موقع وتطبيق أرشدني لخدمة المشاريع الصغيرة بالمملكة

موقع أرشدني هو منصة لريادة الأعمال يلتقي فيها رائد الأعمال بمرشد الأعمال وذلك لطلب خدمة الإرشاد في أحد مجالات إنشاء المشروعات الصغيرة. والذي تمتلكه شبكة إلفين للتجارة بالرياض وفيه تتدرج التخصصات الموجودة في أرشدني من مرشدين متخصصين بتحويل الفكرة إلى فرصة إلى متخصصين في نمو الأعمال وتطويرها مرورا بكافة عمليات وخطوات وإجراءات إنشاء وإدارة المشروع الريادي.

تطبيق أرشدني:
من خلال التطبيق يمكن لرائد الأعمال طلب المشورة والإرشاد في أحد التخصصات والمجالات المتعلقة بمشروعه، وسيقوم مرشد الأعمال بتقديم الخدمة الإرشادية حتى يتمكن رائد الأعمال من اتخاذ قراراته بسلامة وثبات.

وسيتمكن رائد الأعمال مع التواصل مع أعلام وقامات كبيرة ذوي خبرة في إنشاء وإدارة المشاريع الصغيرة دون الحاجة لمقابلتهم وجها لوجه.

وسوف يتيح التواصل معهم فتح الآفاق والفرص غير المنظورة لنمو وتطوير الأعمال ومناقشة الفرص. ويتيح أرشدني لمرشد الأعمال تقديم خدماته بمقابل إن أراد ذلك وتكوين بروفايل تزيد من موثوقيته بين رواد الأعمال وتحقق له فرصاً جديدة لكسب المزيد من العملاء من خلال عرض الخبرات والخدمات التي يقدمها.

مميزات موقع أرشدني:
أرشدني هو التطبيق الإلكتروني العربي الأول الذي يقدم خدمات الإرشاد بطريقة علمية منظمة ومن خلاله يمكن لجميع المرشدين ورواد الأعمال التواصل من جميع أنحاء العالم العربي الكبير ومن مزايا التطبيق ما يلي :

• أنه يوفر لك الوقت والجهد في البحث عن مرشدي الأعمال عبر منصة موثوقة .
• يمكنك العثور على مرشد في حدود الميزانية التي تقوم بتحديدها وأحيانا كثيره تجد ذلك مجاناً.

• يمكنك التحقق من الشخصية، وتصنيف وتقييم المرشدين والمقارنة بينهم.
• لدينا مرشدون موثوقون من ذوي الخبرات العالية في مجالات مختلفة.

• يساعدك أرشدني في أن تدير طلباتك، والعمليات، والمدفوعات. وتوثيق قراراتك الكبيرة
• لدينا فريق خدمة العملاء يمكن أن يساعدك فيما تحتاجه

• يمكنك أن تتواصل في مكان واحد مع مئات المرشدين الخبراء. ومعرفة المعلومات والخبرات وأعمالهم السابقة.
• يتيح التواصل مع المرشدين فتح الآفاق والفرص غير المنظورة لنمو وتطوير الأعمال.

نطاق تطبيق أرشدني الجغرافي:
يمتلك تطبيق أرشدني لديه قاعدة بيانات من المرشدين في معظم دول العالم العربي، من خلال العمل بصفة دائمة ومستمرة على توسيع قاعدة البيانات وإضافة المرشدين المؤهلين لتقديم الخدمات المتميزة

في حالة النزاع بين رائد الأعمال  والمرشد:
أرشدني هو طرف ثالث بين رائد الأعمال والمرشد لضمان تقديم خدمة إرشاد موثوقة ومهنية بحيث تحقق أهداف كلا الطرفين، ومع ذلك فمن المتوقع أن تنشأ نزاعات نتيجة لسوء الفهم أو عدم الالتزام وغيرها من الأسباب، وفي هذه الحالة يتدخل التطبيق لحل النزاع عندما يطلب رائد الأعمال أو المرشد ذلك، ونقوم حينها بجمع كافة المعلومات ذات الصلة وجميع الأحداث التي وقعت مع كلا الطرفين.

 وبعد مراجعة كل التفاصيل الموجودة في طلبك والمراسلات داخل إطار أرشدني يقوم الخبراء بطرح القرار في هذا الشأن والحلول الممكنة لكلا الطرفين.

 ويتم الأخذ في الاعتبار أن أرشدني يحمل شعار العميل أولاً في أي نزاع. مع ملاحظة أن أرشدني لا يتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر  قد تحدث نتيجة لهذه الصفقة، ويجب على العميل التأكد ومراجعة شروط وأحكام استخدام أرشدني لفهم حقوق الطرفين.

كيف أحجز موعد لدى أحد مرشدي الأعمال؟
مكنك ذلك بعد تقديم طلبك، من خلال الرابط http://arshdny.com وسوف يرد عليك مرشد الأعمال بعد أن تقوم بإكمال الإجراءات كما هو موضح في التطبيق. ثم قم بتأكيد حجزك بإيداع المبلغ في أرشدني. مع ملاحظة أن المبلغ موضوع في الحساب الضامن لدى أرشدني ، ولن يتم تحويله إلى المرشد حتى انتهاء جلسة الإرشاد ثم موافقتك.

رسوم لاستخدام التطبيق:
تطبيق أرشدني هو تطبيق مجاني يتم تحميله  من خلال متاجر أندرويد وتطبيقات أبل. ولا داعي لدفع رسوم الاستخدام. وهو منصة تمكن رواد الأعمال والمرشدين من التواصل لإنجاح المشروعات الصغيرة في العالم العربي.

إذا كنت مرشد كيف يمكنك التسجيل في الموقع:
يمكنك التسجيل في  مجانا عن طريق ملء المعلومات الخاصة بك في التطبيق في صفحة التسجيل وتأكد بتحديد حسابك كمرشد أعمال لتستقبل التنبيهات بطلبات الخدمة الإرشادية.

الفوائد والمميزات في حالة التسجيل كمرشد في التطبيق:
سوف تكون قادرا على بناء بروفايل على تطبيق أرشدني لتحميل المعلومات الخاصة بك، والخبرات، والأعمال السابقة, وبمجرد التسجيل في أرشدني يمكنك استقبال التنبيهات لطلبات الإرشاد، وسوف تكون قادرا على التواصل مع رائد الأعمال مباشرة. كما سيساعدك أرشدني على بناء بروفايل إلكتروني موثوق و خاص بك.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *