قائمة جوالات ايفون القابلة للحصول على IOS 12

- -

منذ الشهر الماضي و شركة ابل تتحدث عن نسخة نظام التشغيل الجديدة لها IOS 12 و التي تأتي بمميزات متطورة لكي تسيار التقدم الذي حدث في الجوالات من حيث التقنية و المواصفات ، اما الان فقد طرحت النسخة التجريبية من هذا الاصداء iOS 12 و على الرغم من اننا مازلنا في انتظار النسخة النهائية و التي في الغالب ستحصل على الكثير من التعديلات في الفترة القادمة الان ان شركة ابل قد أعلنت عن الجوالات القابلة للحصول على هذه النسخة .

شركة أبل اعلنت بان جميع الجوالات القابلة للتحديث الى اصدار IOS 11 هي نفسها القادرة على الحصول على النسخة التجريبية من IOS 12 ، و القائمة التالية ربما قد تحصل على بعضض التعديلات عندما تقوم شركة ابل بالكشف النسخة النهائية من نظام التشغيل .

قائمة جوالات الايفون القابلة للحصول على iOS 12 : 

iphone X
ربما يكون الاصدار الجديد من ios 12 قد صدر لكي اكثر تماشيا مع هذا الهاتف و الذي حصل على النوتش في الجزء العلوي من الشاشة ، الهاتف كشف عنه في شهر سبتمبر من عام 2017 و قد حصل على نسخة IOS 11.1.1 ثم حصل على تحديث ليصبح IOS 11.4 .

iphone 8 , iphone 8 plus : 
جوالات احدث جيل في سلسلة ايفون و التي كشف عنها ايضا في شهر سبتمبر 2017 ، عندما كشف عن هذه الهواتف كانت تأتي بنظام تشغيل IOS 11 ثم لاحقا حصلا على تحديث IOS 11.4 .

iphone 7 , iphone 7 plus : 
هذه النسخة مميزة للغاية لدى مستخدمي جوالات ايفون حيث هو اول هاتف من انتاج شركة ابل يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة ، كشف عن هذه الهواتف في شهر سبتمبر من عام 2016 بنظام تشغيل IOS 10.0.1 ثم حصلا على تحديث IOS 11.4 .

iphone SE : 
هذا الجوال جاء بتصميم مميز و هو ما يجعله مطلوب في مختلف الاسواق حتى الان بسبب حجمه الصغير ، كشف عنه في شهر مارس من عام 2016 على غير عادة شركة ابل ، هذا الجوال جاء بنظام IOS 9.3.2 ثم حصل على تحديث IOS 11.4 .

iphone 6s , iphone 6s plus :
جاءت هذه النسخ من ايفون 6 في العام التالي من اصداره و ذلك حتى تتماشى الاجيال مع السنوات ، كشف عن الجوالين في شهر سبتمبر من عام 2015 و قد حصلا في هذا التوقيت على نسخة نظام التشغيل IOS 9 ثم حصلا على تحديث IOS 11.4 .

iphone 6 , iphone 6 plus : 
هذا الجيل يعتبر من اكثر الهواتف انتشارا في سلسلة ايفون مقارنة بالهواتف السابقة ، الهواتف حصلت على تصميم جديد و مميز و مزاصفات افضل ، حصلت هذه الهواتف على نظام التشغيل iOS 8 ثم حصلا على تحديث IOS 11.4 .

iphone 5s : 
على الرغم من ان شركة ايفون كشفت عن نسختين من الجيل الخامس في نفس التوقيت و هما iphone 5s و iphone 5c الا ان الاول جاء بامكانيات و مواصفات جعلته ينتمي الى الفئة الراقية مقارنة بالهاتف الثاني الذي جاء ضمن النسخة الاقتصادية ، الهاتفان جاء بنظام تشغيل IOS 7 الا ان نسخة 5S قد تمكنت من الحصول على نسخة IOS 11.4 بينما 5C فقد توقف تحديثها عند 10.3.3 .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *