افضل فنادق مدينة بودروم التركية

بسبب الطقس الحار و المناظر الطبيعية الخلابة في البحر الأبيض المتوسط​​، و المواقع الأثرية الهامة، و بفضل الافتتاح الأخير لبعض الفنادق الفاخرة للغاية أصبحت مدينة بودروم الآن واحدة من أكثر المدن أناقة في العالم على مدار العام، و لذلك جمعنا لكم قائمة أفضل الفنادق الفخمة التي تقع على طول شواطئ بودروم و الجبال المغطاة بأشجار الصنوبر و الخلجان الشاعرية.

فندق SIRENE LUXURY HOTEL BODRUM
يقدم هذا الفندق المتميز على شاطئ البحر مزيجا متميزا من السحر التقليدي و وسائل الراحة المعاصرة، و هو يقع على تلة في أحد أجمل الخلجان في شبه جزيرة بودروم، و ستعجبك غرف الضيوف الفسيحة المطلة على البحر بما في ذلك الأجنحة و الفيلات الفاخرةالتي تمثل مكانا مميزا للحصول على ملاذ مثالي في المنتجع، و يقع الفندق على شاطئه الخاص، و يوجد به مسبحًا داخليًا و مسبحين في الهواء الطلق.

فندق و منتجع سويسوتيل على شاطئ بودروم
يقع Swissotel Resort، Bodrum Beach الذي افتُتح حديثًا على الواجهة البحرية في تورغوتْريس على بُعد 20 كم تقريبًا (12 ميلًا) من وسط بودروم، و يضم الفندق المكون من طابقين 66 غرفة و جناحًا بحد أدنى 40 مترًا مربعًا لكل غرفة، و هذا بالإضافة إلى 72 مسكنًا مخدومًا، مع مسابح داخلية و خارجية ومرافق Purovel Spa & Sport، و يوفر المنتجع للضيوف مجموعة واسعة من فرص الرياضة والترفيه.

فندق مرمرة بودروم
يقع The Marmara Bodrum على قمة تل يطل على المدينة الصاخبة، و هو ملاذ بوتيكي في أجواء راقية و يطل على الخليج و يتميز بتصميمات داخلية حديثة و واضحة تنتشر فيها الأعمال الفنية. و تحتوي كل غرفة على شرفة أو تراس خاص بها مع مناظر خلابة على البحر والمدينة.

فندق و منتجع CARESSE 
تم افتتاح Caresse، a Luxury Collection Resort & Spa في صيف عام 2015، و يتمتع بموقع على شاطئ البحر على مشارف بودروم، بالقرب من طواحين الهواء في بودروم و قلعة بودروم، و يحتوي الفندق على 67 غرفة و 9 أجنحة و Caresse King Villa، و يوفر وسائل راحة ممتازة و تكنولوجيا حديثة و أسرّة فاخرة.

فندق و منتجع كانيو رانش الصحي في KAPLANKAYA
في مزيج من الجمال الطبيعي و التصميم المعاصر افتُتح منتجع كانيون رانش ويلنيس في كابلانجايا، ليصبح وجهة جديدة تقدمية على ساحل بحر إيجة، و تم تصميم المنتجع الصحي بدقة من قبل المهندس المعماري الشهير كارلوس فيراتر و مقره برشلونة، و يحتوي منتجع كانيون رانش ويلنيس ريزورت في كابلانجايا على 141 غرفة.

فندق KEMPINSKI HOTEL BARBAROS BAY
يقع فندق Kempinski Barbaros Bay Bodrum على المنحدرات المطلة على خليج Barbaros، و يتميز بموقعه على خليج خاص مع شاطئ خاص يحمل العلامة الزرقاء و يطل على بحر إيجة الرائع، و يقدم لضيوفه عطلة فريدة و فاخرة، و يغري الفندق المسافرين بهندسته المعمارية البيضاء الرائعة و اللمسات الخشبية الطبيعية و المسابح الزرقاء الفيروزية.

فندق D-HOTEL MARIS
على قمة التل في شبه جزيرة داتشا الرائعة، حيث يلتقي بحر إيجه و البحر الأبيض المتوسط ستجد منتجعًا حصريًا يتجاوز كل التوقعات، و يوفر الفندق للضيوف إطلالات خلابة و جزرًا صغيرة و غابات الصنوبر الفاتن و سلسلة الجبال البركانية و المياه النقية الصافية و خمسة شواطئ طبيعية خاصة مذهلة.

فندق AMANRUYA
تتميز منطقة بحر إيجه في تركيا بمناظر طبيعية خلابة و غابات الصنوبر القديمة و الخلجان الصدفية، و هناك تجد فندق AMANRUYA، و الذي ينتمي إلى مجموعة Aman Resorts إحدى العلامات التجارية الفندقية الأكثر تميزًا في العالم.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *