افضل مطاعم مدينة امستردام الهولندية

هولندا واحدة من بين اجمل الدول الأوروبية التي لها مكانتها الكبيرة لمحبي السفر والمتعة على مستوى العالم، وتتمتع العاصمة الهولندية أمستردام بالكثير من الأشياء فهي من أكبر مدن هولندا كما أن لها مكانة مالية بين المدن الأوروبية.

افضل مطاعم مدينة امستردام الهولندية :
تتمتع مدينة أمستردام بالكثير من المطاعم الشهيرة التي يأتي لها الزوار والسائحين ويوجد بها مطاعم حلال خاصة بالمسلمين ومطاعم عادية للجميع كي تتناسب مع جميع زائري المدينة ومن بين أهم المطاعم في المدينة ما يلي :

1-  مطعم الامهات :
يعد من المطاعم المفضلة لدى محبي الطعام المنزلي والمطعم له صفة الاسم الخاص به فهو يضع المزيد من الصور الخاصة بالأمهات داخل المطعم، حتى تشعر وأنك تأكل في المنزل والمطعم يقدم الكثير من الوجبات الهولندية المشهورة، ومن الممكن أن تتمتعوا بطبق يحتوي على أنواع مختلفة من الطعام في طبق واحد.

2-  مطعم عشاق الاستيك :
إذا كنت من محبي اللحوم فإن ذلك المطعم يفضل أن تقوم بزيارته حيث انه مخصص لتقديم أشهى وأطيب أطباق اللحوم فقد أتفق عليه الكثير من المتواجدين في البلاد والزائرين على انه يقدم أفضل لحم ستيك وبطاطا في العاصمة الهولندية أمستردام، كما يقدم السمك ولا يوجد مكان أو وجبات مخصصة للنباتيين داخل المطعم.


3-  مطعم بين القنوات :
وهو من المطاعم الصغيرة التي تقع بين قناتين مائيتين ولا يقدم سوى الأطباق المحلية ولكن موقعه المتميز أعطاه شهرة كبيرة بين رواد المطعم، ويعمل القائمين على المطعم على تقديم المزيد من الوجبات المنزلية اللذيذة بداخله.

4-  مطعم في رحاب التاريخ :
هو مطعم  بين عدد 6 من الأبنية التاريخية القديمة مما يجعله مكان مميز للإطلاع على الحضارة في تلك المنطقة، ويتميز المطعم بتقديم الوجبات المفضلة للجميع بين السمك المشوي والدجاج واللحوم.

5-  مطعم جريتشي للحصول على وجبة هولندية تقليدية :
تستطيع أن تستمتع بالحصول على وجبة من المطبخ الهولندي من خلال الذهاب إلى ذلك المطعم المتميز ويفضله الكثير من الهولنديين لترحيب المتواجدين بالزوار ولأجوائه الدافئة.

6-  مطعم هاب هم :
يعد ذلك المطعم من بين المطاعم التي يوجد بها الكثير من الزوار، حيث أن جميع زائري المطعم يشتركون في مقولة واحدة أن الطعام مثل الذي تعده الجدات في المنازل.

7-  مطعم اللمسة الراقية :
حيث أن مبنى المطعم تاريخي وستجد نفسك تجلس على جذع الحطب ويقدمون جميع الوجبات بلمسة مختلفة مما جعله من المطاعم الهامة في العاصمة الهولندية.


8-  مطعم واليد زويجنن :
ويعد من المطاعم التي تسعى إلى تقديم الأطباق الموسمية فقط وهو ما يجعل جميع الوجبات التي يتم تقديمها داخل المطعم طازجة، كما تتميز أطباق المطعم بجودتها العالية التي لن تجدها في مطعم أخر.

9-  مطعم زينة :
وهو من بين اهم المطاعم العربية داخل مدينة أمستردام والذي يعمل على تقديم الطعام الحلال للجميع، ويعمل على تقديم المزيد من الوصفات العربية وخاصة المغربية منها.


10-  مطعم مرام :
من المطاعم التركية التي لها اكثر من فرع داخل مدينة أمستردام ويعمل على تقديم المشويات التركية.


11-  مطعم كريستال :
وهو من المطاعم المصرية التي لها شهرة كبيرة داخل المدينة ويعمل على تقديم بعض من الأطباق المصرية بالإضافة إلى الكثير من الأطباق العالمية الحلال لتتناسب مع جميع الأذواق.


12-  مطعم برجر بار :
وهو من بين أشهر المطاعم الحلال في المدينة وهو مشهور جدا لكونه يقع في منطقة سياحية في المدينة ويتميز بتقديمه الوجبات السريعة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *