افضل المطاعم العربية في سان دييغو

تعتبر مدينة سان دييغو واحدة من بين المناطق الهامة في ولاية كاليفورنيا، ويوجد بها الكثير من المطاعم التي تقدم الكثير من الوجبات المختلفة والتي من بينها المطاعم التي تقدم الوجبات العربية الحلال.

افضل المطاعم العربية في سان دييغو :
يوجد في المدينة او في تلك المنطقة من ولاية كاليفورنيا الكثير من المطاعم التي تقدم الأطعمة الحلال التي تناسب المسلمين ومن بين تلك المطاعم ما يلي :

1-  كوس كوس موروكان بيسترو :
يعد واحد من بين أفضل المطاعم العربية التي توجد في المنطقة حيث تتميز الأطباق التي يقدمها المطعم بالمذاق المغربي فيعمل على تقديم الطواجن بالإضافة إلى طبق الكوس كوس، كما يعمل على تقديم طبق سلطة الفواكه اللذيذة جدا والتي تعمل على توفير المزيد من الانتعاش لكم، والجدير بالذكر فان أسعار ذلك المطعم متوسطة جدا بالنسبة للجميع كما يوجد به أسعار مناسبة جدا يومي الخميس والثلاثاء.


2- مطعم الفرن :
والذي يعد من المطاعم اللبنانية التي توجد في سان دييغو فإن ذلك المطعم مشهور بتقديم المزيد من الوجبات التي لها المذاق اللبناني وما يميز الطعام في المطعم هو الخبز وأنواع مختلفة من الغموس والتي من بينها أطباق الحمص بزيت الزيتون وغيرها من الأطباق الأخرى، كما يعمل على تقديم المزيد من الوجبات اللبنانية والتي من بينها فطيرة السبانخ والشاورما وغيرها من الوجبات الهامة واهم ما يميز المطعم هو طاقم العمل الودود جدا بالإضافة إلى بساطة المكان.

3-  مطعم علاء الدين مديتريان ريستيورانت :
والذي يعد من المطاعم المتميزة جدا حيث يعمل على تقديم المزيد من الوجبات في الشرق الأوسط كما يعد من بين أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات العربية في سان دييغو، ويعمل على تقديم الأطباق المشهورة في الوطن العربي من السلطات والكباب المشوي والبيتزا أيضا التي يتم طهيها على لهب الخشب، كما يعمل على تقديم طبق الحمص الشهي مع الشاورما المختلفة، والجدير بالذكر فان أهم ما يميز المطعم هو أن أسعاره منخفضة ولكنه من المطاعم المزدحمة جدا على مدار الأسبوع.

4-  مطعم كباب شوب :
والذي يعد من بين المطاعم المتخصصة جدا في تقديم المزيد من الوجبات السريعة ومن الممكن الاختيار بين أكثر من وجبة سريعة يتم تقديمها من قبل المطعم والجدير بالذكر فإن سعر الساندوتش الواحد داخل المطعم لا يتجاوز 10 دولارات، كما أن طاقم العمل داخل المطعم ودود جدا في التعامل مع العملاء.


5-  شاورما سلطان :
حيث يعد من المطاعم المتخصصة فقط في صنع الكثير من أطباق وسندويتشات الشاورما اللذيذة جدا فإن الشاورما تتنوع بين شاورما لحم العجل وبين شاورما الدجاج ويعمل على تقديم الكثير من المقبلات الأخرى والتي من بينها الفتوش والبابا غنوج والحمص وغيرها من الأطباق الجانبية التي يفضلها الكثير.

6-  مطعم حضرموت :
وهو من المطاعم التي تعمل على تقديم المزيد من الأطباق اليمنية المشهورة جدا والمفضلة للكثير من العرب والمسلمين، ويعتمد المطعم على تقديم مختلف الوجبات العربية منها الوجبات السريعة ومنها الوجبات الرئيسية ووجبات الإفطار، كما يعمل على تقديم المزيد من أطباق الحلوى المميزة والتي من بينها الأرز مع المكسرات وأطباق الحلوى وغيرها من الأطباق التي يتميز ذلك المطعم بتقديمها عن غيره من المطاعم التي توجد في تلك المنطقة.


فإذا كنت تنوي السفر إلى ولاية كاليفورنيا فكل ما عليك هو زيارة واحد من بين تلك المطاعم الهامة التي يمكنكم من خلالها تذوق الطعم العربي وأيضا تجربة الكثير من الوجبات المختلفة والتأكد من أنها وجبات حلال جميعها بالنسبة للمسلمين.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ميرفت عبد المنعم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *