المناطق السياحية الجذابة فى الفلبين

في الفترة الأخيرة أصبحت الفلبين واحدة من أهم البلدان السياحية في العالم ، حيث يوجد بها عدد كبير من المناظر الطبيعية الخلابة حيث الغابات الخضراء والشواطئ ذات المياه الصافية الزرقاء والرمال البيضاء  والمعالم السياحية والأثرية ، كما يوجد بها ما يزيد عن ٧٠٠ جزيرة وبعض المناطق السياحية ذات الارتفاع الشاهق ، والبراكين النشطة

أفضل الأماكن السياحية في الفلبين

١- قمة جبال كورديليرا في الفلبين : يمكن الصعود على قمة قمة جبال كورديليرا والحصول على وشم تقليدي من خلال الفنانة الشهيرة  وانج أود أوجاي وهي معروفة في رسم الوشم على مستوى العالم ويبلغ عمرها ١٠١ عام.

٢-  جزيرة بوراكاي :  تقع هذه الجزيرة في غرب الفلبين وتتميز بمياهها الزرقاء الصافية الضحلة والرمال البيضاء ، تعتبر جزيرة بوراكاي من أجمل الجزر العالمية ويوجد بها العديد من المطاعم ذات الموسيقى الهادئة الجميلة والنوادي الليلة على طول الشاطئ ، كما يوجد بها العديد من أشجار النخيل.

–  يمكن لعشاق المغامرة القفز من على نقطة أريال التي ترتفع عشرة أميال ، كما يمكن ركوب القارب ودخول كهف كريستال ذات الكهوف المثيرة .

٣- الاستمتاع بجولة نهرية في بويرتو برنسيسا : تقع مدينة بورتو برنسيسا في غرب الفلبين، وتطل سواحلها على ماليزيا، وتتميز المدينة بأنها من أكثر المدن التي يمكن فيها ممارسة الرياضات المتنوعة مثل الغطس والغوص والإبحار ، كما يمكن الحصول على قارب في نهر بورتو برنسيسا الذي يمتد في كهوف مظلمة تحت الأرض.

٤- مدينة ماكاتي : تعتبر مدينة ماكاتي من أفضل المدن الفلبينية التي يوجد بها أماكن مميزة للتسوق ومباني تجارية شاهقة ، حدائق عامة والعديد من المطاعم والفنادق الضخمة بالإضافة مراكز المال والأعمال .

–  من أهم مراكز التسوق في مدينة مكاني جرين بلت الذي يقع في وسط المدينة ، كما يوجد عدد من صالات السينما، ومتحف أيالا وحدائق أيالا المثلثة

٥- مدينة مانيلا : تحتوي مدينة مانيلا على عدد كبير من الاماكن السياحية ذات المعالم الأثرية القديمة حيث يوجد بها عدد كبير من المتاحف والكنائس القديمة والتي من أهمها كنيسة سانت أوغستين أقدم كنائس الفلبين ، وحي انتراموروس  الذي يعكس التخريب والدمار الذي حدث في الفلبين .

٦- دافاو مدينة المحميات الطبيعية : تتميز هذه المدينة بطبيعتها الفريدة الخلابة حيث يوجد بها المحميات الطبيعية حيث يوجد بها عدد من الغابات الخضراء الكثيفة من بينها حديقة النمور التي يوجد بها محميات طبيعية وحديقة الفراشات وحديقة الطيور وحديقة التماسيح.

٧- جولات سياحية شيقة للغاية : متحف تجميع العظام حيث يوجد بها عدد كبير من الهياكل العظمية للديناصورات و الحيوانات المنقرضة .

٨- بحيرة سيبو : من أجمل بحيرات الفلبين بل أجمل بحيرات العالم يوجد حولها من جميع الاتجاهات شلالات رائعة المنظر حيث يمكن الاستمتاع بالجو الجميل الهادئ ، وعند زيارتها في فصل الصيف يمكن الاستمتاع برحلات الصيد الرائعة ، كما يوجد بها عدد كبير من المطاعم والفنادق الفاخرة.

٩- بقعة تاجيتاي الساحرة : تقع  بقعة تاجيتاي في جزيرة  لوزون والتي تتميز بوجودها على على مرتفع عن سطح البحر كما يوجد بها حديقة جبلية رائعة يطلق عليها بسنان النزهة يمكن فيها استئجار طاولة طعام أو كوخ وتناول الطعام في الأجواء الهادئة الجميلة ، كما يوجد بها عدد كبير من ملاعب الأطفال المأمنة وأنواع مختلفة من الحيوانات

١٠- تلال الشيكولاتة في بوهول : تتميز جزيرة بوهول بأنها تحتوي على أشكال جيولوجية مختلفة حيث يوجد بها تلال هرمية تتحول من اللون الأخضر إلى اللون البني الذي يشبه لون الشوكولاتة في الفصول الجافة، كما يوجد في الجزيرة أشجار الماهوجني العملاقة حيث يمكن الاستمتاع بركوب الدراجات والتقاط الصور التذكارية.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *