نبذة عن قصة المسلسل التركي موسم الكرز

مع انتشار الكثير من المسلسلات التركية ودبلجة الكثير منها أصبح لها الكثير من المتابعين على مستوى العالم العربي على وجه التحديد، ومن بين المسلسلات التي حظت بمشاهدة كبيرة نظرا لوجود اكثر من جزء لها هو مسلسل موسم الكرز، حيث أنه مسلسل شبابي وقد تم تصوير المسلسل في مدينة اسطنبول التركية وسنتعرف أكثر عن تفاصيل المسلسل خلال الفقرات التالية.

نبذة عن مسلسل موسم الكرز :
– مسلسل موسم الكرز واحد من بين المسلسلات التركية الهامة والتي لها طابع شبابي وهو من بطولة أوزجي كوريل وسيركان تشاي أوغلو، وقد تم العمل على تصوير أحداث المسلسل داخل مدينة اسطنبول التركية.

– وعن قصة المسلسل فهو يتحدث عن قصة الحب بين بطل وبطلة المسلسل وعن المواقف الخيالية والمضحكة التي تحدث لهما على مدار المسلسل.

– وخلال الأحداث يظهر أصدقاء الأبطال ويساندوهم في الدور، كما أن هناك الكثير من كبار الممثلين الأتراك يظهرون خلال أحداث المسلسل.

معلومات عن أبطال شخصيات مسلسل موسم الكرز :
وعن أبطال المسلسل الأساسيين فهم على النحو التالي :
– أوزجي كوريل والتي يقوم بدور اويكو.
– وسيركان شاي والذي تقوم بدور اياد.
-وأيضاً نيبلري شاهنكايا والتي تقوم بدور شيماء.

أشهر شخصيات المسلسل :
1- فتون :

وهي بطلة المسلسل وتظهر في المسلسل فتاة جميلة ورقيقة ولكن يوجد بها الكثير من الصفات الغريبة فهي فتاة عنيدة جدا ومتهورة جدا من ردود الأفعال، وتعد هذه الشخصية بطلة المسلسل والتي تحب مساعدة الناس طوال المسلسل وستقع في حب أياد بطل المسلسل خلال أحداث المسلسل.

2- اياد :
وهو البطل في المسلسل وهو يظهر شاب وسيم ولكن معروف عنه حبه الشديد للنساء وكل يوم يكون مع فتاه، وهو مهندس ويعمل بشركة كبيرة ومن الأغنياء في المدينة، ولكن كل حياته تتغير بشكل مفاجئ عندما يقع في حب البطلة.

3- مجد :
وهو صديق البطل المقرب والذي يعمل معه في نفس الشركة وله دور كبير مع البطل في أحداث المسلسل.

4- شيماء :
وهي الصديقة المقربة من فتون وتعجب بمجد صديق البطل وهي كانت تعلم أن فتون مغرمة به وتصبح فتاة شريرة وعدوانية جدا خلال أحداث المسلسل، ولكنها سرعان ما ستعود إلى طبيعتها بعد ذلك خلال أحداث المسلسل.

5- بتول :
وهي أيضاً من بين صديقات فتون المقربة وهي تعد المقربة جدا لها حيث أنها تعمل على مساعدتها طوال المسلسل، وهي مثل فتون عنيدة جدا ولكن تحب مساعدة الآخرين.

6- أمير :
وهو يشكل مع بتول ثنائي جيد جدا وهو وحيد يعيش مع جدته بعد وفاة أهلة في الزلزال ويعمل على تاكسي.

قصة مسلسل موسم الكرز :
تدور أحداث ذلك المسلسل حول بطلة المسلسل وهي فتون التي تعيش مع كل من أمها وأخيها وهي تعيش في منطقة شعبية من مدينة اسطنبول، ولكنها كانت معجبة جدا بصديق الطفولة مجد ولكنه لا يعيرها أي أهتمام ومرة من المرات وهي تقوم بركوب تاكسي قابلت الشاب الوسيم أياد وهو شاب غني وهو نجل مصممة أزياء كبيرة طالما حلمت فتون بالعمل لديها كمصممة أزياء، ويعيش فتون وأياد من بعد تلك المقابل قصة حب تفوق الخيال والكثير من المواقف المضحكة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *