جولة داخل حديقة المحيط في مانيلا الفلبين بالصور

تعتبر حديقة المحيط في مانيلا Manila Ocean Park من أجمل المعالم السياحية في مانيلا الفلبين حيث يوجد بها أماكن خاصة بالألعاب المائية وأماكن مشاهدة أحواض السمك والكائنات البحرية المتنوعة بالإضافة إلى حمامات السباحة المخصصة بالغوص وممارسة السباحة وغير ذلك من الأنشطة المائية، ولذلك يأتي أعداد كبيرة من السياح لزيارتها باستمرار.

تتميز حديقة المحيط الفلبينية بأنها هي الحديقة المائية الوحيدة التي يوجد بها قسم مخصص لحيوان البطريق الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين معظم الناس ، كما يوجد بها قسم مخصص بقنديل البحر الذي ينبعث منه نور أثناء سباحته في الماء .

أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في حديقة المحيط
– الاستمتاع بمشاهدة الأنواع المتنوعة من الكائنات البحرية المميزة والنادرة من بينها أسماك القرش المفترس والزواحف البحرية والأسماك ذات الألوان الجميلة والموضوعة في أحواض من الاكليرك اللولبي.

–  يمكن للأشخاص الذين يحبون ممارسة السباحة والغوص القيام بممارسة هذه الهواية في حمامات سباحة منفصلة تم تجهيزها بطريقة جيدة ومتنوعة العمق حتى تناسب الأطفال والأعمار المختلفة.

– يوجد أماكن آمنة مخصصة للعب الأطفال يوجد بها ألعاب مختلفة ومتنوعة مثل المراجيح والألعاب الاسفنجية مما يجعلهم يقضون أوقات ممتعة في أمان.

– تحتوي الحديقة على أعداد كبيرة من المطاعم والمقاهي التي يمكن زيارتها والاستمتاع بأشهى الوجبات والأطباق السريعة التي تلبي جميع الرغبات

–  يوجد داخل الحديقة عدد كبير من المحلات التجارية والمعارض التي يمكن للزوار الذهاب إليها  أثناء تواجده داخل الحديقة كما يمكن شراء الهدايا التذكارية الرائعة  لتقديمها للاقارب بعد العودة .

– يمكن الاستمتاع بمشاهدة عروض الدلافين المميزة في الصالات المغطاة حيث أن الدلافين من الحيوانات المحببة للأطفال والكبار .

–  مما يمكن الاستمتاع بزيارة القسم المخصص بالطيور ذات الألوان الجميلة النسور  والصقور الموضوعة في أقفاص كبيرة الحجم مصنوعة خصيصا لها ، كما يمكن التعرف على أنواع نادرة من الطيور وبعض الزواحف .

ساعات العمل في الحديقة
– الحديقة مفتوحة في يومي السبت والأحد من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثامنة مساءا.
–  يمكن زيارة الحديقة في الأيام من الاثنين إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساءا

أسعار تذاكر اوشن بارك مانيلا
يبلغ سعر التذكرة للبالغين 925 بيسو فلبيني.
سعر التذكرة للأطفال 525 بيسو فلبيني.

أفضل الفنادق القريبة من حديقة المحيط في مانيلا

١- فندق إتش.2.أوه : يعتر  من افضل فنادق مانيلا ، يبعد مساء فحوالي ة 0.2 كم من حديقة المحيط في مانيلا ، حصل الفندق على تقييمات جيدة  بصفة عامة. من الزوار العرب للفندق.

٢- فندق مانيلا  : حصل على تقييم مرتفع وهو يعتبر من افضل فنادق مانيلا يبعد عن الحديقة  مسافة 0.5 كم ، حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً  من الزوار العرب من كافة النواحي.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *