سوق قيابو في الفلبين أغرب سوق في العالم

العالم مليء بالأسواق وكل سوق يشتهر ببيع بعض السلع المعينة ويأخذ شهرته من هذا الجانب ولكن اليوم سوف نطرح لكم سوق قيابو في الفلبين وهو يعتبر من أغرب الأسواق في العالم وذلك لأنه يبيع منتجات غريبة لا تباع في باقي الأسواق الشهيرة وسوف نتحدث بالتفصيل عنه.

سوق قيابو في الفلبين
يعتبر سوق قيابو في الفلبين الموجود في مدينة كويزون وهي مدينة موجودة في العاصمة الفلبينية مرو مانيلا وهي من أكبر الأسواق داخل الفلبين واكثرها غرابة في نفس الوقت.

ويوصف هذا السوق أنه من أكثر الأسواق تزوير وتقليد لكثير من المنتجات هذا بالإضافة إلى العلامات التجارية الشهيرة المقلدة في هذا السوق ولذلك يجب أن تحترس وأنت تقوم بالشراء من هذا السوق لأنه سوق مخادع في كل سلعة تباع فيه تقريبًا، لذلك إذا كانت سوف تشتري من هذا السوق فعليك أن تفاصل في ثمن المنتج لأن هذه المنتجات بالكامل منتجات مقلدة وليست براندات عالمية.

من أشهر المنتجات التي تباع في هذا السوق الملابس المقلدة للماركات العالمية كما أن الكثير من الناس يطلق على هذا السوق سوق الألوان لكثرة المعروضات ذات الألوان المتعددة ومنها الخضروات والفواكه التي تعتبر رخيصة نوعًا ما في هذا السوق عن باقي الأسعار في الأسواق الأخرى.

لو تغلب عليك العطش وأنت في هذا السوق فننصحك أن تشتري العصائر المعلبة وأن تبتعد عن العصائر الغير مغلفة ومن الأفضل شراء مياه معدنية مغلفة فهو أفضل لصحتك لأن العصائر المصنعة في هذا السوق قد تكون غير نظيفة بالقدر الكافي.

تعتمد الشراء في هذا السوق على التفاوض بشكل كبير لذلك إذا قت بشراء أي منتج من هذا السوق فيجب عليك التفاوض الكبير في ثمنها.

هذا السوق يبيع بعض الكاميرات وآلات التصوير لمن يرغب في اقتناء مثل هذه الأشياء لأن أسعار هذه الآلات في هذا السوق أفضل من شرائها من الخارج.

من المنتجات الفريدة في هذا السوق البيض الأرجواني المملح وهذا البيض يعتبر من المنتجات الفريدة في هذا السوق وهو بيض ذو مذاق خاص وسوف ينال رضائكم.

سوق قيابو هو أحد الأسواق الشهيرة في العالم لمن يرغب في اقتناء البضائع أو الملابس أو أي شيء أخر بأقل الأسعار لأن هذا السوق يسمح بالتفاوض الكبير في الثمن وفي نفس الوقت الأسعار في هذا السوق أقل من الأسعار في أي سوق أخر في العالم.

وهذا السوق موجود بالقرب من المسجد الذهبي في مانيلا فهو سوق شهير ويمكنك الوصول إليه من خلال أي مواصلة أو تاكسي.

منتجات سوق قيابو في الفلبين
هذا السوق يحتوي على مجموعة من السلع الغريبة التي قد لا تكون منتشرة بيعها في أي سوق في العالم وهذه السلع مثل:
1-موبايلات صينية رخيصة جدًا.
2- شهادات تعليم مزورة أو شهادات جامعية مزورة وهذا لا يحدث في أي منطقة في العالم.
3- بعض الأسلحة ذات الطلق البلاستيكي.
4- أعشاب عجيبة غير موجودة في أي مكان في العالم.
5- يباع فيه بعض الأدوية المحلية وهذا لا يحدث في الغالب لأن في الغالب الدواء لا يباع إلا في الصيدليات.
6- يحتوي هذا السوق على محلات صرافة.
7- سوق خضار وهذا هو الرائج في أي سوق في العالم.
8- يحتوي هذا السوق على المسجد الذهبي الشهير في مانيلا.
9- يحتوي على كنيسة كيابو.
10- ملابس بأسعار جيدة وخامات مقلدة للماركات العالمية.
11- يحتوي على البيض الأرجواني الشهير.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *