جولة إلى متحف I AM Bali للفنون التفاعلية ثلاثية الأبعاد ببالي

متحف I AM Bali 3D ثلاثي الأبعاد هو واحد من أكثر الأماكن متعة لقضاء نصف يوم في الخارج مع العائلة والأصدقاء في عاصمة مقاطعة بالي في دينباسار ، وخاصة إذا كنت مستعدًا لالتقاط لبعض الصور الجماعية المجنونة. يقع هذا المعرض الفني الممتع والتفاعلي تحت معلم المدينة الرئيسي ، متحف Bajra Sandhi في ساحة Puputan ، ويضم عشرات اللوحات الجدارية الفنية ثلاثية الأبعاد المختلفة للتجربة معًا. تتنوع المواضيع من بالي الريفية والحياة الزراعية إلى الثقافة الشعبية وموضوعات الأطفال مثل رسوم ديزني وبوكيمون.

للوصول إلى متحف I AM Bali 3D ، يجب تحديد موقع البوابات في الجانب الجنوبي من قاعدة النصب ، حيث يبدأ المرح على الفور. تم رسم هذا الممر بأكمله بشكل متقن ليشبه “المنصة التسعة والثلاثة أرباع” من فيلم هاري بوتر ، والتي استلهمت منها أيضًا معظم التجهيزات الفنية في الردهة. بالقرب من كشك التذاكر ، توجد منطقة انتظار ومنطقة إيداع الأحذية مصممة مثل مجموعة ضخمة من الكتب ، مع عناوين شهيرة على أعمدتها. تعتبر الجوارب إلزامية في جميع أنحاء المتحف ، وإذا لم تجلب أيًا منها ، فستجد أن هناك بعض الجوارب ذات الاستخدامات الرخيصة للاستخدام مرة واحدة متوفرة عند شراء التذاكر.

تشمل السلسلة الأولى من الجداريات الفنية ذات الحيز الحي والحجم البري الحياة البرية الإفريقية ، حيث يمكنك “الجلوس” بجانب نمر أو الوقوف على جسم فيل. ثم ، على طول القاعة ، تبدأ المشاهد بالاندفاع أكثر وأكثر إثارة ، مثل أن تستند رأسك لإعطاء الإيحاء بأنك تمسك في مؤخرة الثور الخلفية (ثق بنا ، يبدو الأمر سخيفًا للغاية بالنظر إلى زاوية الكاميرا الصحيحة) ، أو سحب ملابس سوبرمان بينما كان يطير. يمكنك دائمًا الوثوق بالكاميرا أو الهاتف بالأدلة المفيدة ، التي تكون على أهبة الاستعداد ويمكن أن تساعدك في الوضع عندما تجف أفكارك.

إلى جانب الجداريات ثلاثية الأبعاد ، سيكون لديك الكثير من المرح داخل مجموعة من غرف أميس ، والمنشآت التي تعطي إيحاء بأنها “مرتفعة” ، ومتاهة المرآة وغرفة ذات نمط لمطاردة الأشباح مع ميزات توهج في الظلام والضوء الخلفية ل بعض الاثارة. يوجد أيضًا قسم مخصص مع فصل مقلوب ، حيث يمكنك التقاط صورك لتبدو كما لو كنت ترقص على السقف. عندما تصل إلى الحد الأقصى لبطاقات الذاكرة الخاصة بك ، ابحث عن بعض المرطبات في المطعم بجانب كشك التذاكر. تبلغ قيمة التذاكر 120.000 روبية إندونيسية (حوالي 9 دولارات أمريكية) للشخص الواحد.

جهات الاتصال لمتحف I AM Bali 3D للفنون التفاعلية ثلاثية الأبعاد

ساعات العمل : من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً ، من السبت إلى الأحد من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً

المكان : متحف باجرا ساندي الطابق الأرضي ، جالان نيتي ماندالا ، رينون ، دينباسار

الهاتف : 3569 474 361 (0) 62+

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *