BYD تكشف عن تانج 2019 بتحديثات فيس ليفت هامة

خلال فاعليات معرض بكين الدولي للسيارات كشفت الشركة الصينية بي واي دي عن السيارة تانج Tang 2019 الجديدة و التي حصلت على تحديثات منتصف العمر للجيل الحالي و هو ما جعلها تحمل تصميم جديد قادر على منافسة المركبات الكروس اوفر ، النسخة التي كشفت عنها الشركة المصنهة هجينة و هو ما يجعل القوة الاجمالية لمحرك السيارة تصل الى 500 حصان .

السيارة بي واي دي تانج 2019 ما هي الا نتاج لتحديثات الشركة الصينية المتطورة و التي تسعى لكي تحصل على مكان جيد في عالم السيارات ، تعتبر السيارة تانج واحدة من السيارات الحديثة ضمن اسطول الشركة فقد ظهرت للمرة الاولى في عام 2015 و قد بنيت على اساس انها واحدة من السيارات SUV ذات التصميم الرياضي و المحرك القوي و الداخلية الفارهة بعض الشيء .

مواصفات محرك بي واي دي تانج BYD Tang 2019 : 
اكثر ما لفت نظر الكثرين في هذه السيارة هو المحرك القوي و الذي يأتي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر لينتج 205 حصان بالاضافة الى المحرك الهجين و الذي ينتج قوة 295 حصان لتصبح الطاقة الاجمالية 500 حصان ، هذا الامر غريب فقد اعتدنا دائما ان يأتي المحرك البنزين اقوى من المحرك الكهربي و في هذه السيارة تم العكس ، ذلك بالاضافة الى ناقل الحركة ذو 8 سرعت اوتوماتيكي .

التسارع من 0 الى 100 كم خلال 4.5 ثانية و تأتي هذه المركبة بثلاث وضعيات للقيادة الاولى و هي للمحرك البنزين فقط و ذلك في حالة عدم شحن بطارية السيارة و الثانية للمحرك الكهربي فقط في حالة نفاذ خزان الوقود و يمكن لهذه الوضعية من ان تسير السيارة حتى 80 كم بينما الوضعية الثالثة فهي تجمع مابين المحرك الكهربي و البنزين فقط وقت واحد .

تصميم بي واي دي تانج 2019 : 
اهتمت شركة بي واي دي كثيرا بهذه السيارة و اعطتها تصميم رياضي اكثر اناقة ، اولى التغيرات في السيارة هي الابعاد فقط أصبحت السيارة اطول و اعرض كما زادت قاعدة الاطارات و اصبح ارتفاع السيارة اقل انخفاض و ذلك ما يعطي لها طابع رياضي ، الطول اصبح 4870 ملم بدلا من 4815 ملم بينما العرض اصبح 1940 ملم بدلا من 1875 ملم و قاعدة الاطارات اصبحت 2820 ملم بدلا من 2720 ملم بينما اصبح ارتفاع السيارة 1720 ملم بدلا من 1725 ملم .

نلاحظ ان المصابيح الامامية تحتوي على شمعتين نهاريتين و اشارات الجانبية و التي تأتي تصميم سفلي كامل من المصابيح بانوار ليد تعمل بالتدريج ، الشبك اكبر حجما ممتد من اعلى المصد حتى اسفله كما يوجد اطار من الكروم ممتد حتى المصابيح و الاطارات جاءت بتصميم رياضي بمقاس 18 بوصة .

من الجهة الخلفية حاولت شركة بي واي دي ان تساير التطور و لذلك فقد حصلت على اسطبات ذات تصميم عريض الحجم متصلة معا و تم اضافة عبارة ” Build Your Dreams ” على باب الصندوق الخلفي كما ان الاشارات ايضا تأتي في داخل الاسطبات بتصميم لمبات ليد تعمل بشكل متتابع .

داخلية بي واي دي تانك 2019 : 
من الداخل فالسيارة تأتي بعدد  مقاعد حيث الصف الثاني و الثالث قابليين للطي ليعطي مساحة تخزين اكبر للصندوق الخلفي ، يوجد بالسيارة شاشة ملاحة كبيرة الحجم بمقاس 10 بوصة تقريبا القابلة للعمل بتصميم افقي او رأسي بالاضافة الى شاشة معلومات اصغير حجما خلف الدركسون ، الكونسول الوسطي يحتوي على مجموعة من الازرار ، بينما المقاعد الخلفية فلها ارزرا للتحكم في المكيف المستقل و ايضا من اجل توصيل شاحن للهاتف .

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *