تفسير رؤية صلاة الجمعة في المنام

يوم الجمعة هو من أفضل الأيام ، ففيها خلق سيدنا آدم، وفيها أيضا دخل الجنة، وتقوم القيامة يوم الجمعة، فهو يوم الخير والبركة، وعيد لكل المسلمين، وفيه صلاة الجمعة التي يسعى إليها الجميع لما لها من ثواب عظيم، ورؤيته في المنام أيضا خير وبركة، ولكن يختلف باختلاف حالة الرائي .

تفسير رؤية صلاة الجمعة في المنام

– تفسر رؤية صلاة الجمعة في المنام للفتاة العزباء على الحياة المستقرة الهادئة، والتي لا يشوبها أي قلق، فإن رأت في منامها صلاة الجمعة فهو خير لها، ودليل على كونها ذات أخلاق حسنه، وبشرى لها بالحظ السعيد، وعليها بالدعاء دائما ليثبتها الله على هذه الأخلاق.

أما إن رأت نفسها تصلي الجمعة بين المصلين، فهو خير لها كثيرا، وربما يدل على الزوج الصالح الذي سوف يتزوجها بإذنه الله .

– أما رؤية صلاة الجمعة للمتزوجة دليل على الطاعة، والانتظام في أداء باوقاتها، وأنها لا تؤذي أحد بلسانها، وربما تدل على الخير لها من بعد المتاعب التي قد واجهتها، وربما أيضا تدل صلاة الجمعة على الزوج ، وبشرى لها بنيل أعلى المناصب وأحسنها .

وغن رأت أنها تؤم في صلاة الجماعة وورائها مجموعة من النساء ، فدليل على الخير القادم لها بإذن الله، ويؤكد على أنها امرأة ذات خلق طيب وصالحة لزوجها وأولادها، أما إن كانت تؤم مجموعة من الرجال فهي رؤية غير جيدة لها ، لأنه لا يجوز أن تؤم الرجال، فربما يكون التفسير ليس خيرا .

– رؤية صلاة الجمعة للرجل إن كان فقيرا، يدل على زيارته لبيت الله الحرام، فعليه أن يدعو الله ليتممها، وربما تدل على سماعه أخبار سعيدة له، ودليل على الخير والبركة والسرور، لأن الصلاة تنهى عن المنكر والفحشاء، وتدل على قرب العبد لربه.

وصلاة الجمعة للرجل بوجه عام، تدل على استقرار حياته، وعدم حدوث أي فوضى في حياته لأن الصلاة لا تأتي غلا بالخير بإذن الله .

– وصلاة الجمعة في منام المرأة الحامل تدل على سلامة ما في رحمها، أو أنها سترزق بالذرية الصالحة وسيكون عونا له ولزوجها، خاصة إن كانت هذه المرأة في الواقع تحافظ على أداء صلاة الجمعة في المسجد بين النساء، وقد تدل رؤياها أيضا عن استقرار حياتها بعد الولادة، خاصة إن كانت غير مستقرة.

وبوجه عام فإن رؤية صلاة الجمعة في المنام للحامل خير ، وأنها سترزق بالولد الصالح، وستولد بسلام إن شاء الله .

– ورؤية صلاة الجمعة في منام الشاب دليل على السفر لمنفعة أو عمل ويرزق منه وذلك إن انتهى منها وسلم، ودليل على أن هذا العمل حلالا ، وقد يدل أيضا على صلاح هذا الشاب وأنه سوف ينال خيرا كثيرا ، ورؤياه تدل على الاستقرار في بعض الأمور الغير مستقرة.

ورؤية الشاب صلاة الجمعة في المنام وهو في الأصل يترجى الله دليل على قرب تحقيق رجائه ، فعليه بالصبر واليقين بتحقيقه.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *