رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى اليونان

تعد اليونان من أوائل البلاد التي يجب اختيارها عند التفكير في رحلة سياحية، لما تتمتع به من طبيعة خلابة وتاريخ طويل، حيث تحتوي عاصمتها أثينا على أكثر من 3.5 مليون نسمة، والتي تعد مركز اليونان في الفترة الكلاسيكية، ومركز للحضارة الغربية، وهي إحدى أقدم المدن المأهولة في العالم .

رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى اليونان
1- عرض شركة هوليداي مي إلى أثينا ” 3 ليالي “
هذا العرض تقدمه شركة هوليداي مي للسفر والسياحة، وتسمح بالطيران إما على متن الخطوط التركية أو طيران الإمارات، وفي كلا الحالتين ستنطلق الرحلة من مطار جدة، ويبدأ سعر الفرد الواحد في هذا العرض من 6.481.00 ريال، وسيتم الوصول إلى مطار أثينا الدولي، والإقامة في إحدى فنادق العاصمة، سواء فنادق 3 أو 4 أو 5 نجوم حسب اختيار السائح، فإذا وقع الاخيار على فندق ذو ثلاث نجوم فستكون الإقامة في فندق مارينا هوتل أثينز، أما الأربع نجوم فستكون في فندق بوليس جراند هوتل، والخمس نجوم في فندق ديفاني كارافيل .

تفاصيل الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى أثينا
ستهبط رحلة الطيران في مطار أثينا الدولي، وسيكون في الانتظار مندوب شركة هوليداي مي المحلي، لمساعدة السائح في الحصول على خدمة نقل مريحة إلى الفندق لاستكمال إجراءات تسجيل الدخول، وبعد أخذ راحة يمكن للسائح قضاء ما تبقى من اليوم في استكشاف المدينة ومعالمها المختلفة بحرية .

اليوم الثاني : جولة في مدينة أثينا
بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق سيتم الانطلاق في جولة في مدينة أثينا، والتي ستستمر لنصف يوم، وسيتم فيها زيارة أجمل معالم أثينا القديمة، ومتحف الأكروبوليس الجديد، ومن ثم العودة إلى الفندق .

اليوم الثالث : يوم حر
فبعد تناول وجبة الإفطار في الفندق سيكون للسائح الحرية في استكشاف المدينة بحرية، ومن ثم العودة لقضاء الليلة في الفندق .

اليوم الرابع : المغادرة من أثينا
بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق سيتم تسجيل الخروج منه، والذهاب بوسيلة نقل خاصة ومريحة من الفندق إلى مطار أثينا الدولي للعودة إلى جدة مرة أخرى .

2- عرض شركة جو إجازة ” البرنامج الذهبي لليونان 6 ليالي “
هذا العرض تقدمه شركة جو إجازة تحت اسم ” البرنامج الذهبي لليونان “، وهي رحلة لمدة 7 أيام 6 ليالي، يبدأ سعر الفرد فيها في الغرفة المزدوجة من 3994 ريال، وتشمل الرحلة زيارة ثلاثة مدن يونانية هم : كريتيكا، سانتوريني، وأثينا .

برنامج الرحلة
اليوم الأول : كريتيكا
ستهبط الرحلة في مطار هيراكليون، وسيكون مندوب الشركة في الانتظار لنقل السائح إلى الفندق، حيث ستكون الإقامة في فندق بجزيره كريت  .

اليوم الثاني : كريتيكا
بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق، يمكن للسائح اكتشاف مدينة كريتيكا، ومن ثم العودة إلى الفندق مرة أخرى .

اليوم الثالث : كريتيكا
بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق يمكن للسائح القيام بالعديد من النشاطات بحرية أو الإقامة في الفندق والاسترخاء .

اليوم الرابع : سانتوريني
بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق، سيتم الانتقال من الفندق في جزيره كريت إلى ميناء هيراكليون ، حيث سيكون الانتقال من جزيره كريت إلى سانتورينى بواسطه القارب البحرى السريع ، وبعد الوصول إلى الميناء سيتم الذهاب للإقامة في الفندق المختار فى سانتورينى .

اليوم الخامس : سانتوريني
بعد تناول وجبة الإفطار، ستقوم جولة بحرية اختيارية إلى الجزيرة البركانية، ومن ثم العودة مرة أخرى إلى الفندق .

اليوم السادس : أثينا
بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق، سيتم الانتقال من سانتورينى إلى الميناء بحافلة سياحية، عن طريق رحلة بحرية إلى أثينا بواسطه القارب السريع، ثم الذهاب إلى الفندق المختار في آثينا للإقامة به، وأخذ ما بقى من اليوم في استكشاف معالم المدينة .

اليوم السابع : العودة
بعد تناول تناول وجبة الإفطار، سيتم الانتقال في سيارة خاصة من الفندق إلى المطار للعودة إلى أرض الوطن .

3- عرض شركة ركسون للسياحة ” أفضل ما في اليونان لمدة 10 أيام “
هذا العرض تقدمه شركة ركسون للسياحة، يبدأ سعر الفرد فيه من 5843 ريال، وتبلغ مدة الرحلة 10 أيام، وسوف تبدأ الرحلة بقضاء ليلتين في أثينا لمشاهدة معالم المدينة عن طريق اصطحاب المرشد السياحي، وتتضمن أهم المعالم زيارة الأكروبوليس القديم، بعد ذلك سيتم الاتجاه غربا إلى قناة كورينث، والتوقف عند مدينة أبيدوروس، وزيارة مدينة مايسين لمشاهدة أحد الحصون القديمة، وزيارة مدينة أسبرطة القديمة وموطن الألعاب الاوليمبية، وعبور جسر ريون أنتيريون، وزيارة أهم معالم مدينة دلفاى، وقبل العودة إلى أثينا سيقوم السائح برحلة قصيرة إلى ميتورا، وهى مجموعة من الصوامع التي أقيمت على تكوينات صخرية مرتفعة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

sarah

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *