أفضل 5 نزهات طبيعية في أنكوريج بولاية ألاسكا

تشتهر مدينة أنكوريج في ألاسكا بمناخها البارد وبجمالها الطبيعي، كما أنها تضم 40 في المائة من إجمالي سكان ألاسكا. اكتشف الأنهار الجليدية الرائعة والبحيرات والجبال في أنكوريج هنا ، شمس الصيف التي لا تحتد أبداً تعني أنها المكان المثالي لاستكشاف مناظر ألاسكا المذهلة.

1- بحيرة إيكلوتنا
تعد بحيرة إيكلوتنا مثالية للتجديف بالكاياك والتجديف بالألواح ، ويمكنك السباحة ، إذا استطعت أن تقاوم الماء البارد. يمكن الوصول إليها بشكل سها ، وعلى مسافة قصيرة من الماء ؛ ويمتد الشاطئ بما يكفي للقيام برحلة جيدة حول محيطه. ويكمن التشويق هنا في الطين المتصلب عند حافة البحيرة. احضر معك ملابس السباحة القديمة الخاصة بك ، وستجد أفضل الطين حول المنزلق. كما أن هذا الطين مليء بالمعادن الغنية التي تسقط من المنحدرات الشديدة القريبة. هناك منظر مذهل أيضًا ؛ القمم الجليدية التي تحيط الحافة البعيدة من مياهها تعطي انطباعًا بأن القمم خرجت من حافة البحيرة.

إذا واصلت إلى نهاية اليوم (في أي وقت بين الساعة 4 مساءً و 10 مساءً) ، فستلاحظ التغييرات الدقيقة في لون السماء. ولا تفوت موقف الأيس كريم الصغير على الطريق ، الذي يحتوي على أفضل آيس كريم آيس كريم العنب البري الذي كان لديك في أي وقت مضى.

2- بحيرة الشاطئ
تقع خارج بلدة إيغل ريفر الصغيرة على بعد بضع دقائق من مرسى ، وهو عبارة عن رحلات المشي لمسافات طويلة ذات المناظر الخلابة والسهلة المحيطة ببحيرة الشاطئ. من السهل الوقوف بالقرب من الطريق الدائري ، ثم الخروج من خلال المروج الخضراء على طول مسار البحيرة. حافظ على المشي على طول الطريق إلى الشاطئ الرملي الصغير – بانوراما من التضاريس الخضراء والمورقة الصخرية. بعد ذلك ، قم بتجربة bushwhack قليلاً عبر برزخ صغير من الرمل – واطلع على الامتداد الشاسع لمياه المحيط التي تتدفق في النطاقات الرملية بين الحواجز الرملية.

3- شلالات ثندربيرد
تقع شلالات ثندربيرد في منتزه Chugach State ، ويسافر إليها السكان المحليون والزوار على حد سواء. أيضا بالقرب من نهر إيجل ، فإن الارتفاع هو سهل الانحدار مع الإطلالات المضمنة التي تطل على شلالات متدفقة. إنه على بعد 30 دقيقة تقريبًا سيرًا على الأقدام من الشلالات ، ويوجد سطح حديقة جميل يسمح لرذاذ الشلال الموجود أسفله بمداعبة وجهك. اتجه إلى الطريق المنحدر قليلاً إلى النهر المتدفق ، وإلى الزاوية الخلفية من الطريق عند قمة الشلال. شاهد الحجارة – إنها زلقة – ولكن لا تدع ذلك يمنعك من الوصول إلى الماء أو الموازنة عبر الصخور المسطحة أسفل الشلال الدراماتيكي.

4- بايرون جلاسيير
اتجه إلى الجنوب مباشرة من أنكوريج قبالة الطريق السريع المؤدي إلى بلدة سيوارد الصغيرة ، انحرف عن الطريق الرئيسي المؤدي إلى بيرون و Portage Glaciers. إنها رحلة بسيطة ، ومستوية ، وسهلة حيث أنها على بعد  15 دقيقة سيرا على الأقدام إلى أول نقطة مراقبة ، وستجد إطلالة مذهلة. في بداية فصل الصيف ، ستظل الكهوف الجليدية موجودة في قاعدة الجبل الجليدي. بايرون الجليدي هو منطقة تستحق المشاهدة . وإذا كنت تحب اللعبة ، فستحتاج إلى تسلق حقل الجلمود (التسلق البسيط من اليد إلى القدم) ، والوقوف في قاعدته. ستكون لحظة لن تنسى أبدًا.

5- بحيرة القطب الشمالي
تستغرق بحيرة القطب الشمالي نحو أربع ساعات (صعودا ونزولا) ، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من أنكوريج ، مع تلة تبدأ عند قاعدة جبل التزلج. تمتاز الأشجار هنا بأنها قصيرة ، مما يجعل من السهل تسلقها ، ولكن المنحدر جيد وحاد ، مما يجعل تسلقه رائع وأحيانًا عاصف.

تطل على مناظر شاملة لجبل ماكينلي ، والسماء ذات الخزامى والفيروزي عبر القمم. قف على قمة الجبل وانظر إلى ممر ضيق في الأسفل خانق حاد بطول 200 ميل ، على طول الطريق عبر الوادي إلى منظر دينالي. من النادر الحصول على منظر مباشر للجبال – فهو عادة ما يكون غائمًا إلى حد ما أو ضبابي – لذا اختر يومك جيدًا وستتم مكافأتك بمنظر بانورامي شامل غير مسبوق وإطلالة على الجبل.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Hagar Moharam

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *