تقرير بالصور عن BYD S6 2018 الكروس اوفر في السعودية

السيارة بي واي دي BYD S6 2018 واحدة من المركبات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و التي تأتي من الداخل بخمسة مقاعد ، اليوم سنقدم لكم تقرير بالصور عن الموديل الجديد و مواصفاتها و ايضا السعر داخل السعودية و على الرغم من كثرة الشكاوي من الوكلاء سابقا الان ان الوضع تغير الان – بشهادة العملاء – ، و مع ذلك يظل تصميم السيارة الجديدة في حاجه الى تطوير .

اصبحت الان سيارات بي واي دي الصينية اكثر انتشارا في الاسواق العربية من اي وقت مضى ، و بدأ بعض العملاء في اللجوء اليها و ذلك بسبب رخص ثمنها و اقتصاديتها في استهلاك الوقود و ايضا منافستها للعديد من الموديلات اليابانية و الامريكية الاخرى .

قائمة منافسين بي واي دي BYD S6 2018 : 
ربما تكون المنافسة بين السيارة S6 2018 و بين منافسيها قائمة على التصميم و الفئة كروس اوفر متوسطة الحجم و لكن الاختلافات بينهم تصبح كبيرة عند الحديث عن مواصفات المحرك و السعر ، و يمكننا في العالم العربي اعتبار ابرز المنافسين لها :
تويوتا راف فور 2018 .
– نيسان اكس تريل 2018 .
– ميتسوبيشي اوتلاندر 2018 .
– هوندا سي ار في 2018 .

تصميم بي واي دي BYD S6 2018 : 
كما اوضحنا سابقا فالسيارة بحاجه الى تطوير في شكلها حتى تصبح بمظهر اكثر رياضية و تتمكن من المنافسة و بقوة مع باقي السيارة ، عموما تأتي السيارة بشبك امامي علوي متوسط الحجم بالاضافة الى المصابيح ذات التصميم المستطيلي و مصابيح الضباب الدائرية في اسفل المصد .

السيارة تأتي باطارات رياضية بمقاس 17 بوصة و التصميم الخلفي منها يأتي بالاسطبات ذات التصميم المستطيلي المتوسط الحجم بالاضافة الى مصابيح ضباب خلفية .

داخلية BYD S6 2018 تأتي بالدركسون ذو الحجم الضخم و الذي يحتوي على ازرار للتحكم بالمسجل و شاشة عدادت السرعة ذات الحجم الضخم ، اما الطبالون الامامي فهو تقليدي بشكل كبير و لا يحتوي على الكثير من التفاصيل و الكونسول الوسطي صغير الحجم ، المقاعد بتصميم جيد .

ابرز مميزات بي واي دي BYD S6 2018 : 
من ابرز مميزات هذه السيارة نجد مكيف السيارة الالكتروني و المرأة القابلة للتعتيم و اماكن التخزين في الكونسول الوسطي خاصية تثبيت السرعة و خاصية دخول السيارة بدون مفتاح و تشغيل المحرك فقط بضغطة زر و نظام ايكو الذي يعمل على خفض استهلاك السيارة للوقود ، و عن وسائل الامان نجد المكابح المانعة للانزلاق و عدد من الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية .

مواصفات محرك BYD S6 2018 :
هذه السيارة تأتي بنسخة محرك سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 170 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

سعر بي واي دي BYD S6 2018 :
سعر هذه السيارة يبدأ من 55,000 ريال و يصل أعلى سعر منها الى 60,000 ريال .

نبذة سريعة عن تاريخ بي واي دي BYD S6 : 
السيارة BYD S6 واحدة من المركبات الحديثة ضمن اسطول الشركة المصنعة فقد تم الاعلان عنها للمرة الاولى في عام 2011 باعتبارها كروس اوفر متوسطة الحجم و منذ ذلك الوقت و السيارة منتشرة في مختلف الاسواق و لكنها لم تصل الى السوق السعودي الا مؤخرا ، تمتد سيارات بي واي دي الجديدة قوتها من الشركة المصنعة و التي تنتج في الاساس البطاريات و المركبات الكهربائية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *