رحيل باتريس ايفرا اصبح وشيكا

انه صاحب الجناح الايسر في نادي مانشيستر يونايتد منذ عام 2006 , انه اللاعب ” باتريس ايفرا ” الذي يبلغ من العمر 32 عام ذو الاصول السنغالية يمتلك الجنسية الفرنسية , بدأ حياته الكروية في عام 1998 في نادي مونزا الايطالي حتى عام 2002 وانتقل بعدها الى نادي موناكو الفرنسي الذي قدم معه عرض قوية للغاية .

وفي عام 2006 تصارعت عاليه بعض الاندية الهامة في الدوري الانجليزي ولكن استطاع نادي مانشيتر يونايتد الحصول على خدمات اللاعب لمدة 6 سنوات , ثم بعد ذلك في عام 2011 عندما انتهى التعاقد قامت ادارة نادي الشياطين الحمر بالتجديد له حتى نهاية الموسم الحالي , وفي هذه الاثناء فغالبا ما يرحل اللاعب في نهاية الموسم .

انتشرت في بعض الصحف الانجليزية ان ادارة نادي مانشيستر يونايد قد قررت الاستغناء عن خدمات اللاعب الفرنسي وذلك بسبب كبر سنه وتراجع مستواه على الرغم من ثقتهم الكاملة في اللاعب , فيقوم الان كشافين النادي بالبحث عن لاعب جناح ايسر اخرى , وذلك لكي يعوض غيابه في نهاية الموسم الحالي .

ومن ناحية اخرى فان هناك العديد من الانديه الفرنسية تطلب خدمات اللاعب , وكما انتشرت في التقارير الانجليزية انه في حال رحيل باتريس ايفرا فسوف يرحل الى موطنه الاصلي ” فرنسا ” , ومن جانب اللاعب فانه يفضل البقاء في النادي حتى نهاية حياته الكروية , ولكن انتقاله في هذا الوقت عن النادي الاحمر امر جيد له .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *