افضل مراكز التسوق في مدينة باتومي بجورجيا

يعتقد الكثير أن مدينة باتومي لا تحتوي على الكثير من مراكز التسوق ، وأنها مكان مثالي للاستمتاع  بالشاطئ المشمس والمقاهي المنتشرة في كل أنجاء المدينة، والحياة الليلية النابضة بالحياة ، ولكن على الرغم من أنها مكان مثالي للترفيه إلا أنها تحتوي على عدد كبير من المتاجر  الرائعة  والمولات .

افضل مراكز التسوق في مدينة باتومي بجورجيا :
– باتومي مول : هو من الاماكن  الممتعة للغاية لانه يحتوي على الكثير من الخيارات للتسوق كما يحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات مثل محلات الحلاقة ومراكز اللياقة البدنية والمراكز التجميلية والصالونات والمقاهي، ويحتوي على الكثير من المتاجر المميزة لشراء الملابس والاكسسوارات، يمكنك زيارة Georgian Designers Corner و Co.mode في الطابق الثاني من المركز التجاري، كما يوجد متجر للعطور Ici Paris وهو المكان المفضل لمحبي الروائح الجديدة.

– متجر  FLabour Concept : هي شركة متعددة العلامات التجارية وتملك عدة متاجر جميلة في كل من مدينة تبليسي ومدينة باتومي، وهو عبارة عن متجر متخصص لبيع الملابس العصرية الانية التي صممها المصممون الجورجيون، ويقدم ديكورات جديدة للمنزل ، والمجلات الفنية والأثاث،  وهناك مجموعة متنوعة من الملابس والاكسسوارات المصنوعة من خلال  المصممين الجورجيين المشهورين مثل  Tamuna Ingorokva و George Keburia و Mariam Gvasalia و Gvantsa Janashia و Bessarion وغيرهم.

متجر Anouki :  تأسست العلامة التجارية لهذا المتجر في مدينة تبليسي على يد أنوكي أرشيدزه ، وهو مصمم شاب موهوب درس تصميم الأزياء في معهد مارانجوني في ميلانو في إيطاليا، واليوم تعتبر أنوكي علامة تجارية مشهورة يمكن رؤيتها في الكثير من الاماكن، ويقدم المتجر مجموعة جيدة من أحدث صيحات الموضة.

صنع في جورجيا : هو احد من أماكن التسوق الاكثر متعة في مدينة باتومي، ويبيع المتجر الملابس والاكسسوارات التي يقوم بتصميمها كل من اثنين من المصممين الجورجيين هما Eloshvili و Babukhadia، ويقدم مجموعاتهم في أسبوع الأزياء ويعرضون الفساتين الملونة والقمصان المبهجة ، وهو المكان المثالي لشراء ملابس الصيف.

دار ازياء اكا نانيتاشفيلي : تعتبر اكا نانيتاشفيلي واحدة من أكثر المصممين غزارة وانتاج ذات جودة عالية في جورجيا، وقد ظهر المتجر من عام 2009 ويحتوي على مجموعة متنوعة من الملابس ومجموعة من الأحذية، وفي عام 2003 عرضت مجموعة “أكا” في أسبوعي الأزياء في أوكرانيا وكازاخستان، وكانت هناك خطوات ناجحة في مسيرة المتجر.

– سوق السمك في باتومي : عند زيارة سوق السمك في باتومي، يمكن رؤيته وجهة نظر السكان المحليين ويقع سوق السمك على الطريق الرئيسي بالقرب من الميناء، وهي من الاماكن الرخيصة واللذيذة، ويمكن للزوار اختيار السمك الطازج التي تم صيده في نفس الصباح أو حتى قبل دقائق من شرائه، ويمكن الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية لكن الرائحة مغرية للغاية.

مول البحر الاسود : المول عبارة عن مكان للتسوق يحتوي على سوبر ماركت وبقالة ومتاجر مختلفة، ويمكن الذهاب للتسوق أو تناول الطعام في الخارج ، وهناك كارفور وهايبر ماركت وأسعارها أقل نسبيا من المحلات المجاورة، وهناك 22 متجرًا لعلامات تجارية أجنبية ومحلية، وهنا محلات ذات تقنية مثل: Elit Eleqtonics ، Aray Tmorrow ، Zoomer، ومتاجرالأحذية مثل: Penti، Mokassini، Bata، OVS kids.

Cozy crib for book worms : يحتوي المتجر على مجموعة كبيرة من الكتب التي ذات لغات مختلفة وأجواء جميلة تجعل هذه المكتبة واحدة من أكثر الأماكن المفضلة للقراءة في باتومي، ويقع في قلب المدينة ويمكن الوصول إليه بسهولة، ويحتوي على الكثير من الكتب باللغة الإنجليزية والروسية والألمانية ، وهو واحد من أفضل متاجر الكتب في جورجيا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *