5 أماكن لمشاهدة الحيتان الضخمة في أمريكا الغربية

في كل عام ، يتوافد الناس من جميع أنحاء العالم على سواحل المحيط الهادئ في الولايات المتحدة الأمريكية ، على أمل العثور على ذيل أو فوهة المياه من حوت ضخم. اعتمادا على المكان الذي تزوره ، يمكنك اكتشاف الحوت في أي وقت من السنة. لقد جمعنا خمس نقاط رائعة لمشاهدة الحيتان على طول المحيط الهادي ، من ألاسكا إلى هاواي. لقد أدرجنا أفضل الأوقات وأفضل الطرق لزيادة فرصك في المشاهدة.

1- جونو ، ألاسكا

أوقات الذروة لمشاهدة الحيتان : من أبريل إلى نوفمبر

جونو ، ألاسكا ، هي واحدة من أجمل العواصم في الولايات المتحدة الأمريكية ، مع شوارعها الجذابة والواجهة البحرية ذات المناظر الخلابة والجبال المغطاة بالثلوج. وكما قد تتخيل ، تعتبر جونو مكانًا رائعًا للشروع في رحلة لمشاهدة الحيتان. يمكن الوصول إلى جونو بعيدًا على طول الساحل الغربي لكندا ، والذي لا يمكن الوصول إليه إلا بالطائرة أو بالقارب ، على ما يعرف باسم باناسيل ألاسكا. واحدة من أفضل الأماكن لمشاهدة العديد من الحيتان الحدباء من الأرض هو ضريح القديس تريز ، على بعد حوالى 35 كيلومترا شمال غرب المدينة. لرؤية orcas ، أو الحيتان القاتلة ، فمن الأفضل أن تذهب إلى البحار على متن قارب جولة في وسط مدينة جونو.

2- جزر سان خوان ، واشنطن

أوقات الذروة لمشاهدة الحيتان : من منتصف مايو إلى منتصف أكتوبر

في منتصف مضيق خوان دي فوكا ، على بعد حوالي 170 كيلومترا شمال غرب سياتل ، واشنطن ، توجد جزر سان خوان. هذه الجزر الخضراء والمياه المتلألئة المحيطة بها تجعل الإعداد مذهلة لرؤية orcas. تعتبر حديقة Lime Kiln Point State القريبة مكانًا رائعًا لمشاهدة الحيتان السوداء والبيضاء من الشاطئ. ستحصل أيضًا على اختيارك من استئجار القوارب في هذه المنطقة. خطط لزيارتك في الفترة بين منتصف مايو ومنتصف أكتوبر ، وتزعم العديد من الشركات السياحية أن لديك فرصة بنسبة 90٪ لاكتشاف الحيتان من سطح المركب.

3- ديبوي باي ، أوريغون

أوقات الذروة لمشاهدة الحيتان : من منتصف ديسمبر إلى فبراير ومن مارس إلى يونيو

تتميز ولاية أوريغون بسواحل مترامية الأطراف تميل إلى مراقبات الحيتان. يعد مركز أوريغون باركس ومركز الترفيه لمشاهدة الحيتان على خليج ديبيو ، على بعد حوالي 160 كيلومترًا جنوب شرق بورتلاند ، مكانًا رائعًا لرؤية الحيتان الرمادية التي تصنع هجراتها نصف السنوية بين ألاسكا والمكسيك. إذا كنت ترغب في التقرب قليلاً من بعض الحيتان التي يبلغ عددها 18.000 تقريباً والتي تسبح بالقرب من ساحل أوريغون ، فهناك عدد من رحلات القوارب التي يمكن أن تجعلك أقرب إلى الحدث. على الرغم من أنك قد تكون أكثر عرضة لمشاهدة الحيتان خلال فصل الشتاء والهجرة الربيعية / الصيفية ، فقد تكتشف واحدًا أو اثنين خلال الفترة المتبقية من العام أيضًا. هناك ما يقدر بحوالي 200 من الحيتان التي تعتبر مياه ساحل ولاية أوريغون موطنا بين يونيو وأكتوبر.

4- خليج مونتيري ، كاليفورنيا

أوقات الذروة لمشاهدة الحيتان : على مدار السنة

يشتهر خليج مونتيري على طول ساحل ولاية كاليفورنيا المركزي بثقافته الفنية وفرصه لمشاهدة الحيتان. وتقول ليز ليز في محمية مونتيري باي البحرية الوطنية إن منارة بوينت ، المعروفة أيضًا باسم بوينت سانتا كروز ، هي مكان رائع لمشاهدة الحيتان من الشاطئ. في نقاط مختلفة من السنة ، يمكن رؤية الحيتان الحدباء ، الحيتان الزرقاء ، orcas والحيتان الرمادية من هذا المنطلق. ولكن يكاد يكون من المؤكد أن نرى الحيتان إذا كنت على متن واحدة من العديد من الجولات السياحية الموجودة هنا وفي مدينة شاطئ مونتيري القريبة.

5- هاواي

أوقات الذروة لمشاهدة الحيتان : من ديسمبر إلى مايو

هاواي مكان جيد لمشاهدة الحيتان. في الواقع ، أشار توري كولينز ، وهو ضابط في خفر السواحل في الولايات المتحدة وعلم الأحياء البحرية مع شركة الميثاق ، وايلد سايد هاواي ، إلى أنه “تم توثيق 18 نوعًا من الحيتان ذات الأسنان وما لا يقل عن ستة أنواع من حيتان البالين في مياه هاواي”. تعتبر الحيتان الحدباء الهائلة من أكثر الحيتان شيوعًا ، ويمكن مشاهدتها حتى من الشاطئ بين يناير ومارس. توجه إلى منارة نقطة Makapuu على الطرف الشرقي للجزيرة (حوالي 25 كيلومترًا شرق هونولولو) لرؤية الحدباء من الشاطئ.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *