افضل فنادق مدينة روان الفرنسية

مدينة روان هي مدينة فرنسية شهيرة تقع على نهر السين، و هي عاصمة مقاطعة نورماندي الفرنسية، و تقع في شممال فرنسا، و قديما كانت من اهم المدن الفرنسية في العصور الوسطى، و قد جمعنا قائمة بأجمل فنادق مدينة روان الفرنسية.

فندق ارميتاج بوكيه
يوجد في هذا الفندق 13 غرفة لغير المدخنين و يوجد خدمة الغرف و خدمة رعاية الأطفال داخل الغرفة و خدمة غسيل الملابس، و يوجد طاقم متعدد اللغات يعمل في الفندق و يوجد صحف مجانية في البهو، و يقدم الفندق خدمة تخزين الأمتعة و واي فاي مجاني، و للعائلات يوجد رعاية الأطفال داخل الغرفة (برسوم إضافية)، و أسرة قابلة للطي / إضافية (نظير تكلفة إضافية).

فندق نوفوتيل سويتس نورماندي
يوجد في هذا الفندق 80 غرفة ضيوف و مركز اللياقة البدنية و يوجد مركز لرجال الأعمال على مدار 24 ساعة و خدمة رعاية الأطفال للعائلات، و يوجد بالفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و واي فاي مجاني و يوجد ملعب للاطفال.

فندق ميركيور سنتر كاثيدرال
يوجد في هذا الفندق 125 غرفة لغير المدخنين و مركز اللياقة البدنية، و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و خدمة غسيل الملابس، و يعمل بالفندق طاقم متعدد اللغات و يقد الفندق صحف مجانية في البهو و خدمة تخزين الأمتعة و يوجد واي فاي مجاني.

فندق Best Western Hotel Litteraire Gustave Flaubert
يوجد في هذا الفندق 51 غرفة لغير المدخنين و مركز اللياقة البدنية و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد صحف مجانية في البهو و يتوفر الواي فاي بشكل مجاني للنزلاء، و تتوفر ايضا اسرة اطفال و غرف متصلة للعائلات.


فندق de Bourgtheroulde
يوجد في هذا الفندق 78 غرف لغير المدخنين و مطعمين و مركز سبا متكامل الخدمات و مسبح داخلي، و يوجد مركز للياقة البدنية و محطة انتظار سيارات، و يوجد مكتب استقبال على مدار 24ساعة، و تتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا، و يوجد واي فاي مجاني.

فندق روان سان سيفير
يوجد في هذا الفندق 136 غرفة ضيوف، و مطعم و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و تتوفر غرف للاجتماعات و يعمل في الفندق طاقم متعدد اللغات، و يقدم طاقم العمل خدمات متميزة للنزلاء و خدمات الاستقبال و الإرشاد و صحف مجانية في البهو و يتوفر واي فاي مجاني في جميع انحاء الفندق.

فندق ibis Rouen Champ de Mars
يوجد في هذا الفندق 78 غرفة ضيوف و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد بار مخصص لتقديم الوجبات الخفيفة للنزلاء و تتوفر خدمة غسيل الملابس و اسرة اطفال للعائلات، و يوجد واي فاي مجاني.


فندق كيرياد روان سنتر
يوجد في هذا الفندق 83 غرفة ضيوف و مطعم، و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و تتوفر خدمة غسيل الملابس للنزلاء، و قاعات مخصصة للمؤتمرات، و يوجد صحف مجانية في بهو الفندق، و تتوفر خدمة الواي فاي مجانا للنزلاء.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *