جولة إلى مطعم باون دولو في بالي

يعتبر مطعم باون دولو في بالي (والمعروف سابقًا بنادي شاطئ باون) جزءًا من مجمع Taman Bhagawan beach club في تانجونج بينوا ، شمال منتجع كونراد بالي مباشرةً. يقدم المطعم مزيجًا رائعًا من المروج الخضراء بجانب المسبح ومناظر البحر والنسائم والقوائم العالمية والمحلية الممتازة بالإضافة إلى برنامج “سوق الأحد” المثير للعائلات.

ويمتلك مطعم باون دولو نصيبًا من اسمه والذي يعني “المطبخ الكلاسيكي” في اللغة المحلية، ويقدم أطباقًا عالمية رائعة وأطباقًا إندونيسية أصيلة مليئة بالتوابل الطازجة. كما يقدم مجموعة جيدة من الكوكتيلات والمشروبات المميزة ، مما يجعله مكانًا رائعًا لتجربة مجموعة مختارة من المأكولات الإندونيسية الممتازة وبكل بساطة الاسترخاء مع إطلالة خلابة.

يتميز مجمع Taman Bhagawan بهياكل joglo منفصلة (منازل خشبية تقليدية لنبلاء جاوة) والتي تعد بمثابة أماكن مختلفة للأحداث المصممة خصيصًا – والتي تضمنت حفلة موسيقية حية من قبل Jason Mraz. في الداخل سوف تجد مطعم باون دولو مع إطلالة مفتوحة على البحر لشبه جزيرة شبه الجزيرة الواقعة خلف العشب الذي يشغل مجمعه المركزي. يقع المسبح الذي تبلغ مساحته 7 × 22 متر والذي يضم تراسًا شمسيًا خشبيًا على بُعد خطوات فقط من الساحل المليء بالنخيل ، ويُعد مركزًا مثاليًا للتجمعات. على الساحل يوجد جناح صغير مفتوح مع كراسي هزاز ، ببساطة أفضل مكان لك للاسترخاء.

وتشمل القطع المعمارية التي تنتشر في المكان الرئيسي Joglo Agung ، و Joglo North المجاور لها ، Joglo  الجنوبية. وتجاور جسر علوي في الهواء الطلق محاطاً بالنوادل القديمة للسكك الحديدية قطارات Agung و North joglos. كما أن بلاطها الفيروزي والبار المصنوع من قوارب الصيد المستصلحة يمنحها جوًا رائعًا. يوفر Joglo South إطلالات ساحلية أوسع ومجهز ببار. وتتميز جميعها بأعمدة من خشب الساج منحوتة ومتقنة وسقوف ذات عوارض مكشوفة. تثير زخارفها التفصيلية والبلاط الأصفر الدافئ ذكريات عصرًا قديمًا في إندونيسيا ، مما يجلب شعورًا مشرقًا ومشمسًا مثاليًا لحفلات المناسبات.

يقدم مطعم باون دولو الطعام والمشروبات التي هي جذابة مثل المناظر الطبيعية. يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة من النكهات من جميع أنحاء الأرخبيل ، وذلك بفضل الأطباق الموسمية الشهية والاحترام العميق للمكونات الطازجة المتوفرة. هنا ، ستجد مفضلات دولية وإندونيسية ، ولكن مع لمسة مختلفة. جرب أضلاع اللحم المشوي التي تقدم مع الفاصولياء الخضراء ، أو اذهب إلى Ayam betutu (الدجاج المشوي البقري ، الدجاج المطبوخ البالي) الذي يقدم مع الأرز الأبيض الطازج وأطباق سمك السلوت الطازج البالية الأصيلة. وهناك بعض المأكولات الغربية التي تشمل شرائح سمك السلمون المقلي مع صلصة القرع ، أو وعاء من محار طازج مليء بالعشب.

وبالمثل ، فإن قائمة المشروبات هي مزيج مثير وإبداعي يضم الفواكه الموسمية. من بين الخلطات المنعشة التي يجب تجربتها هي عسل الفراولة الذي يناسب الجو الاستوائي على شاطئ البحر. هنا سيكون لديك أيضا الفرصة لمحاولة المقويات الصحية العشبية الاندونيسية الشهيرة المعروفة باسم جامو. الخدمة يقظة وسريعة ، يقدمها فريق من الموظفين المدربين تدريبا جيدا الذين يعرفون عن تاريخ joglos.

أهم ما يميز مطعم باون دولو هو Pasar Minggu ، حرفياً برنامج “سوق الأحد” ، عندما تستضيف المساحات المفتوحة والمحاذية للمسبح العديد من الأنشطة العائلية الممتعة مثل ألعاب الكرة ومنزلقات الأطفال ، وأرض اللعب المرصوفة بالقلعة ، ومحطات التلوين والملاعب الرملية. وأنشطة الفنون والحرف والطائرات الورقية وأطواق الهولا ، في حين يمكن للوالدين ببساطة الاستلقاء تحت الشمس أو الظل. تصطف أكشاك الطعام التفاعلية بجانب الحدائق وهناك ما  بيرز بأسعار مخفضة. يمكن للأم تصفح أكشاك التسوق بينما يستمتع الأطفال دون سن الثامنة بوجبات مجانية. من المفترض أن يكون الوقت والمكان للعائلات حيث يمكن للأطفال الجري واللعب والسباحة إلى محتوى قلوبهم ، في حين يمكن للوالدين تناول الطعام لهم. يرحب سوق الأحد بالزوار من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا.

جهات الاتصال لمطعم باون دولو

ساعات العمل : 10:00 – 21:00

الموقع : 70 جى. براتاما ، تانجونغ بينوا، نوسا دوا

الهاتف : 555 776 361 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *