جولة إلى مطعم أول سبيس في بالي

يجمع مطعم أول سبيس في رويال سانتريان في تانجونج بينوا أفضل ما في الشرق والغرب ، ويقدم مجموعة متنوعة مبتكرة من المأكولات اليابانية والتايلاندية والغربية ، مع إعدادات شاطئية داخلية وفي الهواء الطلق. يعتبر أول سبيس مكانًا مريحًا لتناول الإفطار والغداء والعشاء أو في أي وقت من اليوم مع المشروب المجاور على شاطئ البحر وبارات السوشي التي تحيط بالمسبح الرئيسي الكبير بالمنتجع.

نزولاً من لوبي فندق رويال سانتريان البالي المشغول بالقطع الأثرية وطريق حديقة ، يعد مسبح المنتجع المركزي مشهدًا ترحيبيًا. محاط بمظلات حمراء متناقضة وشجيرات استوائية مزهرة وكراسي للتشمس ، يمكنك بسهولة العثور على جو خالٍ من المتاعب. يقع مطعم أول سبيس بجوار هذا المشهد ، مع مزيد من الشمسيات الحمراء فوق طاولات الطعام الخوص والكراسي المبطنة في الهواء الطلق. يوجد في مكان قريب بار يقدم مجموعة واسعة من العصائر ، ويقع بار تيبانياكي الخاص بمطعم أول سبيس على بعد خطوات من الشاطئ. إلى جانب البار يوجد قسم الطعام الداخلي الرئيسي. مصابيح آرتي ومراوح مزينة (بالرغم من أن الغرفة مكيفة بالكامل) تتدلى فوق منطقة تناول الطعام بسقف مفتوح مما يضيف شعورا بالفسح.

يتم إدارة مطبخ أول سبيس من قبل اثنين من الطهاة الإندونيسيين الذين يصنعون الأطباق العالمية من فئة الخمس نجوم. يقوم الشيف ويان سيردا بالتعامل مع الأطباق الغربية ، حيث يخلق مزيج عصري من التاباس من المأكولات الفرنسية والإيطالية الكلاسيكية. وفي الوقت نفسه ، يقوم الشيف Budiyono بسنوات خبرته في المطبخ الياباني بأعمال الشواء في المطعم واختيار السوشي.

وتشمل قائمة الغداء مقبلات جذابة مثل سلطة الأعشاب البحرية التي تأتي مع الخس الجليدي والسلمون وأخطبوط صغير و سمك السلمون ، وتقدم مع صلصة يوزو. Honjitsuno Makimono – اختيار من لفات كاليفورنيا ، تمبورا. لفافات السلطعون الناعمة ولفائف سمك السلمون أو التونة ، هي التي تقدم مجموعة متنوعة في عرض واحد. أما الباستا والسندوتشات ، إلى جانب شرائح اللحم البحري ، والستروجانوف ، والكاري ، والمشاوي ، وخيارات تيبانياكي تحت “الأطباق الرئيسية” ، فستقدم وجبة غداء شهية. تقدم قائمة الطعام اليابانية مجموعة متنوعة من الخيارات مع خليط من السوشي ، cawan mushi ، soba ، tempura و teriyakis ، وتقدم مع الحلويات الخاصة.

في بداية دخولك المطعم، سيقترح عليك الشيف مشروب خاص لتناوله. وبعد لحظات ، تم تقديم جراد البحر المشوي من Chef Budiyono مع صلصة المورناي والخردل الفرنسي الكامل لأحد الزبائن. عرض لافت للنظر ، لا سيما مع البطاطس المقلية والخردل ، وجزء فريد من الأرز الأبيض على البخار مع بطارخ السلمون البرتقالي اللامع. يجمع الأرز الطري والطارم المقرمش كمزيج فريد من النكهات. للحلوى ، يتم تقديم آيس كريم تمبورا المغطى بالنعناع وعصا القرفة والفاكهة العاطفية ، مثل شرائح الفراولة وسلطة الفواكه.

ذا رويال سنتريان

يقع فندق رويال سنتريان على مقربة من الحدود بين نوسا دوا وطريق تانجونج بينوا الرئيسي في Jalan Pratama ، على بعد نصف ساعة بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي. يتميز اللوبي الخارجي بمزيج من السمات البالية والحديثة مع المناطق الاستوائية الشاسعة. يضم هذا الملاذ الأنيق على شاطئ البحر ثلاث فيلات رويال و 17 فيلا ديلوكس ، كلها بمساحة 300 متر مربع ، مع مسابح خاصة كبيرة وشرفات خارجية في الهواء الطلق مع منطقة خاصة لتناول الطعام. تحتوي الفيلات الملكية على حديقة خاصة ، ومسبح ، وجاكوزي بألواح زجاجية. توفر فيلات ديلوكس مزايا متشابهة مع مسبح أكبر حجمًا يبلغ. يعتبر الخيار الأمثل للأزواج الذين يختارون ملاذًا خاصًا على شاطئ البحر في البيئات الخصبة.

جهات الاتصال لمطعم أول سبيس

ساعات العمل : الغداء من الساعة 11:00 إلى الساعة 15:00 ، العشاء 18:30 – 22:30

الموقع : رويال سانتريان ، جى. براتاما ، تانجونج بينوا ، بالي

الهاتف : 181 778 361 (0) 62+

المطبخ : الآسيوي والغربي

نطاق السعر : مرتفع

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *