جميع المعلومات عن فورد اكسبلورر 2020 الجديدة

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 29 أبريل 2018 , 03:16

مازلنا حتى الان في انتظار الكشف الرسمي عن السيارة فورد اكسبلورر 2020 و لكن حتى يتم هذا الامر فهناك العديد من المعلومات التي نشرت عن السيارة الجديدة خلال الفترة الماضية ، و قد حاولنا خلال هذا المقال تجميع المعلومات المتوفرة عن السيارة الجديدة سواء عن التصميم و مواصفات المحرك و ميعاد الكشف عنها و ايضا ميعاد طرحها في الاسواق .

الجيل الجديد فورد اكسبلورر 2020 ظهر عنها العديد من الصور المسربة اثناء قيام الشركة المصنعة بعمل الاختبارات عليها و لكن ما نشر عنها مؤخرا من صور تشيقية فانها توعد الكثير من المستخدمين بمنتج قوي قادجر على الاستمرار في المنافسة مع المركبات الكروس اوفر ذات الحجم الكبير .

الاعلان عن فورد اكسبلورر 2020 : 
شركة فورد حضرت خلال فاعلايت معرض بكين الدولي للسيارات الذي اقيم خلال الفترة الماضية و كانت معظم السيارات التي كشف عنها في المعرض موجهة الى السوق الصيني ، شركة فورد خلال هذا المعرض طرحت صورة تشويقية اولى عن السيارة الجديدة فورد اكسبلورر 2020 و لكن الشركة المصنعة لم توضح اي تفاصيل اخرى عن هذه السيارة .

اما عن ميعاد الكشف الرسمي عن السيارة الجديدة فيتوع ان يكون خلال الربع الاول من العام القادم 2019 على ان تطرح في الاسواق خلال الربع الاخير من نفس العام ، فالسيارة جيل جديد و ستحتاج الى عام كامل من التسويق .

تصميم فورد اكسبلورر 2020 : 
الصور التشويقية التي شرت عن الجيل الجديد من السيارة لم توضح الكثير من التفاصيل ، و لكن بعض التقارير اشارت الى احتمالية ان تحصل السارة على غطاء محرك جديد اقصر حجما من الجيل السابق كما ان الزجاج الامامي بتصميم حاد بالاضافة الى وجود انحناء على جانبي السيارة ممتدة من الاطارات و حتى الخلفية بينما الاطارات فستأتي بتصميم رياضي اكبر حجما .

مواصفات محرك فورد اكسبلورر 2020 : 
عملت شركة فورد على تطوير محرك السيارة بشكل كبير حيث اصبح اشبه بالنسخة المتوفرة في السيارة لينكولن كونتيننتال ، حيث يأتي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ثنائي التيربو لتحصل على قوة 400 حصان و عزم الدوران 542 نيوتن متر مع ناقل الحركةو ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

الجيل الحالي هو الاكثر انتشار :
الجيل الحالي من السيارة فورد اكسبلور هو الاكثر انتشارا و مبيعا فقد ظهر بالاسواق منذ عام 2011 و سيستمر حتى عام 2020 و هي اطول فترة لجيل معين ، الجيل الخامس الحالي ارتفعت فيه المبيعات بشكل كبير مقارنة بالاجيال السابقة خاصة في سوق الولايات المتحدة الامريكية ، ففي عام 2010 تم بيع 60 الف نسخة بينما في عام 2011 تم بيع اكثر من 135 الف نسخة اما المبيعات في عام 2017 تعتبر هي الاعلى في الجيل الحالي و ايضا الاعلى في مبيعات السيارة و التي بلغت 238 الف نسخة في السوق الامريكي فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى