أفضل المطاعم الموجودة في كانديداسا ببالي

أفضل المطاعم في كانديداسا تقدم القوائم التي تتميز بمزيج انتقائي من الأطباق المحلية والدولية ، جنباً إلى جنب مع الخدمات الرائعة والإطلالات المذهلة على شاطئ البحر والتلال لهذا الساحل الهادئ. إلى جانب منتجعات البوتيك الراقية التي تستضيف بعض أرقى المطاعم في الساحل ، توجد مجموعة من المطاعم الرائعة القائمة بذاتها والتي تقع على خط الشاطئ الرئيسي جالان رايا كانديداسا.

1- مطعم وصالة فينسنت
يعتبر فنسنت مكانًا شهيرًا لتناول الطعام والحياة الليلية والترفيه في كانديداسا ، ويقدم قائمة تقدم المأكولات العالمية ، مع الأطباق البالية والنباتية المحلية المتاحة. تتوفر خيارات الجلوس على طابقيين – حيث يتم الاستمتاع بالترفيه الحي في أفضل حالاته – وخارجها ، والتي تشمل منطقة حديقة حميمية مريحة في الخلف حيث تملأ الأنغام الجازية الهواء بهدوء. كما تتوفر خدمة ودية أيضا سريعة وفعالة. يُعد الفناء في الطابق العلوي مكانًا رائعًا للاسترخاء.

ساعات العمل : 10:30 – 01:00

الموقع : جالان رايا كانديداسا ، كانديداسا ، كارانجاسيم

الهاتف : 68 413 363 (0) 62+

2- مطعم سيسولت في أليلا مانجيس
سيسولت هو المطعم الرئيسي في أليلا مانجيس ، ويقع في حديقته الشاسعة والجميلة على شاطئ البحر ، في شكل جناح مسقوف بسقف من القش تحيط به بركة اللوتس. تتميز القائمة بالمأكولات الإندونيسية والبالية العصرية ، كما أنها بمثابة نقطة تركيز لبرامج مدرسة الطبخ المثيرة في المنتجع ، والتي تسلط الضوء على الطهي البالي المحلي ، مع حديقة استوائية عضوية قريبة. إعداد الطعام متجدد الهواء وطازج ، مع طاولات وكراسي تتميز بمواد طبيعية من خشب الساج والروطان.

ساعات العمل : من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

المكان : أليلا مانجيس، ديسا بويتان، مانجيس، كارانجاسيم

الهاتف : 11 410 363 (0) 62+

3- مطعم وبار جاربو
يعتبر واحد من أفضل أماكن تناول الطعام على شاطئ البحر في كانديداسا هو جاربو ، وهو المطعم المواجه للشاطئ في منتجع وسبا راما كانديداسا. جوهرة مخفية ، يقع جاربو مباشرة على الواجهة البحرية للمنتجع الشاطئي بعيدًا ، بعيدًا عن طريق جالان رايا كانديداسا الرئيسي. يوفر مكانًا رائعًا لتناول الطعام مع إطلالات مفتوحة على البحر ونسائم البحر اللطيفة ، جنبًا إلى جنب مع قائمة من المأكولات البحرية وافرة والمأكولات العالمية. يقدم المطعم أيضًا دروس طبخ بالية تقليدية ، بالإضافة إلى ساعات سعيدة مع الموسيقى الحية والعروض البالية التقليدية.

ساعات العمل : من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

الموقع : منتجع وسبا راما كانديداسا ، جالان رايا سينغكيدو ، كانديداسا ، كارانجاسيم

الهاتف : 74 491 363 (0) 62+

4- مطعم شاطئ لزات
يتميز مطعم لزات بأجواء هادئة على شاطئ البحر. يُعد المطعم أيضًا وجهة رائعة لتناول الطعام للأزواج ومن يقضون شهر العسل ، حيث يوفر أماكن رومانسية على ضوء الشموع مع نسيم البحر اللطيف. تقدم القائمة مجموعة من الأطباق الآسيوية والإندونيسية مع الخيارات النباتية المتاحة. كما ستستمتع أيضًا مع المسبح المتاخم لـ Ashyana والمُحاط بتراس شمسي وكراسي استلقاء حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات على غروب الشمس.

ساعات العمل : من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

الموقع : جالان رايا كانديداسا ، كانديداسا ، كارانجاسيم

الهاتف : 39 415 363 (0) 62+

5- كريزي كانجرو
كريزي كانجرو هو واحد من أبرز المطاعم الموجودة على جانب الشارع على طول طريق كانديداسا الرئيسي ، ويتميز بواجهة بيضاء وسياج زجاجي شفاف مع بعض الأعلام الوطنية مما يجعله يبدو وكأنه سفارة. يضم المطعم ثلاثة مناطق رئيسية: حديقة في الواجهة ، تحت الأشجار المزهرة مع بركة سمك لطيفة مع مئة كوي ، بالإضافة إلى بار ومنطقة المطعم الرئيسية. يمكنك لعب بعض البلياردو والسهام مجاناً ، وكمطعم صديق للعائلة ، هناك أيضاً بعض الألعاب اللوحية لكي يستمتع بها الأطفال. يجب أن تجرب من المطبخ المفتوح الخاص به.

ساعات العمل : 10:00 – 23:00

الموقع : جالان رايا كانديداسا ، كانديداسا ، كارانجاسيم

الهاتف : 96 419 363 62+

6-  مطعم وبار جوغلو
سُمي على اسم نوع المنزل الخشبي الجاوي الذي يستخدمه كهيكل مطعم رئيسي له ، جوغلو هوو مطعم مميز على طول الطريق الرئيسي كانديداسا. يتخصص المطعم في المأكولات الإندونيسية ويقدم مجموعة كبيرة من المأكولات البحرية. يشعرك المكان بأكمله في المطعم بالفن والتراث الثقافي الغني لإندونيسيا ، من خلال استخدامه للألواح. هناك خيارات جلوس داخل منزل joglo ، وفي الهواء الطلق في الحدائق المورقة.

ساعات العمل : 10:00 – 23:00

الموقع : جالان رايا كانديداسا ، كانديداسا ، كارانجاسيم

الهاتف : 81 421 363 (0) 62+

7- مقهى ووتر جاردن
يقع هذا المقهى الصغير الجميل على طريق جالان رايا كانديداسا الرئيسي ، وهو جزء من فندق ووتر جاردن الصغير ، والذي يوفر ملاذًا مريحًا على هذا الشاطئ الهادئ. تتميز قائمة المطعم باختيارات متنوعة ، وتشمل خيارات صحية للنباتيين والذين يبحثون عن خيارات خالية من الغلوتين. يتم توفير خدمات النقل المجانية داخل منطقة كانديداسا. تعرض القائمة الاختيارات الإندونيسية والدولية ، والكعك والمعجنات المخبوزة الطازجة.

ساعات العمل : من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً

الموقع : جالان رايا كانديداسا ، كانديداسا ، كارانجاسيم

الهاتف : 40 415 363 (0) 62+

8- مطعم لو 48 زين اند هابي
يقع مطعم وبار لو 48 ، وهو جزء من منتجع  زين اند هابي ، بجوار معلم بحيرة كانديداسا للوتس. يقدم المطعم مزيجًا من المأكولات الفرنسية والمتوسطية والإندونيسية، ويتميز بتصميم بسيط وأنيق مع خيارات جلوس مضيئة ومتجددة الهواء. تجعل الأجواء الجميلة وجهة مثالية لتناول الطعام لمناسبات تناول الطعام الحميمة والرومانسية والاحتفالات الخاصة واجتماعات العمل. سوف يفقد رواد المطعم شعورهم بالوقت مع الإطلالات على البحيرة الهادئة. كما أنه يعمل كواحد من أفضل محطات التوقف على المسارات الهادئة إلى هذا الجزء من الساحل.

ساعات العمل : 07:00 – 11:00

الموقع : كانديداسا لوتس لاغون ، كانديداسا ، كارانجاسيم

الهاتف : 77 411 363 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *