افضل فنادق مدينة بريغنز النمساوية

- -

على شاطئ بحيرة كونستانس الشرقي تقع مدينة بريغينز في الننمسا، و تعتبر مدينة بريغينز هي عاصمة ولاية فورارلبرغ النمساوية، و يوجد فيها العديد من مناطق الجذب السياحي التي تجعلك ترغب في زيارتة المدينة لذا نقدم لك افضل فنادق في مجينة بريغينز كي تختار من بينها لتحصل على اقامة سعيدة.

فندق مركيور بريغنز سيتي
يوجد في هذا الفندق 94 غرفة ضيوف، و يوجد مطعم و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوجد قاعات مؤتمرات و طاقم متعدد اللغات، و يقدم الفندق خدمة تخزين الأمتعة  و يتوفر واي فاي مجاني.

فندق Messmer
يوجد في هذا الفندق 80 غرفة لغير المدخنين و يوجد مطعم خاص بالفندق و ساونا متكاملة و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و توجد حديقة و تتوفر بالفندق خدمة غسيل الملابس و قاعات مخصصة للمؤتمرات و يتوفر بوفيه إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية.

فندق Schwärzler
يوجد في هذا الفندق 75 غرفة نزلاء خالية من التدخين و تتوفر بالفندق ثلاثة مطاعم و مركز ساونا و تتوفر اربع قاعات مخصصة للاجتماعات.

فندق جرمانيا
يوجد في هذا الفندق 38 غرفة ضيوف و يقع الفندق في موقع مميز بالقرب من الشاطئ، و يوجد بالفندق مطعم مفتوح لتقديم الوجبات النزلاء،  وسيرفس متكامل الخدمات و ساونا، و تتوفر خدمة رعاية الاطفال للنزلاء، و يوجد ملعب للأطفال، و يتوفر بوفيه افطار ساخن و بارد و تتوفر خدمة الواي فاي المجاني و مواقف مجانية للسيارات.

فندق Seehotel Am Kaiserstrand
يوجد في الفندق 102 غرفة لغير المدخنين و يوجد مارينا في الفندق و شاطئ خاص و مطعم، و يوجد سرفس كامل الخدمات و مسبح داخلي و يوجد امكانية تخزين معدات التزلج و مركز للياقة البدنية و مظلات على الشاطئ و واي فاي مجاني، و يوجد خدمة مجالسة الاطفال بالغرفة لخدمة العائلات.

فندق بايريشر هوف
يوجد في هذا الفندق 104 غرفة مخصصة للنزلاء خالية من التدخين، و يوجد مطعمين و مركز سبا متكامل و مركز سباحة في الهواء، و شاطئ خاص و مظلات على الشاطئ، و موقف سيارات خاص و يوجد مركز أعمال، و يقدم الفندق خدمة رعاية الأطفال و يوجد افطار كامل مجاني و واي فاي مجاني بالفندق.

فندق Weisses Kreuz
يوجد في هذا الفندق 44 غرفة ضيوف و مطعم و ساونا، و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، و يتوفر بالفندق أجهزة الصراف الآلي لخدمة النزلاء داخل الفندق، و يوجد واي فاي مجاني، و بالنسبة  للعائلات يقدم الفندق خدمات متنوعة مثل توفير أسرة أطفال أو أسرة رضَّع (بتكلفة إضافية)، و يوجد ملعب مخصص للأطفال.

فندق Hirschen Haselstauden
يوجد في هذا الفندق 47 غرفة مخصصة للضيوف و مطعم، و مركز للياقة البدنية و حديقة و شرفة، و يوجد مكتبة و محطة كومبيوتر، و يوفر الفندق خدمة غسيل الملابس و قاعة الاجتماعات و طاقم متعدد اللغات و تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا و مواقف مجانية للسيارات.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *