افضل فنادق مدينة سيبو الفلبينية

كتابة nervana آخر تحديث: 22 يونيو 2018 , 06:43

مدينة سيبو الفلبينية  ثاني أكبر مدينة سياحية وتجارية وتعليمية بعد الفلبين، وهي عاصمة مقاطعة سيبو في الفلبين، يوجد فيها مدينة صغيرة اسمها جزيرة ماكتان تحمي مرفأ سيبو كثير الحركة التجارية،  ويقع فيها المطار الدولي .

١-  فندق ومركز مؤتمرات كويست : يقع في موقع مميز في مدينة سيبو في الفلبين حيث يبعد عن حي الأعمال ومركز أيالا الموجود في المدينة بهمة دقائق فقط سيرا على الأقدام، ويوجد به حمام سباحة خارجي ، بالإضافة إلى أن غرف الفندق تتميز بأناقتها كما يوفر خدمة الواي فاي المجاني .

ويقع الفندق بالقرب من مطار ماكتان سيبو الدولي ، والعديد من أماكن الجذب السياحي مثل كاتدرائية مينوري ديل سوونيو، معبد الطاوي السيني ومتحف ومكتبة ريزال التذكاري الواقع على بعد عشرون دقيقة بالسيارة .

٢- فندق مايو : يقع الفندق على بعد خمسة كيلومترات من مركز سيتي سيبو، يتميز الفندق بوجود مركز سبا مجانا وخدمة الواي فاي المجاني، كما يحتوي الفندق على حمام سباحة كبير جدا وموقف للسيارات الخاصة يقدم الخدمة مجانيا للسيارات الموقع ، ويتميز الفندق بوجود العديد من الغرف المفروشة بطريقة مميزة، ويقدم المطعم مجموعة من الأكلات المحلية والعالمية اللذيذة ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الأربع وعشرون ساعة .

٣- فندق روما هايلاندز : يقع Rumah Highlands Hotel في منطقة فيساياس بمدينة سيبو ويحتوي على مركز سبا مجاني وخدمة الواي فاي كما يوجد به حمام سباحة ضخم ومواقف سيارات مجانية ، كما تحتوي الغرف على تلفزيون وأريكة وغلاية كهربائية وأريكة خاصة للجلوس .

٤- فندق فيلا مونتيبيلو : يبد Montebello Villa عن جامعة سيبو سيبو بثلاثة دقائق مشيا على الأقدام كما تقع أيضا بالقرب من شيسانو كونتري مركز التسوق ومطار ماكتان الدولي  ويحيط بالفندق  حدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة الرائعة، ويوجد بها حمام سباحة كبير في الهواء الطلق وسبا ومركز لياقة بدنية مجاني كما يوفر الفندق خدمة موقف السيارات وخدمة الواي فاي المجاني .

٥- فندق هامرسون : يقع الفندق بالقرب من العديد من أماكن الجذب السياحي في مدينة سيبو كما يقع على بعد ١.٦ كيلومتر من مركز أيالا سيبو وبالقرب من مركز المؤتمرات الكبير في المدينة ويبعد عن مستشفى الطبيب في سيبو بدقيقتين سيرا على الأقدام.

– يوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال في كل صباح، كما تحتوي الغرف على اريكة ومكتب وتلفزيون ، ويوجد به العديد من الوحدات التي تقع تطل على الجبل .

٦- فندق إليزابيث سيبو : يحتوي الفندق على غرف كبيرة المساحة، تحتوي على جميع الأغراض التي يحتاجها النزلاء والاغراض الترفيهية مثل التليفزيون وغلاية الكهرباء كما يوفر خدمة الواي فاي المجاني ، ومركز لياقة بدنية وسبا ويقع الفندق بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية ومراكز التسوق.

٧- فندق باي فرونت سيبو : يقع في مناطق التجارة والأعمال في المدينة ،  وبالقرب من مراكز التسوق الحيوية ،  يحتوي على سبا ومركز لياقة بدنية وخدمة واي فاي مجاني وموقف للسيارات ، كما يقدم المطعم العديد من الأطعمة العالمية والمحلية اللذيذة. .

تحتوي على الغرف على خزانة للملابس وتليفزيون ومكتب وأريكة وماكينة صنع قهوة وشاي.

٨- فندق وأجنحة ساروسا إنترناشونال السكنية : يقع بالقرب من المنطقة التجارية في مدينة سيبو ويحتوي على مكان إقامة حديث ويوجد به حمام سباحة وسبا ومركز لياقة وحوض استحمام ساخن وموقف سيارات ويتميز بغرفه الواسعة ذات الفرش الخشبي الأنيق .

٩- فندق ليوب : يقع بالقرب من مركز أطباء سيبو ويتميز بإطلالته الرائعة على المدينة ، يحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية مثل خدمة الواي فاي المجاني و السبا ومركز اللياقة البدنية والمسبح كما يحتوي على تراس للتشمس ومكان خاص بالضيوف .

١٠- ماركو بولو بلازا : يتميز هذا الفندق بموقعه في تلال نيفيل كما يوجد به حمام سباحة كبير وتطل غرفه الواسعة على البحر والجبال ما يعكس منظرا جميلا يساعد على الاسترخاء وتحتوي الغرف على نوافذ كبيرة وتتميز بتصميمها العصري الجميل وشاشة تلفزيون كبيرة وإضاءة مناسبة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق