحتوي على العديد من المعالم التاريخية الأثرية من أهمها :

١- المباني التي تتميز بفن العمارة القوطي والرومانتيكي، بالإضافة إلى الفن المعماري المرتبط بعصر النهضة والطراز الباروكي.

٢- جامعة يوهانس غوتنبرغ التي يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام ١٤٧٧ .



أفضل مطاعم المدينة :
١- مطعم ‪Bei Bruno‬:
متخصص في تقديم الأطعمة الاوروبية وخصوصا الإيطالية والألمانية والمتوسطية كما يهتم بتوفير أطعمة للأشخاص النباتيين، ويتميز بتقديم الحساء الرائع ، ويتميز المكان بالهدوء والرقي وطاقم عمل متميز وذو خبرة جيدة، وأسعار المطعم متوسطة .

٢- مطعم  ‪El Chico‬
يتميز بتقديم الأطعمة الأرجنتينية والأوروبية وتحتوي قائمة الطعام الخاصة بالمطعم على أطعمة خالية من الجلوتين ،  كما يتم طهي اللحم هناك بطريقة مثالية ويتميز المطعم بطاقم عمل ودود وذو خبرة جيدة ، وأسعار المطعم متوسطة، وديكورات المطعم هادئة ومريحة .

٣- مطعم ‪Patagonia Steakhouse‬
يتميز المطعم بتقديم أفضل أنواع النشويات والأطعمة الأرجنتينية التشيلية والأطعمة المشهورة في أمريكا الجنوبية، وفريق العمل في المطعم ودود للغاية ولديه خبرة جيدة في التعامل مع الزبائن .

٤- مطعم Eisgrub Braeu‬
من أشهر الأطعمة التي يوفرها الأطعمة الأوروبية وخاصة أوروبا الوسطى، والألمانية كما أن قائمة الطعام الخاصة بالمطعم تحتوي على وجبات مناسبة للشخص النباتي، ويوجد في داخل المطعم بار أوروبي ، ويميز مكان المطعم بأنه هادئ ومريح ونظيف وأسعاره مناسبة..

٥- مطعم  ‪Am Holztor‬
يعتبر من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة ماينز ويحتوي على بار للنبيذ بالإضافة إلى أن المطعم متخصص بتقديم الأطعمة الأوروبية والألمانية و قائمة الطعام الخاصة به تحتوي على أكلات مناسبة للأشخاص النباتيين .

٦- مطعم  ‪Winehouse Michel‬
يقدم المطعم الأكلات الألمانية والاوروبية وخاصة أكلات أوروبا الوسطى ، وأكلات ألمانية ، كما يهتم بتوفير الاكلات الصحية و الاكلات المناسبة للأشخاص النباتيين، ويتميز طاقم عمل المطعم بالخبرة كما أنهم ودودين ومبتسمين دائما في وجه الزبائن وأسعار المطعم مناسبة جدا .

٧- مطعم ‪Weinstube Hottum‬
قائمة الطعام الخاصة بالمطعم مناسبة للشخص النباتي ويقدم الاطعمة الأوروبية والالمانية، ويحتوي على بار يقدم النبيذ ويتميز المطعم بتقديم الطعام المتبل بتتبيلة رائعة والخدمة في المطعم جيدة جدا ومتعاونة، كما يتميز المطعم بوجوده في وسط المدينة مما يساعد على الاختلاط بسكان المدينة المحليين والتعمق في ثقافتها.  

٨- مطعم ‪Im Herzen Afrikas‬
مطعم مختلف ومتميز يقدم الأطعمة الأفريقية المتنوعة وخاصة الإثيوبية بالإضافة إلى أن قائمة الطعام تحتوي على أطعمة مناسبة للأشخاص النباتيين، وأسعار الوجبات في المطعم مناسبة جدا كما أنه يوفر الخدمة بطريقة مميزة وجميلة  .

٩-  مطعم ‪Il Mondo‬
من أكثر المطاعم الفاخرة في مدينة ماينز ويقدم العديد من وجبات الطعام إيطالية والأوروبية والمتوسطة كما تتميز قائمة الطغام الخاصة بالمطعم بإحتولئها على وجبات نباتية ومناسبة للأشخاص النباتيين بالإضافة إلى وجبات خالية من الجلوتين .

١٠- مطعم ‪Geberts Weinstube
مطعم هادئ ومميز ومناسب جدا لتناول وجبة عشاء هادئ وجميل مع خدمة مميزة وخيارات طعام متعددة

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *