حقائق لا يعرفها الكثيرون عن باتمان

باتمان واحد من بين الشخصيات التي يحبها الكثير منا سواء الكبار أو الأطفال، وهو من الشخصيات الوهمية التي قد بدأت في القصص المصورة للأطفال منذ عام 1939 ومع أنجذاب الكثير من القراء لتلك القصص فقد تم إضافة الكثير من الشخصيات الأخري والقيام بسلسلة من القصص كما تم تقديم تلك الشخصية في عدة أفلام وقصص مختلفة.

حقائق لا يعرفها الكثيرون عن باتمان
تعد شخصية بروس واين هل تلك الشخصية التي أختارها كاتب قصة باتمان وتوجد الكثير من الحقائق حول شخصية باتمان على وجه التحديد وعن قصة البطل الخارق الذي رأي حادث مقتل والدية وحاول أن يكافح الجريمة عند الكبر.

1- شخصية بروس واين : قد يعتقد الجميع أن اختيار كاتب قصة باتمان اسم بروس واين كان بمحض الصدفة وأنه كان من الممكن أن يكون أي أسم أخر ولكن تم التأكدي على أن ذلك الاسم له الدلالة الخاصة به فاسم بروس واين اسم مقسوم لنصفين بروس وهو ذلك الملك الذي قاد الحروب ضد اسكتلندا وواين مأخوذ من أنتوني واين وهو من بين أهم أبطال الثورة الأمريكية.

2- اللون الأسود ليس اللون الوحيد لباتمان : من المعروف عن شخصية باتمان اليوم انه شخصية البطل الخارق الذي لا يغادر منزله أو المكان الذي يتواجد به سوي في الظلم فقط من أجل محاربة الظلم، ولكن في بداية تصميم تلك الشخصية كان يفتقر لتلك التصميم الحالي وكان أقرب لشخصية سوبر مان ولا يوجد قناع على وجهة وأيضا قفازات على يديه حتي تمكن الكاتب من تطوير شخصية باتمان ليضع القناع الأسود وملابسة السوداء أيضا ليلقب بعدها ببطل الظلام.

3- باتمان ليس هو الوريث الوحيد لعائلته : حيث أن باتمان كان لا يعلم حتي أصبح رجلا انه يوجد له شقيق يدعي توماس تعرض لحادث سير وهو بعمر الثالثة مما أصابة بمشاكل في المخ ووضعوه في أحد المستشفيات ولم يتمكن الأبوين من أخبار بروس بالأمر حيث قد قتلوا على يد أحد قاطعي الطريق في مدينة جوثام والجدير بالذكر فان توماس قد تمكن من الهرب من المستشفي وارتدي قناع هو الأخر وأصبح من أهل الشر ليحاربه باتمان ويتمكن من الكشف عن هويته قبل قتله ليتمكن من أنه توماس واين أخيه.

4- لقاء والد باتمان وسوبر مان في يوم من الأيام : حيث أن كل من والد سوبر مان وبات مان متواجدين في نفس العالم وقد التقيا ذات يوم في أحد الأعداد الخاصة بباتمان عندما أنتقل والد سوبر مان إلى كوكب كريبتون.

5- باتمان لم يكن نبيلا دائما في صفاته : حيث أن الكثير من الأعداد الخاصة بباتمان قد تضمنت الكثير من مشاهد العنف والقتل وأنه قد أستخدم الأسلحة في البداية ضد الأشرار، إلا أنه المعروف اليوم عن باتمان أنه البطل النبيل الرافض لاستخدام الأسلحة والمحافظة على الناس ودورة ينتهي فقط عند الإمساك بالمجرمين وتسليمهم إلى العدالة.

6- باتمان يحمل قوة جرين لانترن : حيث أن أحد الأعداد قد تضمنت قوة جرين لانترن أو الفانوس الأخضر التي تعطي للبطل القوة في التحكم بالأشياء عن بعد.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

حـسـنـاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *