بايرن ميونخ يتعاقد مع شقيق فرانك ريبيري

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 16 نوفمبر 2013 , 00:01

يعلم الجميع قدرات اللاعب فرانك ريبيري وادائه مع ناديه البايرن فقد انتقل اليه منذ عام 2007 من نادي مارسليا الفرنسي , فهو له حس هجومي غير اعتيادي و لديه قدرتة تهديفيه علية , يعتبر احد المرشحين هذا العام لنيل جائزة افضل لاعب في العالم , فهل يا تري يصبح اخيه الاصغر ” ستيفن ” يسير على خطى اخيه .

انه اللاعب الصغير ” ستيفن ريبيري ” الذي يبلغ من العمر 19 عام , موهبة كروية جديدة تضاف الى نادي بارين ميونخ , اللاعب ذو اداء رائع ومميز , قام النادي البافاري بالتعاقد معه بعقد احترافي ليصبح على قائمة اللاعبين الحايين للفريق الالماني .

كان اللاعب الصغير منضم لفريق الكرة بالنادي الالماني تحت ال 18 عام حديثا , وبمجرد ما ان اتم ال 19 عام قامت ادارة البارين ميونخ بتوقيع عقد احترافي مع اللاعب , ولكن قبل ذلك خضع اللاعب لفترة تجربية واختبارية .

وقد استطاع ستيفن خلال هذه الفترة اثبات جدارته لكي يصبح عضو في الفريق الاول بالنادي . وقد اكد اللاعب فرانك ريبيري الاخ الاكبر لستيفن على اداء اخيه , بل ودعمه في انتقاله الى الفريق الاول واكد على ان اللاعب الصغير كان يعاني من اصابة بقدمه ولكنه الان بخير حال و متألق وله مستقبل كبير , وقد ساعده فرانك في تدريباته .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق