مدينة لوويل الامريكية بالصور

مدينة لوويل: تقع في ولاية ماساتشوستس وهي مثال رائع على المناظر الطبيعية الخلابة، و على مر السنين اكتسبت لوويل سمعة كبيرة كوجهة رائعة لقضاء العطلات، و ذلك بفضل مزيج من المتاحف المثيرة للاهتمام، و الحدائق المريحة، و مناطق الجذب الحيوية بما في ذلك حدائق الكرة و ساحات الحفلات الموسيقية.

مدينة لوويل مسقط رأس جاك كيرواك:
بالنسبة لأولئك الذين يحبون الأدب فإن لوويل هي مسقط رأس الكاتب الشهير جاك كيرواك، الذي يتم تكريمه في المدينة بوضع اسمه على منتزه كيرواك.

شهرة مدينة لوويل في صناعة المنسوجات
تشتهر لوويل أيضاً بفضل ماضيها الصناعي و خاصة إنتاجها من المنسوجات، لذا يمكن لعشاق فن المنسوجات زيارة العالم المختلفة مثل مصانع القطن و المتاحف و المباني من الفترة التي كانت فيها هذه المدينة مركزا للثورة الصناعية التي كانت تجتاح الولايات المتحدة.

أهم الاماكن السياحية في مدينة لوويل:
متحف مطاحن القطن في لوويل
كانت شركة Boott Cotton Mills مفتوحة لمدة مائة ولاعشرين عامًا قبل أن تغلق نهائياً في عام 1955م، و بعد هذا الوقت تم ترميمها و يتم تشغيلها الآن من قبل إدارة حديقة لوويل الوطنية التاريخية، و هذا المتحف مخصص لعرض الطاحونة، ويتم تثقيف الزوار حول هذا التقليد الرائع في لوويل، و في المتحف سوف تجد معدات الطواحين الدائرية معروضة و المتحف هو أيضا جزء من مساحة أوسع من الحدائق و يمكنك القيام بجولة في المباني الأخرى و تشمل هذه المنازل الصالات الأصلية التي كانت تعيش فيها النساء العاملات في المطحنة، فضلاً عن المخازن العتيقة و الممر بجوار نهر ميريماك الخلاب.

– حديقة لوويل التاريخية الوطنية
غالباً ما يقال أن لوويل هي احدى أماكن ولادة الثورة الصناعية في الولايات المتحدة الامريكية، و يعتبر المنتزه التاريخي الوطني لمدينة لوويل هو المكان المناسب لتعلم كل شيء عن هذه الفترة التاريخية المدهشة، و هو يحتوي على مجموعة من المتاحف و المعارض و الفعاليات التي تقام على مدار العام، و يمكنك التجول في الحديقة المورقة و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية بالإضافة إلى أحداث حية أخرى مثل الليالي الموسيقية التي تعد وسيلة رائعة لتثقيف نفسك حول الأهمية التاريخية والثقافية لويل.

– مركز موجان الثقافي
يعتبر المركز جزء من حديقة لوويل التاريخية الوطنية، و هو مركز باتريك جيه موجان الثقافي الذي تم انشاؤه بالتعاون مع جامعة ماساتشوستس لوويل، و يوجد في المركز مجموعة مختارة من المعروضات التي تظهر في جميع أنحاء لوويل و التي تعرض تاريخ و ثقافة المنطقة، و يتم تشغيل المركز من قبل متطوعين و مؤرخين محليين.

– متحف ترانك القومي
في حالىة رغبة السائح في معرفة كيفية تطور وسائل النقل العام في لوويل على مر السنين فيجب أن يبحث عن هذا المتحف الوطني حيث يجد الزائر أمثلة تمثل فترات محتلفة من مركبات النقل، ويعتبر من أجمل ما في تاريخ هذا المتحف هو الترام و الذي يمكن للزوار ان يجربوه بأنفسهم لأنه يعمل في منطقة وسط مدينة لوويل من مايو إلى أكتوبر من كل عام، و قد تمت استعادة الترام في عام 1984م.

 – متحف لحاف نيو إنجلاند
يعرض متحف نيو إنغلاند الألحفة والطرق التقليدية لصنعها، ويوجد بعض الصالات التي تعرض الالحفة القديمة، بالإضافة إلى بعض الندوات عن الفن القديم في صناعة اللحاف.

– غابة الولاية لويل-دراكوت-تينجسبورو
تعتبر غابة الولاية لويل-دراكوت-تينجسبورو كبيرة للغاية و هي تمتد عبر ثلاث مدن و هي لوويل و دراكوت و تينجسبورو ، و تبلغ مساحة الغابة أكثر من 1000 فدان و تضم مسارات بطول ستة أميال، و هي تشتهر بتوفير فرص رائعة لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في المنطقة، و إذا كنت تفضل عدم السفر سيرًا على الأقدام فإنه يمكنك أيضًا ركوب الدراجة في الغابة، و يتوفر ركوب الخيل أيضًا، و ايضا تشتهر في فصل الشتاء بالتزحلق على الجليد و و تعتبر ملاذاً لمحبي الحياة البرية و لغ عمر العديد من الأشجار هنا أكثر من مائة عام و تشتهر بتواجد مجموعة متنوعة من الطيور النادرة.

 – حديقة كيرواك: يعرف الكثير من محبي الادب أن مدينة لويل هي موقع لخمسة روايات لجاك كيرواك، وهو أحد سكان المدينة، وتوجد في الحديثة بعض المعالم التي تعود إلى للكاتب في جميع أنحاء المتنزه ، كالعديد من مقتطفات أعماله، ويعتبر المكان من الحدائق الرائعة لقضاء فترة ما بعد الظهر في القراءة والاستمتاع تمتع الحديقة بالمساحات الخضراء المفتوحة، ويعتبر واحد من أكثر المناطق إلهامًا في المدينة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *