قصة مسلسل عوالم خفية

مسلسل عوالم خفية هو مسلسل تليفزيوني يعرض في شهر رمضان الجاري لعام / ١٤٣٩ /٢٠١٨، ويتم عرض المسلسل على قنوات سي بي سي، ويقوم بأداء دور البطولة في المسلسل الفنان عادل إمام، والمخرج هو رامي إمام، وقام بالتأليف محمد محرز ومحمود حمدان، وأمين جمال. .

قصة المسلسل :
تدور قصة المسلسل حول شخصية كاتب صحفي وروائي معروف، كما أنه شخصية مثقفة مرتبط جدا بأسرته ويحب قضاء معهم أوقات كثيرة، ويقوم بتجسيد هذه الشخصية الفنان عادل إمام، وخلال المسلسل تصل إليه بعض الوثائق والمستندات الهامة  عن مجموعة من كبار المسؤولين الذين يقومون ببعض الأعمال الغير مشروعة والتي تضر البلد ، فيقوم الكاتب الصحفي بكشف هؤلاء المسؤولين و بنشر الوثائق ، مما يؤدي إلى حدوث العديد من المشاكل له التي قد تضره وتعرض حياته هو وأسرته للعديد من المخاطر .

فريق عمل المسلسل :
–الفنان عادل إمام

–  أنوشكا

–  صلاح عبد الله

–  بشرى

–  فتحي عبد الوهاب

– هبة مجدي

–  أحمد وفيق

– أسامة عباس

–  طارق صبري

–  محمود حجازي

– هند عبد الحليم

– نور قدري

– خالد عليش

مواعيد عرض المسلسل :

يعرض المسلسل في شهر رمضان الجاري ١٤٣٩/  ٢٠١٨ على شبكة قنوات سي بي سي ، يعرض على قناة سي بي سي دراما الساعة التاسعة مساء بتوقيت الرياض. .

ملخص أحداث الحلقات الأولى :
–  تبدأ أحداث المسلسل في عام ٢٠١٠ مع فنانة تسمى مريم رياض وتجسد دورها الفنانة رانيا فريد شوقي تقوم هذه الفنانة بكتابة مذكراتها الخاصة ، والتي يوجد بها العديد من الأسرار الهامة ،و تقوم بالاحتفاظ بهذه الأسرار في كتاب خاص وأسمته عوالم خاصة .

–  يقوم أحد المجرمين الملثمين بالهجوم على منزل مريم ورميها من شرفة الغرفة وفي يدها مذكراتها الخاصة فتسقط مريم وتموت ونقع المذكرات في سيارة قمامة ، وفي النهاية تصل إلى بائع كتب قديمة .

–  ثم تعود أحداث المسلسل إلى الوقت الحالي عام ٢٠١٨، حيث يظهر الفنان عادل إمام في دور هلال كامل الكاتب الصحفي الذي يقوم بكتابة مقالات ضد الفسدة من المسؤولين، وتصبح مقالاته حديثا للرأي العام على مواقع التواصل الاجتماعي .

– يعيش هلال مع ابنته التي تجسد دورها الفنانة بشرى وحفيده عز الذي يقوم بدوره الفنان خالد أنور وفي المسلسل لا تهتم ابنته پأى شئ يخصه أو يخص إبنها .

–  يتعرف على صحفية شابة تسمى نهى وتجسد دورها الفنانة هبة مجدي،  وترغب في العمل معه في مجالات الصحافة .

–  يذهب هلال إلى محل بيع الكتب المستعملة وينتبه إلى اسم كتاب عوالم خفية ويشتريه .

– أثناء احتفاله بعيد ميلاده مع حفيده يفاجأ بشخص من الأمن الوطني يطلب منه التوقف عن معارضة الحكومة بطريقة شديدة القسوة .

–   يبدأ هلال في قراءة مذكرات مريم ويتعرف على الكثير من الأسرار التي تخص كبار المسؤولين الذين قاموا بعمل العديد من الصفقات المشبوهة التي تضر بالبلد

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *