أفضل الأماكن لركوب الدراجات في أمريكا

ركوب الدراجات في الولايات المتحدة الأمريكية

تنسج الولايات المتحدة الأمريكية شبكة رائعة من طرق الدراجات ومسارات ركوب الدراجات الجبلية في جميع أنحاء البلاد ، في المناطق الحضرية والريفية وعبر كل التضاريس التي يمكن تخيلها. في جميع المدن الكبرى ، يمكنك استئجار الدراجات ، والعديد منها من خلال محطات مشاركة الدراجات ، وهي دائمًا طريقة رائعة لاستكشاف أي مدينة (خاصة في فصل الصيف) ، سواء لمدة ساعة أو بعد الظهر أو طوال اليوم. استكشف فرص ركوب الدراجات في خمس ولايات أمريكية أدناه.

1- إلينوي
يقدم مسار سام فادالابيني غريت ريفر رود للدراجات في ألتون ، إلينوي (على بعد 40 دقيقة فقط بالسيارة من سانت لويس ، ميسوري) مشهد الجمال النادر ، متعرجا على طول 35 كم على طول ضفتي نهر ميسيسيبي وإيلينوي إلينوي وداخل متنزه بير ماركيت العام. حيث يمكن لراكبي الدراجات الدوران في مدينة مونتانا بأكملها ومشاهدة المعالم السياحية، فضلًا عن استنشاق بعض الهواء النقي في المكان.

2- أوهايو
كما تفتخر ولاية أوهايو بالعديد من الأماكن الرائعة التي يمكن ركوب الدراجات فيها ، بما في ذلك مسار ميامي الصغير ذو المناظر الطبيعية الخلابة ومسار Buckeye Trail الذي يبلغ طوله 2،300 كم ، والذي يدور حول الولاية ، ويبدأ بالقرب من كليفلاند ويمر عبر منطقة Hocking Hills وحديقة وادي كياهوجا الوطنية الطبيعية ، مرورًا ببعض الطرق والمسارات الرئيسية في الولاية.

3- ولاية أوريغون
تشمل المواقع الرائعة الأخرى لركوب الدراجات في ولاية أوريغون برنامجها المريح ذو المناظر الخلابة والمتنوع من الناحية الجمالية ، والذي يوجه الزوار بين أفضل مناطق الجذب في الولاية على الدراجة. أيضا في ولاية أوريغون ، تحقق من مسار نهر ديشوتيس وممر جورج 400 في نهر هود ، والتي تشتهر بجمالها الوعرة وتضاريسها الصعبة. ويمكنك من خلال برنامج لركوب الدراجات بولاية أوريغون زيارة مدينة بورتلاند بأكملها، والاستراحة لبعض الوقت بين المروج الخضراء وفي أحضان الحدائق الاستوائية.

4- ولاية مين
في مكان آخر ، ولاية مين هي حلم راكب الدراجات بسبب طرقها الريفية الخلفية الخلابة ولكن أيضا توفر فرصا كبيرة على الطرق الوعرة في طرق كاريدج في حديقة أكاديا الوطنية ، فضلا عن مسارات ركوب الدراجات والمسارات والممرات الموجودة في  15 حديقة وطنية في ولاية مين وممرات السكك الحديدية –وقد  تحولت رحلات لأيام متعددة على طول خطوط السكك الحديدية السابقة إلى مسارات ترفيهية.

5- كاليفورنيا
تعتبر كاليفورنيا من أحب المدن لراكبي الدراجات لما بها من أماكن تجذبهم أثناء رحلتهم على الدراجة. سيكون محبو ركوب الدراجات غاضبين إذا ما غابوا عن جولة بالدراجة بصحبة مرشد في ساحل كاليفورنيا الرائع أو عبر بلد النبيذ (الذي يمكنه مقاومة جولة جميلة في وادي نابا؟)

فعاليات ركوب الدراجات في الولايات المتحدة الأمريكية
تعد الولايات المتحدة أيضًا موطنًا لأعداد متزايدة من مهرجانات الدراجات ، مثل مهرجان أوزارك للدراجات الجبلية السنوي من خلال المسارات المثيرة لمحمية Devil’s Den State في ويست فورك  ، أركنساس والذي يُقان في أبريل.

ومهرجان Black Hills Fat Tire (بالقرب من Mount Rushmore في South Dakota) في شهر مايو ، في حين أن الجولة في Lawrence و Kansas و Crested Butte Bike Week في كولورادو تكون كل شهر يونيو. بحلول شهر يوليو ، يكون مهرجان RAGBRAI في ولاية آيوا – أقدم وأكبر وأطول جولة ترفيهية في عالم الدراجات ، تجتذب الآلاف من جميع أنحاء الولايات المتحدة وخارجها. أيضا في يوليو يوجد مهرجان سياتل إلى بورتلاند كلاسيك. كلها تحديات ممتعة للمشاركة فيها.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *